قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أهمية كبيرة، ويرى أن مستقبل مصر في هذا القطاع وهو ما أثبتته الزيارات التي يقوم بها.

قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

وأشار مدبولي، خلال مؤتمر صحفي على هامش تفقده عدد من الشركات العالمية العاملة في مصر، اليوم الأحد، إلى أن المستقبل لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمجال مفتوح للشباب، مضيفا: "تحدثت مع الشباب اليوم ومنهم خريجين حقوق وآداب وتجارة وهندسة وتكنولوجيا معلومات".

“تدفق دون انقطاع”.. التحالف الوطني يتحدث عن جهود تقديم المساعدات لغزة البسوا الشتوي.. نصيحة عاجلة من الأرصاد بشأن حالة التقلبات الجوية

وأضاف، العاملين في هذا القطاع مرتباتهم ماشاء الله، وتبدأ من مبالغ كويسة"، مؤكدا أن العنصر البشري المصري من أفضل العناصر على مستوى العالم التي يمكنها أن تستوعب التكنولوجيا سريعا ويستطيع التعامل معها.

ووجه رسالة إلى الشباب، قائلا: "قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات هو قطاع الأمل"، مشددا على أن هذا القطاع من أهم القطاعات ولا بد من تغيير النمط التقليدي عن الوظائف. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفي مدبولي رئيس الوزراء الرئيس عبدالفتاح السيسي قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قطاع الاتصالات وتکنولوجیا المعلومات

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تأمين احتياجات مصر من الدواء

شدد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على ضرورة التحرك لتأمين احتياجات مصر من الدواء وضمان كفاية المعروض من الأدوية الأساسية في الأسواق، إضافة إلى ضمان تعزيز قدرات التصنيع المحلي في هذا المجال لمواجهة أي نقص في مستويات المعروض، وكذا دعم القدرات التصديرية لصناعة الدواء المصري إلى الخارج.

ووجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي الذي بدأ عصر اليوم الأربعاء 24 يوليو 2024، بمقر الحكومة بالعلمين الجديدة، بدراسة المقترحات الواردة من غرفة صناعة الدواء سواءً لتعزيز التصنيع المحلي أو التوسع في التصدير.

اجتماع الحكومة الأسبوعي

ويشار إلى أن اجتماع الحكومة الأسبوعي، بدأ عصر اليوم الأربعاء 24 يوليو 2024، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمقر الحكومة بالعلمين الجديدة، لمتابعة عدد من الملفات المهمة.

واستعرض الاجتماع تقارير الوزراء حول المشروعات الجاري تنفيذها بكافة المجالات.

بث مباشر.. الرئيس السيسي يعقد اجتماعا مع رئيس مجلس الوزراء ووزيري الكهرباء والبترول

محافظ المنوفية يلتقي مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات

عاجل.. رئيس مجلس الوزراء يوافق على تعديل مواعيد مباريات الدوري

مقالات مشابهة

  • قطاع المرأة بوزارة الشباب يناقش تفعيل النشاط الرياضي النسوي
  • قطاع السياحة.. جهود متواصلة في تأهيل الشباب وتوفير الوظائف
  • أحمد موسى: هناك زيادة قادمة في أسعار الكهرباء
  • مدبولي يعلق على أزمة اللاجئين: «هذا قدرنا.. واحتضانهم جزء من قوة مصر»
  • إصدار قانون حرية تداول المعلومات أبرزها.. توصيات هامة لـ "اتصالات البرلمان" بشأن برنامج الحكومة
  • مدبولي: رفضنا زيادة الأسعار مرة واحدة.. وتحملنا خسائر لمدة عام ونصف
  • رئيس الوزراء: هناك طرح مرتقب لوحدات الإسكان الاجتماعي
  • رئيس الوزراء: هناك ناس متفرغة لإشاعة حالة من الإحباط فى الدولة المصرية
  • توجيه عاجل من رئيس الوزراء للمحافظين
  • رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تأمين احتياجات مصر من الدواء