كشفت صحيفة ماركا الأسبانية أن نجم وسط نادي ريال مدريد لوكا مودريتش ربما يغيب عن المواجهة الهامة بين ريال مدريد و نابولي الإيطالي والتي ستجمع الناديين مساء الأربعاء المقبل على ستاد دييجو ارماندو مارادونا ضمن مباريات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

وكان لوكا مودريتش قد خرج مصابا في الدقيقة 68 من مباراة ريال مدريد أمام قادش مساء الأحد في الدوري الأسباني والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل لاشىء واشارت الماركا ان التقارير الطبية المبدئية تشير الى أصابة مودريتش بشد عضلي لم يتضح حجمه حتى الان الا ان الجهاز الفني لريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي لا يرغب في المخاطرة بضم مودريتش الى قائمة المباراة الهامة امام نابولي حتى لا تتفاقم أصابته .

وأشارت الماركا انه بأصابة لوكا مودريتش وغيابه المرجح عن المباراة الى جانب اصابة نجمي الوسط كاما فينجا و تشاوميني سيضع أنشيلوتي امام اختيار وحيد لتشكيل خط الوسط المدريدي امام نابولي حيث بات من المؤكد ان يشارك الثنائي توني كروس وفريدريكو فالفيردي .

ولن تكون مشكلة النقص في خط الوسط هي الوحيدة التي تواجه ريال مدريد قبل مواجهة نابولي حيث يعاني الفريق هجوميا في ظل الغياب المتوقع لنجم الهجوم البرازيلي فينيسيوس جونيور الى جانب أصابة إبراهيم دياز خلال التسخين لمباراة قادش فسيكون لا بديل ايضا امام أنشيلوتي سوى اشراك الثنائي رودريجو و خوسيليو .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش كارلو أنشيلوتي لوکا مودریتش ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

رسمياً .. ريال مدريد يحسم مشاركته في كأس العالم للأندية

ماجد محمد

حسم نادي ريال مدريد الإسباني ، اليوم الإثنين ، موقفه من المشاركة في كأس العالم للأندية لكرة القدم نسخة 2025 .

وفي وقت سابق ، صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال ، بأن فريقه لن يشارك في مونديال الأندية بشكلها الجديد.

وقال النادي الملكي ، في بيان على موقعه الرسمي: “يُعلن النادي أنه لم يتم التشكيك في أي لحظة بمشاركته في كأس العالم للأندية الجديد الذي تنظمه الفيفا في الموسم القادم 2024-2025 .

وأتم النادي في بيانه : “سيخوض نادينا هذه البطولة الرسمية كما هو مقرر ، وسنواجهها بكل فخر وتفاؤل لنجعل ملايين مشجعينا حول العالم يحلمون بلقب جديد”.

وفي سياق متصل ، قال أنشيلوتي عبر حسابه بمنصة «إكس» : في مقابلتي مع «II Giornale» ، لم يتم تفسير كلماتي حول كأس العالم للأندية بالطريقة التي كنت أقصدها ، لا شيء يمكن أن يكون يُبعد اهتمامي من رفض إمكانية اللعب في البطولة التي أعتبرها فرصة عظيمة لمواصلة تحقيق الألقاب الكبيرة مع ريال مدريد” .

مقالات مشابهة

  • شرط وحيد لريال مدريد للموافقة على رحيل سيبايوس
  • أنشيلوتي: ريال مدريد لن يشارك في كأس العالم للأندية
  • ريال مدريد يعلن مشاركته في كأس العالم للأندية
  • ريال مدريد يحسم مشاركته في كأس العالم للأندية
  • تضارب في مشاركة ريال مدريد بمونديال الأندية بعد تصريح أنشيلوتي
  • ريال مدريد يكذّب أنشيلوتي بشأن مونديال العالم
  • ريال مدريد يؤكد مشاركته في مونديال الأندية
  • رسمياً .. ريال مدريد يحسم مشاركته في كأس العالم للأندية
  • أنشيلوتي يؤكد عدم مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • مبابي يمهد الطريق امام حكيمي للوصول الى الميرنغي