أكد دوايت يورك نجم مانشستر يونايتد السابق، أن محمد صلاح نجم ليفربول، أحد أعظم لاعبي العالم، وهو الأجدر بتحديد مستقبله سواء بالبقاء مع الريدز أو الرحيل للدوري السعودي.

وقال يورك عبر برنامج الهدف بقناة أون تايم سبورتس 2 : "نجم ليفربول تأثر في سباق الكرة الذهبية بغياب منتخب مصر عن مونديال 2022، علما بأن صلاح خارج المقارنة مع أي لاعب مصري آخر".

 

وتابع نجم مانشستؤر يونايتد السابق: أنه يرفض رحيل الهولندي إريك تين هاج عن تدريب المان في المرحلة القادمة، وأن تين هاج مدرب جيد، والفريق الإنجليزي بحاجة للاستقرار الفني.

وشدد: "مانشستر يونايتد دفع ثمن كثرة التغييرات الفنية بعد رحيل المدير الفني التاريخي أليكس فيرجسون، وفي رأيي اليونايتد بحاجة للانتظار لمدة 3 أعوام قادمة للعودة بقوة للمنافسة على لقبي البريميرليج ودوري أبطال أوروبا".

وتابع "لا زال كريستيانو رونالدو على قمة لاعبي العالم رغم رحيله للدوري السعودي، فهو نموذج تاريخي مثل ميسي، والثنائي يتمتع بتاريخ لا يقارن". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح نجم مانشستر مانشستر يونايتد ليفربول الكرة الذهبية مونديال 2022

إقرأ أيضاً:

نسعى لما هو أعظم.. الحوثي يعلّق على تفجيرات بيجر حزب الله

أكد زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي، اليوم السبت، أن القصف الصاروخي على إسرائيل سيستمر، مشيرا إلى أن "جماعته تملك ترسانة حربية متطورة لا تمتلكها الكثير من الدول وتعتمد على القوة الصاروخية".


وأضاف في كلمة له: "نمتلك مستوى متقدمًا على مستوى الطيران المسيّر والقوة البحرية وتشكيل وتطوير القوة البرية وإنتاج متطلباتها".

وأوضح الحوثي أن "القصف الصاروخي اخترق كل منظومات الحماية للعدو، وهذا مهم في سياق متطلبات المرحلة الخامسة"، مضيفًا: "نسعى لما هو أعظم".

واعتبر أن "عملية إسقاط طائرة الاستطلاع الحربي الأميركي من نوع إم كيو 9، إنجاز مهم في سياق المواجهة مع الأعداء".

وأردف أن "عملية القصف الصاروخي إلى يافا الأسبوع الماضي، كانت عملية كبيرة مؤثرة مزلزلة للعدو".   وعن الهجمات الإسرائيلية على لبنان التي أدت إلى استشهاد العشرات وجرح الآلاف، قال الحوثي: "جرائم العدو الإسرائيلي في لبنان كانت بهدف الاستهداف الجماعي للناس، وتنفيذ جريمة إبادة لآلاف اللبنانيين"، مشددا على أن "تفخيخ العدو الإسرائيلي للأجهزة كان بهدف قتل أكبر عدد من الناس بكل وقاحة وجرأة وعدوانية".   وتابع: "التوجه العدواني للعدو الإسرائيلي الوحشي الهمجي يدلل كل يوم ومع كل جريمة، أنه عدو ليس هناك أي حل معه إلا الخلاص منه" مؤكدا أن "العدو الإسرائيلي يشكل خطورة حقيقية على المجتمعات البشرية كلها". (وكالات)

مقالات مشابهة

  • عمر مرموش يحسم مصير انتقاله للدوري الإنجليزي ومزاملة محمد صلاح
  • الخطيب يطوق أعناق لاعبي الأهلي والجهاز الفني بالورود
  • 21 سبتمبر.. مدرسةٌ من القيم والمبادئ
  • الحضرمي: اليمن بحاجة لحرب تنتهي كل الحروب وتجبر الحوثيين على السلام
  • نسعى لما هو أعظم.. الحوثي يعلّق على تفجيرات بيجر حزب الله
  • محادثة ‘‘مشفّرة’’ بين قيادي حوثي وأحد الوجاهات الاجتماعية.. والأخير يتوعد بسحل القيادي في الشوارع (صور)
  • لا مصيبة أعظم من الجهل: ابو الفوح أنموذجاً
  • مسؤول أممي: 16 مليونا في سوريا بحاجة للمساعدة.. ومعاناة الأطفال تتفاقم
  • مفصول من الطريقة الصوفية.. أول تحرك مصري ضد التيجاني بعد اتهامات التحرش
  • سارة حازم: حظر موقع المراهنات «1 xbet» في مصر خطوة على الطريق الصحيح