حسمت كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا الشوط الأول من مباراةمانشستر سيتي ضد توتنهام بالتقدم بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الاتحاد».

ويستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره توتنهام، في الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

أهداف مانشستر سيتي ضد توتنهام

- وافتتح فريق توتنهام أهداف شوط المباراة الأول، عن طريق الكوري الجنوبي سون، وذلك في الدقيقة السادسة من بداية المباراة، ليضع الضيوف في المقدمة مبكراً.

GOAL!!

Son Heung-min races away on the counter-attack and opens the scoring at The Etihad!#beINPL #THFC #MCFC #MCITOT pic.twitter.com/qpmoIKNk63

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) December 3, 2023

- ثم عاد نفس اللاعب «سون» وأدرك التعادل سريعاً لصالح فريق مانشستر سيتي بالخطأ في مرماه، ليمنح مانشستر سيتي التعادل سريعاً عند الدقيقة التاسعة.

مانشستر سيتي يعادل النتيجة بسرعة عن طريق الكوري سون خطأ في مرماه#الدوري_الإنجليزي | #مانشسترسيتي_توتنهام #PremierLeague pic.twitter.com/Mq7z2fINbK

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) December 3, 2023

- وعقب فاصل من التمريرات السحرية بين أقدام لاعبي مانشستر سيتي، مرر جوليان ألفاريز الكرة على طبق من ذهب إلى فيل فودين الذي ترجمها في شباك فريق توتنهام مانحاً كتيبة جوارديولا التقدم في شوط المباراة الأول بهدفين مقابل هدف.

GOAL!!!

This Man City side can score all types of goals... and this team goal is up there with the best of them. Quick, incisive and unstoppable.#beINPL #MCFC pic.twitter.com/SIo6RJ9tfg

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) December 3, 2023

تشكيل مانشستر سيتي ضد توتنهام

وجاء النجم الدولي النرويجي إيرلنج هالاند هداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، على رأس تشكيل مانشستر سيتي ضد توتنهام، في مباراة اليوم.

إليكم اختيارات بيب جوارديولا لمواجهة توتنهام في الدوري الممتاز ????#السيتي pic.twitter.com/jf2reo86lx

— مانشستر سيتي (@Cityarabia) December 3, 2023

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: مانويل أكانجي - يوشكو جفارديول - جون ستونز - كايل ووكر.

في خط الوسط: رودري - بيرنانردو سيلفا - جيريمي دوكو.

في خط الهجوم:فيل فودين - جوليان ألفاريز - إيرلنج هالاند.

مانشستر سيتي ضد توتنهام

ويدخل فريق مانشستر سيتي، مباراة اليوم أمام فريق توتنهام هوتسبير، وهو متسلحاً بجميع أسلحته من أجل قنص الضيوف، وذلك من أجل مواصلة الضغط على أرسنال في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 29 نقطة بفارق 4 نقاط عن صاحب الصدارة أرسنال، وذلك بواقع 9 انتصارات و تعادلين وتلقى الهزيمة في مباراتين.

بينما يتواجد فريق توتنهام في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي «بريميرليج»، وذلك برصيد 26 نقطة، بواقع 8 انتصارات و3 تعادلات، وتلقى الهزيمة في ثلاث مباريات أيضاً.

ويسعى توتنهام لتحقيق الفوز اليوم أمام مانشستر سيتي، وذلك من أجل الوصول إلى النطقة 29 والدخول في صراع الصدارة على ترتيب المسابقة الإنجليزية هذا الموسم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج مانشستر سيتي توتنهام جوارديولا بريميرليج مباراة مانشستر سيتي مانشستر سيتي توتنهام مانشستر سيتي و توتنهام أهداف مانشستر سيتي أهداف مانشستر سيتي اليوم توتنهام ومانشستر سيتي مانشستر سيتي وتوتنهام مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام توتنهام ضد مانشستر سيتي مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام مانشستر سيتي ضد توتنهام مباراة مانشستر سيتي الان مباراة مانشستر سيتي الآن الدوری الإنجلیزی الممتاز مانشستر سیتی ضد توتنهام فریق توتنهام هذا الموسم pic twitter com

إقرأ أيضاً:

المقاولون العرب يقسو على الطلائع بثلاثية في الدوري المصري

حقق فريق المقاولون العرب فوزا كبيرا على نظيره فريق طلائع الجيش يثلاثة أهداف  مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين  ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف المقتولون العرب الأول في شباك طلائع الجيش ممادو نياس في الدقيقة 56 وأضاف الثاني في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، قبل ان يختتم ثلاثية الذئاب اللاعب محمد سالم في الدقيقة 74.

بينما أحرز هدف طلائع الجيش الوحيد اللاعب محمد هاني إبراهيم في الدقيقة 87 لينتهي اللقاء بفوز كبيؤ لذئاب الجبل بثلاثية مقابل هدف.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى ولم يتمكن لاعبو الفريقين من استغلال الفرص امام المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يبدأ الذئاب الشوط الثاني بقوة وينجحوا في تسجيل 3 أهداف تنهي اللقاء لصالحهم ويحصد الفريق 3 نقاط غالية.

بهذا الفوز رفع فريق المقاولون العرب رصيده إلى 19 نقطة بحتل بها المركز السابع عشؤ قي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 33 نقطة بحتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري.

بدأ طلائع الجيش مباراته أمام المقاولون العرب بتشكيل ضم كل من:

حراسة المرمى: محمد شعبان.
خط الدفاع: خالد سطوحي - عمرو طارق - يسرى وحيد - أحمد متعب.
خط الوسط: فريد شوقى - على حمدى - - أحمد سمير.
خط الهجوم: أحمد عبد الرحمن زولا - جودوين شيكا - موسى دياوارا

بينما بدأ المقاولون العرب مباراته أمام طلائع الجيش بتشكبل ضم كل من:
في حراسة المرمي: محمود أبو السعود.

في الدفاع: فاروق كابور، أحمد مودي، أمير عابد، جوزيف اوشايا، محمد مجلي.

في الوسط: جواكيم اوجيري، محمد عبد الناصر، امادو انياص، محمود مانجا.
في الهجوم: محمد سالم.

وتواجد على دكة بدلاء المقاولون العرب أمام طلائع الجيش كلا من: عامر عامر، أسامة النجار، عمر سافيولا، محمد هاني تريكا، عبد الرحمن جبنة، زياد فرج، فراس عايفية، محمود وادي، ياسين ياسر.

مقالات مشابهة

  • المقاولون العرب يقسو على الطلائع بثلاثية في الدوري المصري
  • خطة مانشستر سيتي لإقناع جوارديولا بتمديد عقده
  • يورو 2024.. ألمانيا تكشر عن أنيابها بثنائية في أول 20 دقيقة أمام أسكتلندا «فيديو»
  • الأهلي يهزم فاركو بثنائية إمام عاشور ويصعد للمربع الذهبي بالدوري
  • أهداف مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • ثنائية إمام عاشور تمنح الأهلي التقدم أمام فاركو في الشوط الأول
  • بثنائية إمام عاشور.. الأهلي ينهي الشوط الأول متقدمًا على فاركو
  • الأهلي يتقدم على فاركو بثنائية إمام عاشور في الشوط الأول «فيديو»
  • الأهلي يسيطر نتيجة وأداء على إحصائيات الشوط الأول أمام فاركو في الدوري الممتاز
  • يورو 2024.. معركة شرسة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان