علاقة حب وأبوة استثنائية، جمعت بين الفنان أشرف عبد الغفور، وابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، التي كانت تحرص دومًا على التعبير عن حبها له في أي زمانٍ ومكان، إذ كانت تراه «أسطورة حياتها» و«أحلى واحد»، لتفخر طوال الوقت بوالدها في أي حديثٍ تليفزيوني وتبعث له رسائل إنسانية مؤثرة، من ابنة لوالدها.

«قطار الموت» يُوقف تلك العلاقة، ولو بشكلٍ ظاهري، فلن يتمكن أشرف عبد الغفور من رؤية مظاهرة الحب التي تُطلقها ابنته ريهام دومًا، فقد رحل عن عالمنا مساء اليوم الأحد، إثر تعرضه لحادث سير بمدينة السادس من أكتوبر.

ريهام عبد الغفور، تُشارك جمهورها دومًا مشاعرها تجاه والدها أشرف عبد الغفور، كان آخرها قبل أسابيع، حيث وصفته بقولها: «كل سنة وأنت تعريف الحب، الإنسانية، الإحترام، الحنية، التضحية، العطاء، الكرم، الرحمة، إنكار الذات.. كل سنة وأنت ضهري وسندي وداعمي وأبويا وحبيبي وmy best friend.. كل سنة وأنت اكتر بني آدم عمره ما ضايق حد أو خذل حد».

وبعد آخر عمل درامي له، في موسم دراما رمضان الماضي، حظى أشرف عبد الغفور بإشادات جماهيرية ونقدية واسعة، كما تصدر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي آنذاك، لتُبدي ريهام فخرها واعتزازها بوالدها، إذ قالت وقتها: «هموت من الفخر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أشرف عبد الغفور وفاة أشرف عبد الغفور حادث أشرف عبد الغفور ريهام عبد الغفور أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

أشرف سامي: قوافل «ستر وعافية 30» تهدف إلى توعية الأطفال بالسلوكيات الإيجابية

استعرض برنامج أهل بلدي المذاع على قناة «الحياة» تقريرًا يرصد جهود قوافل «ستر وعافية 30» التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة القاهرة، بهدف تقديم الدعم للمحتاجين في جميع أنحاء مصر.

خدمات قوافل «ستر وعافية 30» 

وخلال التقرير، أكد المهندس أشرف سامي منسق التنمية المحلية بالهيئة القبطية الإنجلية للخدمات الاجتماعية، إحدى مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهل التنموي، أنّ هناك 3 حزم من الخدمات تقدم للمستهدفين من قرية كفر العلو بحلوان، موضحًا أن الحزمة الأولى هي القافلة الطبية المخصصة للكشف على الرمد للعيون، وتوفير النظارات الطبية، للأهالي التي تحتاج لهذه النظارات الطبية، والحزمة الثانية هي كرنفال الأطفال، والحزمة الثالثة تقديم كراسي متحركة لذوي الإعاقة.

تابع «سامي» أنّ القوافل تشمل تقديم فقرات متنوعة من العرائس والمسابقات للأطفال، لإدخال البهجة على قلوبهم، وتعليمهم السلوكيات الإيجابية والأخلاق القويمة. 

مقالات مشابهة

  • أوربان: تعنت أوكرانيا في مواصلة الأعمال القتالية سيؤدي إلى تدميرها
  • ريهام عبد الحكيم عن نجاح حفلها في الأوبرا: «سعيدة جدا»
  • ريهام سعيد.. " إعلامية الإثارة والجن"
  • أشرف سامي: قوافل «ستر وعافية 30» تهدف إلى توعية الأطفال بالسلوكيات الإيجابية
  • ياباني يعيش في جسد كلب ويسعى إلى التحول لحيوان آخر.. إليك الأسباب الخفية
  • الأمم المتحدة تناشد لإنقاذ أطفال السودان من الموت والمرض والمجاعة
  • دانا حلبي عن ارتباطها بمحمد رجب: «حياتي الشخصية خط أحمر»
  • الشرطة السويدية تقمع مظاهرة طلابية داعمة لفلسطين ومنددة بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة
  • أطلقت الكلاب صوبها.. شرطة السويد تقمع مظاهرة طلابية داعمة لفلسطين
  • اليوم آخر موعد لاستئناف المتهم بالتسبب فى وفاة الفنان أشرف عبد الغفور على حكم حبسه