شهدت قرية نزلة ثابت بمركز مطاي شمال محافظة المنيا، حالة من الحزن الشديد إثر وفاة طالبة بالفرقة الرابعة بكلية التمريض، متأثرة بإصابتها بأزمة قلبية.

انتشرت حالة من الحزن والألم على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب وفاة " الطالبة إسراء "، التي توفيت فجأة وأحدثت صدمة كبيرة لأسرتها وأصدقائها وكل من عرفها، والذين أكدوا على أخلاقها الحميدة وتربيتها الحسنة وتدينها، وكانت محبوبة من الجميع ومعروفة بحبها لعمل الخير.

تقول إحدى صديقاتها: "وفاة إسراء كانت صدمة كبيرة لنا جميعًا، ولكننا نقبل قضاء الله وقدره، ولا نقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأضافت أن صديقتها توفيت فجأة بعد حضورها حفل زفاف صديقتها، عندما عادت إلى منزلها شعرت بتعب في قلبها، ولكن فارقت الحياة عقب نقلها إلى المستشفى.

كما أكد الجميع أنها كانت محبوبة من الجميع وتتمتع بسيرة طيبة ومحبة أصدقائها فقد كانت محبة للخير وتشارك فى الأعمال التطوعية.

ونعى العديد من أصدقاء إسراء وفاتها بعبارات حزينة ورثاء، وطلبوا من المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنيا جامعة المنيا أزمة قلبية كلية التمريض وفاة طالبة

إقرأ أيضاً:

كان يعتزم الترشح للرئاسة.. وفاة نائب رئيس ملاوي في حادث تحطم طائرة

قتل نائب رئيس ملاوي ساولوس تشيليما في حادث تحطم طائرة كانت تقله.
وأعلن رئيس ملاوي لازاروس تشاكويرا اليوم الثلاثاء العثور على الطائرة العسكرية التي كانت تقل تشيليما برفقة تسعة آخرين، والتي كانت قد فقدت منذ أمس الاثنين، في غابة تشيكانجاوا شمال العاصمة ليلونجوي.
أخبار متعلقة الاتحاد الأوروبي يرحب باعتماد قرار مجلس الأمن الدولي بشأن غزة"بلينكن": مقترح وقف إطلاق النار في غزة حظي بتأييد دولي واسعوقال تشاكويرا في خطاب متلفز إنه لم ينج أحد ممن كانوا على متن الطائرة المدمرة بالكامل. وتحدث عن مأساة مروعة وأعرب عن تقديره لتشيليما كسياسي وإنسان مثالي.

إغلاق المدارس حتى إشعار آخر في ملاوي بسبب "#الكوليرا" https://t.co/FYGbfykDgw #اليوم pic.twitter.com/bpLvWnEupk— صحيفة اليوم (@alyaum) January 3, 2023وفاة نائب رئيس ملاويكان تشيليما ومرافقوه قد أقلعوا من ليلونجوي صباح أمس الاثنين، ولكن نظرا للطقس السيئ أوصت سلطات التحكم الجوي بعودة الطائرة إلى العاصمة مرة أخرى قبل وقت قصير من هبوطها في وجهتها.
ثم فقد الاتصال اللاسلكي مع الطيارين واختفت الطائرة من على الرادار. لا يزال سبب تحطم الطائرة غير واضح حتى اليوم الثلاثاء.الانتخابات الرئاسيةوقال تشاكويرا، الذي كان قد استخدم ذات الطائرة المنكوبة فى رحلة قبل فترة قصيرة من الحادث: "لقد حدث خطأ مروع في هذه الطائرة".
وكان تشيليما، 51 عاما، يعتزم خوض الانتخابات الرئاسية المقررة في سبتمبر 2025.

مقالات مشابهة

  • كان يعتزم الترشح للرئاسة.. وفاة نائب رئيس ملاوي في حادث تحطم طائرة
  • تفاصيل لقاء الأعرجي ومستشار الأمن القومي الصومالي
  • الديوان الملكي السعودي يعلن حالة وفاة جديدة في الأسرة الحاكمة
  • توفي بعد التمرين.. من هو علي ويكا حارس مرمى سنورس؟
  • الحادث المتسبب فى وفاة أكثر من 3 أشخاص يعاقب مرتكبه بالسجن من سنة إلى 10 سنوات
  • أول حالة وفاة وسط حجاج السودان في مكة المكرمة
  • صدمة في تل أبيب بعد تصريحاتها.. محتجزة إسرائيلية سابقة تفجر مفاجآت مدوية
  • حالة وفاة بالمغرب بسبب كوفيد 19
  • تفاصيل وفاة أحد حجاج المنيا أثناء أداء مناسك الحج ودفنه بالبقيع
  • من المنيا.. وفاة أول حالة من الحجاج المصريين أثناء أداء مناسك الحج