قال اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، إنه وجه رؤساء الوحدات والمراكز والقرى برفع حالة الطوارئ ومراجعة معدات الطوارئ والأزمات خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف «بشارة»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه وجه بتشكيل لجنة مشتركة من مكتب المتابعة والشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وحملة المحافظة لمتابعة اصطفاف المعدات.

وتفقدت اللجنة برئاسة اللواء هنري إبراهيم رئيس الشبكة الوطنية للطوارئ معدات وسيارات مركز ومدينة فايد في وجود السيد رئيس مركز ومدينة فايد وفرق الطوارئ، ومتابعة رفع كفاءة معدات الطوارئ بالمراكز والمدن والقرى. 

محافظ الإسماعيلية: استعدادات مكثفة لفصل الشتاء 

وأعلن محافظ الإسماعيلية، اللواء شريف فهمي بشارة رفع حالة الاستعداد والطوارئ إلى الدرجة القصوى في جميع مراكز وأحياء المحافظة استعدادا لفصل الشتاء.

كما أعلن محافظ الإسماعيلية، تشكيل فرق الطوارئ في جميع المراكز وانعقاد غرف العمليات على مدار 24 ساعة متواصلة، وربطها بغرفة عمليات الشبكة الوطنية للطوارئ والعمل على التدخل الفوري لحل أي طارئ.

وتشهد محافظة الإسماعيلية اليوم الثلاثاء شبورة كثيفة على الطرق السريعة والصحراوية تنتشر منذ منتصف الليل وتستمر حتى الثامنة صباحا، على أن تكون ذروتها في الخامسة فجرا وتصل إلى حد الشبورة الضبابية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاسماعيلية طوارئ الاسماعيلية شبورة طقس الإسماعيلية حالة الطقس محافظ الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

«كهرباء دبي» توعّي برفع كفاءة الاستهلاك

أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي حملتها التوعوية السنوية لتحفيز المعنيين على رفع كفاءة استهلاك الكهرباء والمياه خلال فصل الصيف، وتبني نمط حياة واعٍ ومستدام يضمن المحافظة على البيئة والموارد الثمينة.

وتهدف حملة «استقبل الصيف بتبني العادات المستدامة» التي انطلقت في مطلع يونيو الجاري وتستمر حتى أغسطس إلى رفع مستوى وعي أفراد المجتمع حول استهلاكهم الكهرباء والمياه.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «نطلق المبادرات والبرامج المبتكرة لتعريف الأفراد والمؤسسات بسبل دعم الاستدامة وخفض البصمة الكربونية، وإطلاعهم على أهمية مشاركتهم الفعالة في مسيرة التنمية المستدامة وتحقيق الحياد الكربوني».

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة الإسماعيلية تتابع رفع كفاءة منظومة المياه بمستشفى حميات التل الكبير
  • «كهرباء دبي» توعّي برفع كفاءة الاستهلاك
  • وزير التنمية المحلية يوجه برفع درجة الاستعداد بجميع المحافظات لاستقبال عيد الأضحى
  • محافظ كفرالشيخ يُتابع لجان «الثانوية العامة والأزهرية» من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة
  • محافظ الإسماعيلية: غرفة عمليات لمواجهة أي طارئ في امتحانات الثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ الإسماعيلية يتفقَّد بدء انطلاق ماراثون الامتحانات
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد لجان الثانوية العامة
  • محافظ الإسماعيلية يعتمد النماذج الثلاثة الأولى من قانون التصالح الجديد على مخالفات البناء
  • محافظ بورسعيد: رفع كفاءة الحدائق والشواطىء وساحات الصلاة استعداداً لعيد الأضحى المبارك
  • محافظ كفر الشيخ يوجه برفع الإشغالات في محيط لجان الثانوية العامة