قررت جهات التحقيق، إحالة متهم بسرقة فيلا فى منطقة التجمع الأول، إلى محكمة الجنح لبدء محاكمته، بعد الانتهاء من التحقيقات وتفريغ كاميرات المراقبة، والاستماع لأقوال المتهم والشهود.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهم يعمل حارس عقار داخل فيلا بالتجمع الأول، واستغل سفر صاحب الفيلا وأسرته خارج البلاد، وقام بسرقة خزينة بداخلها مبالغ مالية.

 

عاقبت المادة 318 من قانون العقوبات من يرتكب واقعة السرقة بمدة لا تتجاوز سنتين على السرقات التى لم تقترن بظرف من الظروف المشددة.

 

كما يعاقب بالحبس مع الشغل 3 سنوات على السرقات التى يتوافر فيها ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليه فى المادة 317، ويجوز فى حالة العودة تشديد العقوبة وضع المتهم تحت مراقبة الشرطة مدة سنة على الأقل أو سنتين على الأكثر، وهى عقوبة تكميلية نصت عليها المادة 320 عقوبات.

 

الحكم بالحبس فى جرائم السرقة أو الشروع فيها يكون مشمولا بالنفاذ فورا ولو مع حصول استئنافه.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقه اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

صاحب كيان تعليمى وهمى فى الإسماعيلية: أوهمت الطلاب بشهادات للعمل بشركات كبرى

أدلى شخص في الإسماعيلية، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، تفيد قيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بدون ترخيص بمحافظة الإسماعيلية، واتخاذه من الكيان مقراً لممارسة نشاطه فى النصب والاحتيال على الطلاب راغبى الحصول على شهادات دراسية.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم أدار كيانا تعليميا وهميا يقوم من خلاله بمنح الدارسين دورات تدريبية لراغبي الحصول على شهادات دراسية "مزورة" بمقابل مادى، وإيهامهم بأنها تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم حاز (عدد من الشهادات الدراسية "معدة للتزوير" – أكلاشية - عدد من الكتب والملازم الدراسية مجهولة المصدر– عدد 11 دفتر إيصال إستلام نقدية - مجموعة من أوراق الدعاية الخاصة بالكيان – هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين احتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى"). تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية له،  للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة التزوير والنصب على المواطنين.







مقالات مشابهة

  • كيف حرم سفاح التجمع الخامس زوجته من ابنهما لسنوات؟.. اعرف التفاصيل
  • حبس المتهمين بسرقة سائق في الجيزة
  • حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى من سائق بالجيزة
  • حبس المتهم بقتل مسنة في الشرقية بقصد سرقتها
  • علاقة سفاح التجمع الخامس بعصابات الشوارع في أمريكا.. اعرف التفاصيل
  • صاحب كيان تعليمى وهمى فى الإسماعيلية: أوهمت الطلاب بشهادات للعمل بشركات كبرى
  • الأحمد من بيروت: تعليق حوار فتح - حماس
  • لص الدراجات النارية: كنت أسرقها بأسلوب توصيل الأسلاك
  • صديق سفاح التجمع يكشف نوع مخدر أدمنه المتهم
  • محمد صلاح يرد على إتهامه بسرقة مسلسل "سفاح التجمع": القصة قضية رأي عام ومش ملك حد(خاص)