قدم الإعلامي أحمد موسى، التحية لكل المشاركين في الانتخابات الرئاسية، معقبا : "كل التحية للناس اللي بتنزل الانتخابات، واللي بيكونوا حريصين على المشاركة".

وصفق الإعلامي أحمد موسى على الهواء؛ بسبب تصرف مفاجئ من إحدى السيدات المشاركات في الانتخابات الرئاسية بمدينة الشروق.

وأثناء حديث الإعلامي أحمد موسى مع مراسلة صدى البلد، باسنتي ناجي، قامت سيدة بعمل موقف طريف على الهواء، وأطلقت زغرودة خلال مشاركتها في الانتخابات الرئاسية، فعلق قائلا :"الله.

. هي دي.. بشكركم شكرا جزيلا".

الانتخابات الرئاسية 2024

وكشفت باسنتي ناجي مراسلة صدى البلد، عن تفاصيل اليوم الثاني لـ الانتخابات الرئاسية 2024 من أمام اللجان الانتخابية في مدينة الشروق، مؤكدة أن المشهد مشرف أمام العالم، وهناك شباب متطوع لمساعدة المواطنين.

وقالت "ناجي"، إن هناك توافدا لعدد كبير من المواطنين، وذلك مع اختلاف فئاتهم العمرية، مشيرة إلى أن هناك توافدا كبيرا من الشباب والسيدات و كبار السن و ذوي الهمم، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية 2024 أحمد موسى مدينة الشروق توك شو فی الانتخابات الرئاسیة أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد ماهر يبكي على الهواء (فيديو)

بكى الفنان أحمد ماهر، عند حديثه عن نجله محمد، قائلا: "محمد مش ابني..محمد هو أبويا، متابعا: محمد حاليا بيحرص على حاجات مش واخد بالي منها".

مفاجأة جديدة عن سمير صبري.. سر علاقته بسميرة أحمد قبل وفاته (تفاصيل) أحمد ماهر وابنه ضيفا عمرو الليثي في "واحد من الناس"

وأضاف  أحمد ماهرةخلال حواره ببرنامج واحد من الناس، المذاع على قناة "الحياة" تقديم الإعلامي عمرو الليثي، مساء الأحد:" أنا مشوفتش الحنية إلا هنا مع محمد ابني، أخوه مش كده..الحنية كلها لاقيتها هنا".


وتابع أحمد ماهر: " كان نفسي يكون لدي بنت، والدي كان يدلل شقيقتي للغاية ولذلك كنت ارغب في أن يكون لدي بنت".

واستضاف الإعلامي الدكتور عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" علي قناة الحياة، الفنان والنجم الكبير أحمد ماهر، والذي قدم العديد من الأدوار الفنية المتميزة ومسلسلات تعد علامات لتاريخ الدراما المصرية، بحضور نجله الفنان محمد أحمد ماهر، في حلقة فنية خاصة ولأول مرة.

وتحدث النجم الكبير أحمد ماهر، عن نشأته وهو ابن منطقة بولاق ابو العلا، وماذا كان يعمل قبل الفن وأسرته واولاده وامنيته ان تكون له بنت، وعن بدايته الفنية يتحدث وأول أعماله وكيف تعامل مع رفض والده ان يكون ممثلا ، والصدفة التي جمعته بابنه محمد في مسلسل حديث الصباح والمساء ، وعشقه للأعمال التاريخية والدينية وأصعب شخصية تاريخية ودينية قدمها خلال مسيرته الفنية.


وتحدث أحمد ماهر، عن زوجته الاعلامية وفاء ماهر، وكيف تعرف عليها والسر فى الزواج  الناجح؟ وهل هو سي السيد فى البيت، و عن ابنه محمد ومسيرته الفنية واخر أعماله بمسلسل حق عرب.


وكشف نجله الفنان محمد ماهر، عن بدايته الفنية وأهم الأعمال في مسيرته، وعلاقته بوالده وطفولته، وتخرجه من كلية العلوم واول أعماله الفنية  ؟ وهل صحيح ان الفنانة سميرة أحمد هى التي رشحته لمسلسل أميرة فى عابدين والعديد من الاسرار والكواليس واخر أعماله بمسلسل "حق عرب ".

 


 

مقالات مشابهة

  • أحمد ماهر يبكي على الهواء (فيديو)
  • ٱحمد موسى للحكومة: "بلاش نجري ورا تطبيق الدعم النقدي"
  • أحمد موسى: الهند ستكون ثالث اقتصاد في العالم
  • أحمد موسى يطالب الحكومة بعدم التسرع في تطبيق منظومة الدعم النقدي (فيديو)
  • تعليق الانتخابات الرئاسية والعامة في مدينتين جنوب شرق المكسيك بسبب أعمال عنف
  • أحمدي نجاد يترشح رسميا للانتخابات الرئاسية في إيران.. تنافس مرتقب (شاهد)
  • نجاد يترشح رسميا للانتخابات الرئاسية في إيران.. تنافس مرتقب (شاهد)
  • الزمالك يدافع عن شيكابالا بسبب الأزمات المستمرة
  • "براحة يا حكومة".. مصطفى بكري ينفعل على الهواء بسبب معاناة المواطنين من الغلاء
  • مصطفى بكري ينفعل على الهواء بسبب معاناة المواطنين من الغلاء