«هو عشان أعجبه لازم كمان أعجب صحابه ؟».. بهذه الكلمات بدأت موظفة حديثها أمام محكمة الأسرة وتحديدًا امام خبراء مكتب تسوية النزاعات بمحكمة الأسرة بالجيزة وهي تروي تفاصيل دعوي الطلاق التي أقامتها ضد زوجها -تاجر موبيليا- وقالت: جوزي أي حد يقوله حاجة عني يجي يتخانق معايا ويشوفني كأني شيطان.

طلبت الزوجة المدعية أمام خبراء محكمة الأسرة إحالة دعواها للمحكمة للفصل فيها وأكدت أنها لا تريد عقد جلسات صلح وذلك بعد تاكدها من إستحالة العشرة بينها وزوجها المدعي عليه.

قالت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة : جوزي راجل «ودني» بيسمع أي كلام عني ويتأثر بيه، وأي حد يقوله ملاحظة عني حتي لو تافهة يعمل عليها مشكلة وخناقة ويقلب عليا الدنيا. 3 سنين جواز وأنا بقول لنفسي كل يوم أكيد هيتغير وإحنا لسه في أول حياتنا وبعد شوية هناخد على بعض ونفهم طباع بعض وتزول الخلافات والمشاكل.

وأكدت الزوجة أمام محكمة الأسرة : كل ما كان يسمع من والده ووالدته أو إخواته أي كلمة عني كان لازم اليوم كله يبقي خناق وإنتقاد لكل حاجة بعملها، وكأني ما بعملش أي حاجة كويسة خالص. كل ده كنت بستحمله وأقول يمكن إرتباط زيادة بأهله وثقة منه في كل كلامهم، لكن الأسوأ من ده واللي كان صدمة بالنسبة لي لما لاقيته كمان بيسمع كلام صحابه بنفس رد الفعل معايا.

وقالت الزوجة أمام خبراء محكمة الأسرة : في يوم عزمنا واحد صاحبه ومراته، وبعد ما مشيوا كانت «ليلة سوده»، وإتخانق معايا خناقة لرب السما، المصيبة الأكبر لما إكتشفت إن السبب هو كلام صاحبه عن الأكل دسم شوية وتقيل على المعدة. لقيت نفسي بقوله إنت راجل لا يطاق ومعندكش شخصية وماشي ورا كلام أي حد يقولك أي حاجة وأنا مش قادرة أعيش معاك.

فكانت النهاية سب وشتم ومحاولة التعدي عليا بالضرب، وهو ما جعلني لم أتردد في اللجوء لمحكمة الأسرة وطلب الطلاق لأضمن الحصول على كل حقوقي الشرعية والقانونية منه.

المصري اليوم

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: أمام محکمة الأسرة

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس: لست راضيا عن تعادل مصر أمام غينيا بيساو.. وناصر ماهر شخصية لاعب دولي

  

أكد أيمن يونس نجم منتخب مصر والزمالك السابق، أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري لازال يتعرف على امكانيات لاعبيه، وتوظيفهم في بعض الأماكن داخل المستطيل الأخضر، مشيرًا إلى أن هناك لاعبين محليين في بطولة الدوري، شاركوا مع المنتخب وقد لا يكون لهم التأثير الفني المطلوب.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "هناك لاعبين تظهر شخصيتها سريعًا في الملعب على المستوى الدولي مثل ناصر ماهر الذي قدم مستوى جيد خلال لقاء مصر أمام غينيا بيساو، وفرصة صلاح في النهاية لم يوفق فيها بعدما قرر التمهل قليلًا للعبها بالقدم اليسرى فانقض عليه الحارس وتصدى لها، ولو ذهبت لـ زيزو كان سيحرزها".

ياسر رضوان: أداء منتخب مصر تطور في الشوط الثاني أمام غينيا بيساو.. وناصر ماهر "تربية منتخبات" جهاد جريشة يعلق على القرارات التحكيمية في مباراة مصر وغينيا بيساو

وأضاف: "لا نريد التسرع في الحكم على حسام حسن، فهو لازال لديه وقتًا للتعلم، ومن حقنا انتقاد أسلوب اللعب والأداء، ونحن سعداء بالجراءة التي يتميز بها في الدفع بوجوه جديدة، وهناك لاعبين استغلت الفرصة مثل ناصر ماهر الذي ظهر بشخصية جيدة، وفي وجود ناصر مع إمام عاشور وزيزو في وسط الملعب سيكون لدينا قوة في العمل الهجومي".

وتابع: "النتيجة بالنسبة لي ليست مقبولة وكنت أطمع في تحقيق المكسب، لكننا ظهرنا بشكل سيئ جدًا في الشوط الأول، رغم أن منتخب غينيا بيساو كان خائف ومرعوب ويخشى من فضيحة على أرضه، حتى الجماهير لم تكتمل إلا بعدما سجلوا الهدف.. واستقبال هدف أحزن الجميع، لكن في الشوط الثاني تغيرت الأمور بعد ترتيب الأوراق، وأداء خط الدفاع غير جيد والمفترض أن نكون أفضل من ذلك".

وأكمل: "محمد حمدي ظهير أيسر منتخب مصر يحتاج لمراجعة نفسه، الحماس شئ جيد، لكنه (حماس سلبي)، والهدف الذي دخل مرمى الفراعنة، جاء نتاج أمور سلبية كثيرة منها التمركز السيئ والتعامل ببطئ من جانب الخط الخلفي".

ياسر رضوان: أداء منتخب مصر تطور في الشوط الثاني أمام غينيا بيساو.. وناصر ماهر "تربية منتخبات" جهاد جريشة يعلق على القرارات التحكيمية في مباراة مصر وغينيا بيساو

وزاد: "قرار الدفع بالشناوي صائب".. ناصر ماهر إضافة قوية لمنتخب مصر، وحزين لوجود أزمة في الظهير الايسر وعلى فتوح وحمدي أن يراجعوا أنفسهم وتلك الجبهة تكلف تريزيجيه مجهود مضاعف، لأن في وجود ظهير أيسر قوي يظهر تريزيجيه بشكل جيد وهو (اتظلم) اليوم في ظل المجهود البدني الذي تعرض له على ملعب سيئ وجو حار".

وأكد: "الهدف الذي سجله محمد صلاح بالتأكيد سيجعل الأجواء مع حسام حسن (سمن على عسل).. والعلاقة بينهما جيدة وظهرت بشكل رائع في الملعب عندما تحدث المدير الفني لـ اللاعب في لعبة الركلة الحرة".

وأوضح: "حسام حسن يحتاج للهدوء على الخطوط أيضا ويترك اللاعبين من أجل التركيز في الملعب وعدم المساهمة في توتر أي لاعب داخل المستطيل الأخضر، هناك أوقات تحتاج للهدوء حتى يتم إيصال احساس للاعب بأنه يؤدي بشكل جيد، بدلا من الضغط عليه باستمرار".

وأشاد أيمن يونس، بالهدوء الذي فرضه حسام حسن على غرفة الملابس بين شوطي اللقاء، مؤكدا بأن هناك ايجابيات كثيرة مهمة للمرحلة المقبلة رغم النتيجة الغير مقبولة بالنسبة للكثيرين، مشددًا على أن أن حسام عليه عدم التركيز مطلقا مع الانتقادات.

مقالات مشابهة

  • «جحود من أقرب الناس».. ماذا طلبت «أميمة» من محكمة الأسرة بعد طلاقها؟
  • لو بخيل.. دعاوى قضائية يمكن للزوجة رفعها في محكمة الأسرة
  • قصة حب «روميو وجوليت» النسخة المصرية تنتهي في محكمة.. طلب غريب من الزوج
  • أيمن يونس: لست راضيا عن تعادل مصر أمام غينيا بيساو.. وناصر ماهر شخصية لاعب دولي
  • تعرف على شروط قبول دعوى الطلاق للهجر وإجراءات رفعها؟
  • قانون الأحوال الشخصية في مصر "تفاصيل"
  • حطوا ليه أقراص مهدئة ثم شنقوه.. اليوم النطق بالحكم على زوجة وعشيقها لإتهامهما بقتل زوجها وسرقة أمواله
  • محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي بالسعودية وصاحب الخبر له أغراض شخصية
  • زوجة تلاحق زوجها لإثبات نسب طفلها.. اقرأ التفاصيل
  • تزوجها بعد شهرين فقط من الطلاق.. من هي يسرا الحديدي زوجة أمير طعيمة