تعرض منذ ساعات الموسيقار الكبير والرئيس الشرفي لنقابة المهن الموسيقية حلمي بكر لأزمة صحية مفاجئة، حيث تواصلت  سماح القرشي زوجته بالمستشفى القصر العيني التي باشرت على الفور حالته الصحية بالتوجه أحد الاستشاريين إلى منزله بحي المهندسين للقيام بالكشف عليه وعمل اللازم  وتم تعليق محاليل في المنزل  وأخذ الأدوية اللازمة.

   

وأوضحت زوجته أنه يعاني منذ الصباح من التهاب في عضلات القلب وكان يشتكي منها بالإضافة إلى أن القدم اليمني توقفت تماما  وأن حالته الصحية سيئة وأنه طريح الفراش منذ شهور وتدهورت حالته منذ الصباح الباكر بالأمس حتى تواصلنا مع مستشفى القصر العيني التي قامت بأرسال أحد الاستشاريين لعلاجه على الفور في المنزل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الملحن حلمي بكر

إقرأ أيضاً:

إيهاب فهمي وزوجته وإسماعيل فرغلي في "واحد من الناس"

يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي الفنان إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي، في حلقة فنية خاصة بسهرة ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، في تمام العاشرة ببرنامج “واحد من الناس” والذي يذاع على شاشة قناة الحياة.

 

ويتناول اللقاء كشف العديد من الأسرار حول الحياة الخاصة للفنان إيهاب فهمي وزوجته سارة وجيه وبداية التعارف بينهما فى انتخابات نقابة المهن التمثيلية وعلاقتهما ببعض وبخاصة في أيام عيد الأضحى والعيدية.

كما يستضيف الليثي الفنان إسماعيل فرغلي وحديث من القلب عن ذكرياته مع العيد واول إنسان يهنيه بالعيد، وأهم الطقوس التي يحافظ عليها في العيد ، وعلاقته بالموسيقى، وأدواره الفنية بمسلسل العيلة، ومسلسل "مكتوب عليا" والعديد من الأعمال الفنية الأخرى.

يذاع برنامج "واحد من الناس" في سهرة ثاني أيام عيد الأضحى بقناة الحياة.

 

كانت آخر أعمال إيهاب فهمي، مسلسل وبينا ميعاد، وشاركه البطولة كل من شيرين رضا، وصبرى فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر.

قصة مسلسل وبينا ميعاد

ويذكر ان دارت أحداث الجزء الأول من المسلسل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

مقالات مشابهة

  • الفرحة الغائبة.. غزة تنتظر عيدها.. والحصار الإسرائيلى يرفع أسعار الأضاحى.. معاناة سودانية مستمرة بسبب القتل والدمار.. ومأساة الشعب اليمنى مستمرة
  • الكشف عن سبب تكدَّس السيارات في جولة القصر بمدينة تعز
  • أسرة تحرير جريدة الوفد تعزي الزميل مجدي حلمي في وفاة شقيقه
  • "حالتي كان ميؤوس منها".. رشا سامي العدل تكشف عن تعرضها لوعكة صحية
  • استبعاد الأمير هاري وزوجته من حفل عيد ميلاد الملك تشارلز
  • رفع حالة الطوارئ بمستشفيات جامعة القاهرة خلال العيد
  • زوج يتعرض للإغماء بعد دخوله مع زوجته غرفة الولادة .. فيديو
  • إيهاب فهمي وزوجته وإسماعيل فرغلي في "واحد من الناس"
  • فرق «الصحة» ترافق الحجاج في مطارات الدولة
  • منتخب فرنسا :كانتي لا يعاني من أزمة صحية