صحافة العرب:
2024-06-12@12:56:36 GMT

وفاة قصاب بمرض الحمى النزفية في ذي قار

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

وفاة قصاب بمرض الحمى النزفية في ذي قار

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن وفاة قصاب بمرض الحمى النزفية في ذي قار، بغداد IQ nbsp; nbsp;مصدر محلي وفاة قصاب بالحمى النزفية في قضاء الغراف في ذي قار لترتفع اجمالي حالات الوفيات ١٣ حالة والاصابات nbsp;٨٦ .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة قصاب بمرض الحمى النزفية في ذي قار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة قصاب بمرض الحمى النزفية في ذي قار

بغداد - IQ  

مصدر محلي: وفاة قصاب بالحمى النزفية في قضاء الغراف في ذي قار لترتفع اجمالي حالات الوفيات ١٣ حالة والاصابات ٨٦ بعضهم لايزال يتلقى العلاج 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حالة وفاة بالمغرب بسبب كوفيد 19

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، أمس السبت 8 يونيو الجاري، عن تسجيل وحالة وفاة واحدة، و22 حالة إصابة جديدة بـ"كوفيد-19″، خلال الفترة ما بين 01 و07 يونيو الجاري.

 

وأوضحت الوزارة، في نشرتها الأسبوعية، أن عدد الأشخاص الذين تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح بلغ 24 مليونا و924 ألفا و839 شخصا، فيما وصل عدد الملقحين بالجرعة الثانية إلى 23 مليونا و426 ألفا و860 شخصا، بينما تلقى 6 ملايين و889 ألفا و590 شخصا الجرعة الثالثة من اللقاح المضاد للفيروس، مقابل 61 ألفا و565 شخصا تلقوا الجرعة الرابعة.

 

وأضاف المصدر ذاته أن الحصيلة الجديدة للإصابات بالفيروس رفعت العدد التراكمي لحالات الإصابة المؤكدة إلى مليون و279 ألفا و293 حالة منذ الإعلان عن تسجيل أول حالة بالمغرب في 02 مارس 2020، مشيرا إلى أن معدل "الإيجابية" الأسبوعي بلغ 4,4 في المائة.

 

وسجلت حالات الإصابة الجديدة على مستوى جهات الرباط-سلا-القنيطرة (18 حالة)، والدار البيضاء – سطات (2 حالات)، وجهة طنجة تطوان الحسيمة وفاس مكناس (حالة واحدة لكل منها).

 

من جهة أخرى، بلغ العدد التراكمي للوفيات 16 ألفا و307 حالات (مع مؤشر فتك عام نسبته 1,3 في المائة)، فيما بلغ مجموع الحالات النشطة 47 حالة.

مقالات مشابهة

  • الداخلية:49 حالة وفاة جراء حريق مبنى عمالي في منطقة المنقف
  • حريق المنقف يسجل 40 حالة وفاة.. ووقف مسؤولي البلدية عن العمل
  • بالفيديو.. أكثر من 41 حالة وفاة في حريق بناية سكنية بالكويت
  • ممرضة عراقية تنتصر على الحمى النزفية
  • وزارة الإعلام الكويتية: أكثر من 30 حالة وفاة وعشرات الإصابات في حريق بمنطقة المنقف
  • الديوان الملكي السعودي يعلن حالة وفاة جديدة في الأسرة الحاكمة
  • الحادث المتسبب فى وفاة أكثر من 3 أشخاص يعاقب مرتكبه بالسجن من سنة إلى 10 سنوات
  • أول حالة وفاة وسط حجاج السودان في مكة المكرمة
  • ديالى تسجل ثاني إصابة بالحمى النزفية
  • حالة وفاة بالمغرب بسبب كوفيد 19