صدى البلد:
2024-06-11@18:24:46 GMT

تابلت جديد ممتاز في فئة الـ 2000 جنيه فقط

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

أعلنت شركة Teclast عن  الجهاز اللوحي الأنيق والميسور التكلفة Teclast P30T في وقت سابق من هذا الشهر. تم إطلاق هذا الجهاز اللوحي رسميًا في السوق الصيني وتم أيضًا الكشف عن سعره. ذكرت Teclast أيضًا أنه سيأتي مثبتًا مسبقًا بنظام التشغيل Android 14. يتوفر الجهاز اللوحي للشراء بسعر (70 دولارًا) أي ما يعادل 2200 جنيه تقريبا.

لنلق نظرة على أهم مواصفات هذا الجهاز اللوحي:

تابلت جديد ممتاز في فئة ال 2000 جنيه بسمميزات Teclast P30T:

 

• شاشة IPS مقاس 10.1 بوصة بدقة 1280 × 800. تستخدم الشاشة تقنية TDDI لتحسين الوضوح البصري واستجابة اللمس. كما أنها تتميز بمعدل استرداد اللمس 120 هرتز وزاوية مشاهدة واسعة 178 درجة، مما يضمن تجربة مشاهدة سلسة وغامرة.

• تصميم جذاب مع هيكل معدني أنيق بلون رمادي نجمي يمنحه مظهرًا أنيقًا مع الحفاظ على وزن خفيف يبلغ 440 جرامًا فقط. كما يضيف تصميم الحواف المستقيمة إلى جماليته ويضمن أيضًا قبضة مريحة.

تابلت جديد ممتاز في فئة ال 2000 جنيه بس

• معالج Allwinner A523 ثماني النواة من نوع A55 ، مسجل بسرعة تصل إلى 1.8 جيجاهرتز. يقترن هذا بـ 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، والتي يمكن توسيعها حتى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية. للتخزين ، يوفر الجهاز اللوحي مساحة تخزين سخية تبلغ 128 جيجابايت ، قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت عبر بطاقة microSD.

• كاميرا خلفية ثنائية عالية الدقة 5 ميجابكسل و 2 ميجابكسل ، بالإضافة إلى مكبرات صوت ستيريو ثنائية. يوفر الجهاز اللوحي Teclast P30T اتصالًا قويًا مع Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.4 ، مما يوفر اتصالًا سريعًا وموثوقًا بالإنترنت والأجهزة. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز ببطارية ضخمة بقوة 6000 مللي أمبير في الساعة.

تابلت جديد ممتاز في فئة ال 2000 جنيه بسميزات Android 14:

 

أعلنت الشركة أيضًا عن نظام التشغيل Android 14 لهذا الجهاز اللوحي والذي يتم طرحه حاليًا ويأتي مع العديد من الميزات الجديدة. يتضمن هذا التحديث الجديد الرقابة الأبوية لوقت الشاشة ، وحفظة تطبيقات محدثة ، ووضع المناظر الطبيعية ، وشريط مهام متعدد المهام ، ووضع إنتاجية يشبه الكمبيوتر ، وأحدث برامج تصحيح الأمان من Android.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجهاز اللوحی

إقرأ أيضاً:

مشروع عراقي يوفر 350 مليون دولار لخزينة الدولة

افتتح وزير النفط العراقي، حيان عبد الغني، “مشروع وحدة الأزمرة لإنتاج البنزين المحسن في مصفى البصرة”، مشيرا إلى أن “هذا المشروع من المشاريع المهمة لزيادة إنتاج البنزين المحسن”.

وبحسب وكالة “واع”، قال عبد الغني: “إن مشروع وحدة الأزمرة في مصفى البصرة سيسهم بخفض استيراد البنزين، ويوفر قرابة 350 مليون دولار سنوياً إلى خزينة الدولة”.

وأضاف عبد الغني: “نحتفل اليوم بافتتاح وإنجاز مشروع وحدة الأزمرة بطاقة 11 ألف برميل في اليوم، هذا المشروع الذي يعد من المشاريع المهمة في زيادة إنتاج وقودِ البنزين المحسن بطاقة ألف وثلاثمئة متر مكعب في اليوم، أي ما يعادل مليونا وثلاثمائة ألف لتر في اليوم”.

وأشار إلى أن “المشروع يأتي ضمن خطط الوزارة لزيادة الطاقة التكريرية والارتقاء بمواصفات المنتجات النفطية وتحسين نوعيتها، بعد إنجاز مشروع وحدة التكرير الرابعة بطاقة سبعين ألف برميل في اليوم الذي دخل حيِّز التشغيل والإنتاج قبل فترة وجيزة”.

ولفت الوزير إلى أن “ما يميز مثل هذه المشاريع أنها جاءت بالجهد الوطني في شركة مصافي الجنوب والجهات الساندة لها، بعد تلكؤ الشركات الأجنبية في تنفيذها”.

مقالات مشابهة

  • حامد ممتاز: ود النورة: أم الشهداء .. أنا من هؤلاء : هم أهلي وعشيرتي
  • بنك المعرفة المصري يوفر أكثر من 100 مليون مادة معرفية
  • تنمية المشروعات الصغيرة: إطلاق أول منصة إلكترونية لخدمات الجهاز ديسمبر المقبل
  • ضبط 2000 لتر زيت خام بدون بيانات في البحيرة
  • 10 حزيران 2000- وفاة القائد المؤسس حافظ الأسد
  • إيهاب الخطيب لـ«بين السطور»: منتخب مصر سيصل لكأس العالم.. وحسام حسن مدرب ممتاز
  • أبرزها الحد من تقييد حرية المنافسة.. منع الاحتكار: 3 أهداف لدعم رؤية مصر 2030
  • رئيس جهاز حماية المنافسة: نظرنا في 78 تشريعا لضمان الحياد التنافسي
  • مشروع عراقي يوفر 350 مليون دولار لخزينة الدولة
  • تحمي من الأمراض المزمنة.. إليك أفضل 6 فواكه قليلة السكر