البوابة نيوز:
2024-06-02@20:06:38 GMT

أزمة القيد تحسم مصير الثنائي الأجنبي مع الزمالك

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

ينتظر مسؤولوا نادي الزمالك، حل أزمة إيقاف القيد، لحسم مصير السنغالي إبراهيما نداي، وسامسون أكينيولا، من الاستمرار مع الفريق من عدمه خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

وينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك، حل أزمة إيقاف القيد، ومن ثم مناقشة مستقبل الثنائي الأجنبي مع النادي الأبيض، ويعد البنيني سامسون أكينيولا، الأقرب للرحيل حال رفع إيقاف القيد والاتفاق مع لاعبين أجانب جدد من أجل تدعيم هجوم  صفوف الفريق.

ويترقب مسؤولو نادي الزمالك، رد نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، لتقسيط غرامة محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد فريق الكرة الأول بالنادي، من أجل رفع عقوبة إيقاف القيد.

وكشف مصدر بنادي الزمالك، عن انفراجة في المفاوضات مع الجانب البرتغالي، بعد ترحيبهم بتقسيط الغرامة على قسطين، فيما يسعى مسئولو الأبيض لدفع الغرامة على 3 أقساط.

ويحصل لاعبو الزمالك في الوقت الحالي على راحة لمدة أسبوع، عقب عود بعثة الأبيض إلى القاهرة صباح الخميس الماضي قادمة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا اسبيرانسا في بطولة كأس الكونفدرالية، على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك أزمة إيقاف القيد إبراهيما نداي سامسون اكينيولا نادی الزمالک إیقاف القید

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات صفقات الأجانب في الموسم الجديد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن دخول مسؤولي القلعة البيضاء في مفاوضات مع لاعبين أجانب تمهيدًا للتعاقد مع محترفين جدد خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع لاعبين أجانب

ونفى المصدر ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن بدء المفاوضات مع لاعبين تم ترديد أسمائهم  عبر وسائل الإعلام.

وتابع المصدر أن ما يتم ترديده بشأن إمكانية تعاقد الزمالك مع لاعبين أجانب ما هي إلا اجتهادات وتوضيحات حقيقة ضم الزمالك لاعبين أجانب من وكلاء وسماسرة.

لظروف خاصة.. رباعي الزمالك يغيبون عن التدريبات الجماعية بقيادة لويس فيستني تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري

وأتم المصدر موضحًا أن مجلس إدارة نادي الزمالك يعمل حاليًا على حل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق في ظل التزام النادي بتسوية القضايا الخارجية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم وكذلك مستحقات اللاعبين.

وفي سياق آخر إستئنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز تدريباته بعد حصول الفريق على راحة سلبية لمدة 5 أيام استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري.

مقالات مشابهة

  • بروفة قوية.. النصر القاهري يواجه الزمالك والمقاولون ودياً استعداداً لبيراميدز
  • الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات صفقات الأجانب في الموسم الجديد
  • شروط جوميز للإعلان عن أسماء الراحلين..وشكوى ضد إبراهيم سعيد
  • عمرو أدهم يكشف آخر تطورات قضايا "بوطيب وساسي وباتشيكو".. وموقف الزمالك من إيقاف القيد
  • تطورات جديدة بشأن أزمة فك قيد نادي الزمالك
  • النصر السعودي يكشف مصير استمرار رونالدو مع الفريق بعد ''الليلة الحزينة''
  •  بعد ليلة حزينة في «الجوهرة المشعة».. النصر يكشف مصير رونالدو
  • نادي النصر يكشف مصير رونالدو بعد أمسيته الحزينة في "الجوهرة المشعة"
  • تحرك جديد من الزمالك لحل أزمة بوطيب وإيقاف القيد
  • 300 ألف دولار تحسم صفقة الزمالك الجديدة من الدوري السعودي