معتصم عبدالله (دبي)
استعاد شباب الأهلي متصدر ترتيب دوري الرجال للكرة الطائرة، توازنه بالفوز على مضيفه عجمان 3-2 ضمن مباريات «الأسبوع الثامن»، والتي اقيمت مساء الثلاثاء، وشهدت فوز بني ياس على حتا 3-2، والعين أمام مضيفه الوصل 3-1، والجزيرة على حساب النصر 3-0.
وعاد «الفرسان» بتفوقه على مضيفه «البرتقالي» بنتائج الأشواط «25-16، 23-25، 27-25، 23-25، 15-11»، إلى سكة الانتصارات سريعاً، بعد خسارته الأولى في الموسم أمام الوصل 2-3 في الجولة الماضية، ليحافظ على صدارة الترتيب برصيد 20 نقطة.


في المقابل، تمسك «السماوي» بوصافة الترتيب برصيد 16 نقطة، بالفوز الصعب على مضيفه «الإعصار» صاحب المركز الأخير 3-2، بنتائج الأشواط «22- 25، 27- 29، 26- 24، 25- 18، 15- 13»، وهو السادس لبني ياس في رحلة الدفاع على لقب الموسم الماضي 2022-2023.
وتتجه الأنظار قبل نهاية العام الحالي 2023، إلى «الجولة التاسعة» المقررة السبت المقبل «30 ديسمبر»، والتي تشهد قمة مرتقبة تجمع شباب الأهلي «المتصدر»، بضيفه بني ياس «الوصيف» وحامل اللقب على صالة الأول في دبي، ويلعب في بقية المباريات العين وعجمان، الجزيرة والوصل، النصر وحتا. 
وتُلعب منافسة «دوري الرجال للكرة الطائرة» في المرحلة الأولى بنظام الدوري من دورين لتحديد ترتيب الفرق من الأول وحتى الثامن، على أن تلعب الفرق الحائزة المراكز الأربعة الأولى المباريات الإقصائية في المرحلة الثانية «البلاي أوف»، وصولاً إلى النهائي.
وتستمر منافسات الدور الأول لدوري الطائرة للموسم الحالي حتى 27 يناير 2024 بإقامة الجولة 14 والأخيرة، على أن تنطلق المباريات الإقصائية في مارس 2024.

أخبار ذات صلة «التواجد البلدي» ينظم ملتقى مجتمعياً لسكان بني ياس «الإمارات في معجم العين» ينتقل إلى عجمان 29 الجاري

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شباب الأهلي عجمان بني ياس دوري الطائرة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يُكرم مركز شباب نجريج لحصوله على كأس دوري خماسي كرة القدم

شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، من داخل مركز شباب كفر الزيات، ختام فعاليات الدوري الرياضي لقطاع وجه بحري، بمشاركة ٤ محافظات (الغربية، الدقهلية، كفر الشيخ، البحيره)والذي نظمه اتحاد مراكز شباب مصر بمحافظة الغربية، بحضور الدكتور ماجد العزازي رئيس الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، الدكتور مجدي وكوك رئيس فرع الاتحاد بالغربية، و يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة، و عادل داوود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات.

وشهد المحافظ ومرافقوه المباراة النهائية لكرة القدم بين فريق مركز شباب صفط العنب محافظة البحيرة ومركز شباب نجريج محمد صلاح محافظة الغربية والتي انتهت بفوز ممثل محافظة الغربية وتتويجه بالمركز الأول، كما تنافست مراكز شباب محافظات الغربية، كفر الشيخ، البحيرة والدقهلية في ألعاب(كرة القدم، اليد، السلة، الطائرة وتنس الطاولة) إلى جانب تنافس معارض أندية الفتاة والمرأة في عرض مشغولاتهم اليدوية المتنوعة.

واختتمت الفعاليات بتسليم المحافظ الميداليات للفائزين في ألعاب (خماسي كرة القدم - كرة اليد - كرة السلة - الكرة الطائرة بنات - تنس الطاولة).

فحصل على المركز الاول في تنس الطاولة مركز شباب ابو قطفه من محافظة كفر الشيخ، وفي كرة السلة حقق مركز شباب زهور شرق الغربية المركز الأول، وكره اليد حقق مركز شباب ادريجه كفر الشيخ المركز الاول، اما عن كره الطايرة فحصل على المركز الاول مركز شباب ايتاي البحيره، وختامًا اندية الفتاة والمراه منتخب محافظة الغربية.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يحسم ثالث مباريات سلسلة نهائي دوري سوبر السلة أمام الأهلي
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • منتخب سورية لكرة القدم يخسر أمام مضيفه الياباني في ختام دور المجموعات بتصفيات كأس العالم
  • شباب ورياضة سوهاج تحصد المركز الأول بدوري المنتخبات للثقافة الرياضية
  • موتيابا يفتتح التسجيل للمنتخب الأوغندي أمام الجزائر
  • كرة القدم.. سداسي التتويج في إيطاليا يوم 24 يونيو الجاري
  • شباب الأحمدي يبلغ ربع نهائي دوري الثالثة في البيضاء
  • تحديد قميص منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • تصفيات المونديال.. المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة ينهزم أمام مضيفه الزامبي
  • محافظ الغربية يُكرم مركز شباب نجريج لحصوله على كأس دوري خماسي كرة القدم