سطرت طبيبة في الهرم بمحافظة الجيزة، نهاية مأساوية لحياتها، بعد أن قفزت من الطابق الرابع بمسكنها في غرب الجيزة.

سما المصري ترتدي الأبيض وتعود إلى محبسها من جديد.. ما القصة؟ وفاء تطلب الخلع: جوزي عنيف وميهموش غير هذا الأمر الخيانة طريق إلى الخلع.. قصة 3 سيدات مع عشيقات أزواجهن هقتـ.لك.. سر رسالة تهديد ريهام سعيد وياسمين صبري ومي عمر وفنانة شهيرة القصة الكاملة لوفاة طبيبة الهرم

نشبت علاقة بين طبيبة الهرم وشاب، وعلم أشقاؤها بهذه العلاقة فقرروا احتجازها في شقتهم وعدم السماح لها بالخروج، فما كان منها إلا أن قفزت من الطابق الرابع هروبا من بطش أشقائها بها بعد أن نشبت بينهم مشادة كلامية وخلافات بسبب علاقتها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ أفاد بسقوط فتاة من الطابق الرابع في أحد العقارات بمنطقة الهرم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة الانتقال والفحص.

التحريات تكشف تفاصيل مصرع طبيبة الهرم

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثمان سيدة في العقد الرابع من العمر تعمل طبيبة وترتدي كامل ملابسها وبها آثار لسحجات، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

اقرأ أيضا: جريمة هزت القاهرة.. محاسب ينهي حياة والدته والسبب صادم | القصة الكاملة

اقرأ أيضا: أهلها صعبوا عليا.. القصة الكاملة لـ سيدة هددت أرملة وائل الإبراشي

اقرأ أيضا: القصة الكاملة لـ جريمة دار السلام.. أمها شافتها بتتفرج على العيب قتلتها

اقرأ أيضا: الخيانة طريق إلى الخلع.. قصة 3 سيدات مع عشيقات أزواجهن

التحريات: خلافات مع أشقائها بسبب علاقة مع شاب

وشرحت تحريات أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الفتاة تعيش مع أشقائها وعلموا بأنها على علاقة بشاب فقاموا باحتجازها في الشقة ومنعها من الخروج، فقامت بمغافلتهم وقفزت من الطابق الرابع في العقار، فسقطت جثة هامدة في الحال.

وتبين من المعاينة وتوقيع الكشف الطبي على طبيبة الهرم، وفاتها متأثرة بإصابتها بكسور وسحجات ونزيف مختلف في أنحاء الجسد، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي صرحت بدفن جثمان طبيبة الهرم عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهرم مديرية امن الجيزة محافظة الجيزة طبيبة الهرم طبيبة من الطابق الرابع

إقرأ أيضاً:

غدا، الجنايات تتسلم تقرير مستشفى العباسية لـ قاتل الطفلة جانيت

تتسلم محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، غدا السبت، تقرير مستشفى العباسية عن صحة وقوة عقل المتهم بقتل الطفلة السودانية المعروفة إعلاميا بقضية "الطفلة جانيت" في مدينة نصر، لتحديد مصيره خلال محاكمته.

إحالة المتهم بقتل الطفلة السودانية للجنايات
 

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وأبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث اعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، واعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

وروى المتهم في اعترافاته كيف تعطل به المصعد في الطابق 12 حين كان عائدا من عمله، فراح يخبط الباب بيديه، إلى أن أتاه سودانيان لمساعدته. فندها "البواب" الذي أنزله إلى الطابق السفلي وفتح له الباب، ليخرج ويصعد السلم متجها إلى شقته، وفق ما نقل موقع "القاهرة 24".

كما تابع قائلا "وقت ما كنت طالع على السلم سمعت صوت عيلة صغيرة في الدور الرابع عشر، ولأن عندي ميول جنسية للأطفال الصغار وخاصة البنات الصغيرة والميتين، وقتها جه في دماغي أنام مع البنت الصغيرة اللي في الدور الرابع عشر".

ثم أشار إلى أنه حين وصل "الدور الرابع عشر وجد الطفلة جانيت جالسة على الأرض تزحف، فحملها بين يديه، لكنه رأى عائلة صغيرة لاحظته، ثم ركضت نحوه أخت الطفلة.

فتملكه الخوف وأخذ الرضيعة وركض بها إلى حديقة خلف العمارة. وقال مقراً بجريمته: "حطيتها هناك على الأرض واعتديت عليها وهتكت عرضها ووقتها لقيتها بتعيط جامد رحت حاطط إيدي على بوقها وكاتم نفسها عشان تموت".

إلى ذلك، أوضح أنه تأكد من موتها حين حركها يميناً ويساراً فلم تتنفس. وأردف قائلا "بعد ما ماتت اعتديت عليها مرة تانية لمدة ساعتين، وبعدين لقيت ناس من الحكومة جايين من بعيد، فلما لقيتهم هربت وسبت البنت ومشيت وطلعت شقتي عادي وبعدها بحوالي نص ساعة لقيت الحكومة بتخبط عليا وأخويا فتحلهم لإن أنا قاعد مع أخويا في البيت لوحدنا، ولما أخويا فتحلهم خدوني على قسم الشرطة".

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تحريات لكشف ملابسات سقوط عامل من الطابق الرابع فى مدينة 6 أكتوبر
  • جريمة بشعة تهز اليمن.. يلقي بنجله الرضيع من الطابق الرابع وينهي حياته على الفور
  • إصابة ربة منزل إثر انهيار جزئي لعقار بالهرم
  • جثة طفل سورالتل تثير الذعر بين الأهالي في الشرقية|ما القصة ؟
  • غدا، الجنايات تتسلم تقرير مستشفى العباسية لـ قاتل الطفلة جانيت
  • إصابة 8 أشخاص نتيجة حادث تصادم مروع بالهرم
  • وفاة شخص في حادث سقوط ببجاية
  • تفاصيل نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة.. إدارة الهرم الأولى في نسب النجاح
  • مسؤول في تل أبيب: هذا موعد نهاية الحرب على غزة 
  • حكاية شاب انفصلت عنه زوجته فأنهى حياته بطريقة مأساوية بالهرم