بوابة الفجر:
2024-06-02@23:17:14 GMT

لهذا السبب.. شريف رمزي يتصدر التريند

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

تصدر الفنان شريف رمزي، محرك البحث “جوجل” في الساعات الماضية، بعد أن احتفل بذكرى وفاة شقيقه صلاح رمزي الذي مر عليه 40 يومًا، والتي صادفت احتفال شريف بيوم ميلاده.

منشور شريف رمزي 

 

وكتب شريف رمزى، قائلا: "أغرب صدفة لا يمكن كنت أتخيلها إن النهاردة يكون يوم 40 صلاح أخويا الله يرحمه ويصادف إنه يبقي نفس يوم ليلة عيد ميلادي الله يرحمك يا حبيبي يا صلاح ويجمعنا بيك في الجنة اللهم عافه واعفُ عنه اللهم أدخله الجنة من غير حساب ولا عذاب يارب".

تعليق مؤثر بعد وفاة شقيق شريف رمزي 

 

وكان الفنان شريف رمزي، قد كتب تعليقًا مؤثرًا بعد رحيل شقيقه صلاح عبر حسابه بتطبيق "إنستجرام"، قال خلاله:" مع السلامة يا أطهر وأجمل خلق الله، صلاح أخويا عاش معايا 38 سنة، من يوم ما اتولد ".

 

وأضاف:" حياتي ما عمرها ما هتبقى زي ماهي من غيره، بس مفيش حد غالي على ربه، مش مصدق إنى بقول كلمة الله يرحمه.. بطلب من كل الناس تدعيله". 

وفاة شقيق شريف رمزى

 

يذكر أن صلاح رمزي رحل عن عالمنا الشهر الماضي، بعد معاناة مع المرض ودخوله في غيبوبة لأكثر من عام، وتلقى العزاء شقيقه الفنان شريف رمزي، وحضر العزاء عدد كبير من النجوم أبرزهم: هاني رمزي وأحمد فهمي وحسين فهمي وأحمد زاهر وابنته ليلى زاهر ودينا فؤاد عمرو محمود ياسين وعمرو عبد العزيز وامير شاهين والمنتج أحمد عبد العاطي والكاتب محمد حفظي والمنتج وائل عبد الله ومحمد أحمد السبكي وشيكو ومحمود عبد الغفار وتامر حسني.

 

كما حضر كل من: مي نور الشريف كريم فهمي ومحمد محمود عبد العزيز والمخرجة منال الصيفي ودرة ويسرا ودنيا عبد العزيز ومحمد العدل والمخرج معتز التوني ووليد فواز وهشام ماجد وخالد زكي وأحمد صيام وماجد المصري وأشرف زكي وعمر السعيد وسهير رمزي والمخرج عماد قاسم والمخرج شادي علي والمنتج هشام عبد الخالق ودينا وهدى رمزى والإعلاميين رامي رضوان وعمرو الليثي، وشيرى عادل ومحمود عبد المغني والمنتج طارق الجنانينى ومحمد حماقي وحمدي بدر وشاندو وكريم محمود عبد العزيز والإعلامية مها الصغير ومحمد كريم وريهام أيمن ووبشرى ويسرى اللوزي وماندو العدل  وانجي وجدان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف رمزي صلاح رمزي شقيق شريف رمزي جنازة شقيق شريف رمزى عزاء صلاح رمزي عبد العزیز شریف رمزی

إقرأ أيضاً:

تأجيل نزال تايسون ضد جايك بول.. لهذا السبب

أعلن منظمون عن تأجيل مواجهة نجم الملاكمة السابق الأمريكي مايك تايسون وصانع المحتوى على يوتيوب جايك بول، بسبب مخاوف صحيّة واجهها بطل العالم السابق في الوزن الثقيل.

واحتاج تايسون (57 عاما) إلى تدخل طبي على متن رحلة جوية بين ميامي ولوس أنجلوس، بعد أن اشتكى من غثيان ودوار، وذلك قبل أقل من شهرين من نزاله ضد بول الذي كان من المقرر أن يقام في تكساس في 20 حزيران / يونيو الحالي.

وقال منظمو النزال اليوم السبت في بيان، إن تايسون نصح بالقيام بالحد الأدنى من التدريبات في الأسابيع القليلة المقبلة، بعد متابعة مع الأطباء الخميس الماضي، كاشفين أن الملاكم كان يعاني من "تأجج القرحة".

وأضاف البيان: "حصل تايسون على توصية بأن يقوم بالحد الأدنى من التمارين الخفيفة في الأسابيع المقبلة، ثم يعود إلى تمارين كاملة دون قيود".

وتابع البيان: "مايك وجايك كلاهما على اتفاق أنه من العادل حصول الرياضيين على وقت متساو للاستعداد لهذا النزال المهم وقدرة المنافسة على أعلى مستوى".

Unfortunately Jake Paul and Mike Tyson will not face-off on July 20 as planned. Tyson’s recent ulcer flare up has limited his ability to train fully for the next few weeks.

The fight will be rescheduled for a date later this year after Mike’s able to resume training with no… pic.twitter.com/fvXg4ccnYE

— Netflix (@netflix) May 31, 2024
ومن المرتقب أن يتم في السابع من حزيران / يونيو الجاري تحديد موعد جديد للنزال الذي ستنقله منصة البث التدفقي "نتفليكس" لـ270 مليون مشترك، من ملعب "إيه تي أند تي" في أرلينغتون بولاية تكساس.

وسيكون النزال عبارة عن ثماني جولات، كل جولة تدوم دقيقتين، وستحتسب نتيجته ضمن سجل كل من بول وتايسون، الذي تعود خسارته الرسمية الأخيرة إلى 2005.

يذكر أن تايسون الملقب بـ"الرجل الحديدي" كان قد فاز بلقب بطل العالم للوزن الثقيل لأول مرة عام 1986 واحتفظ باللقب من 1987 إلى 1990، قبل نحو 10 أعوام من ولادة الـ"يوتيوبر" بول البالغ حاليا 27 عاما.

مقالات مشابهة

  • شريف رمزي يحتفل بفوز مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» بجائزة إنرجي| فيديو
  • الأميرة رجوة الحسين تتصدر التريند لهذا السبب
  • أكاديمي يمني :العالم مدين بالشكر لصنعاء لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ذسعد الصغير يؤجل طرح أغنيته الجديدة "بابا الشغلانة"
  • خبير: يجب وقف قرار رفع سعر الخبز لهذا السبب
  • شريف رمزي يحصد جائزة التميز عن مسلسل " خالد نور وولده نور خالد"
  • تأجيل نزال تايسون ضد جايك بول.. لهذا السبب
  • مصطفى كامل يرفض السفر خارج مصر للعلاج من مرضه.. لهذا السبب (تفاصيل)
  • لهذا السبب... تامر عبد المنعم يتصدر تريند جوجل
  • حقيقة شبيه سيد زيان.. مٌواطن كويتي يعيد الفنان الراحل للساحة رغم وفاته