المناطق_واس

كثفت أمانة منطقة الجوف ممثلة في بلدية محافظة دومة الجندل جهودها لتحسين المشهد الحضري والقضاء على مظاهر التشوه البصري، ورفعت خلال شهر نوفمبر الماضي أكثر من 8160 طناً من الأنقاض ومخلفات البناء والهدم.

 

أخبار قد تهمك “أمانة الجوف” تستعرض جهود تحسين المشهد الحضري بالمنطقة 27 ديسمبر 2023 - 11:09 صباحًا أمانة الجوف: الانتهاء من أعمال تطوير طريق الملك خالد بسكاكا قريبًا 27 ديسمبر 2023 - 10:46 صباحًا

 

 

وأوضح المتحدث الرسمي للأمانة عمر بن عبدالعزيز الحموان أن أعمال معالجة التشوه البصري بالبلدية شملت إزالة 720 متراً مربعاً من الكتابات المشوهة للجدران، وإصلاح 3420 متراً مربعاً من حفر الشوارع، ومعالجة وضع 16 حاوية نفايات داخل الأحياء.

 

 

مضيفاً أن البلدية زرعت 4666 شجرة ضمن أعمال الأنسنة وتحسين المشهد الحضري، إلى جانب أكثر من 8600 متر مربع من المسطحات الخضراء.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة الجوف

إقرأ أيضاً:

منطقة الجوف تحتفل باليوم الوطني في 9 مواقع بسكاكا ومحافظات ومراكز المنطقة

المناطق_واس

تحتفل أمانة منطقة الجوف والبلديات التابعة لها باليوم الوطني الـ 94 للمملكة في 9 مواقع تتوزع بين مدينة سكاكا ومحافظات ومراكز المنطقة، وتتواصل الاحتفالات في عدد منها لمدة 3 أيام، حرصًا من الأمانة وبلدياتها على مشاركة الأهالي الفرحة بهذه المناسبة.

وأكد أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان, أن سكاكا ستحتضن 13 فعالية متنوعة للتعبير عن الفرحة بيوم الوطن، تتضمن هذا العام عرضًا مرئيًا عالي الدقة على الميادين العامة والمباني البلدية، وعرض إنارة ليزرية تشمل 6 ميادين من شمال المدينة لجنوبها، إلى جانب فعاليات الأطفال والمسرح والعروض الشعبية وأجنحة الفنون التشكيلية والأسر المنتجة والقصائد ومعرض اليوم الوطني وعروض موسيقية وترفيهية، مشيرًا إلى مشاركة عدد من الشركاء في الجهات الحكومية والأهلية بفعاليات متنوعة وأركان تثقيفية وخدمية في هذه المناسبة الوطنية.

أخبار قد تهمك عروض الضوء تزين طرق وميادين ومعالم جدة احتفاءً باليوم الوطني الـ94 21 سبتمبر 2024 - 9:53 مساءً “الشؤون الإسلامية” ترسي مشاريع صيانة ونظافة وتشغيل لـ 177 مسجداً وجامعاً بالجوف 13 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءً

وتقام احتفالات الأمانة في مركز الأمير عبدالإله الحضاري بسكاكا، واحتفالات البلديات التابعة في كل من المركز الحضاري بالقريات، حديقة السلام بطبرجل، حديقة الحي الإداري بدومة الجندل، الحديقة الشرقية بالعيساوية، المركز الحضاري في مركز أبوعجرم، ساحة الاحتفالات بالناصفة، ملعب مجمع حدائق الزيتون في مركز زلوم، المركز الحضاري في صوير.

مقالات مشابهة

  • منطقة الجوف تحتفل باليوم الوطني في 9 مواقع بسكاكا ومحافظات ومراكز المنطقة
  • 126 مليار جنيه أرباحا قبل الضرائب يحققها البنك الأهلي المصري عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2023 ويسدد لخزينة الدولة 56 مليار جنيه
  • بالفيديو.. المشهد داخل الضاحية الجنوبية من موقع الاستهداف
  • محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهمة بدهس ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان ومضيفة طيران التونسية.. الأبرز
  • مدارس الغربية تتزين لاستقبال أكثر من مليون طالب مع بداية العام الدراسي الجديد
  • محافظ الغربية يُعلن جاهزية 2731 مدرسة بمراكز المحافظة لاستقبال أكثر من مليون طالب
  • مؤسسة الحبوب تنظم ورشة عمل حول آلية زراعة القمح في الجوف
  • المزلط: قلقون بسبب طفح مياه الصرف الصحي وخروجها للشوارع ببلدية بئر الغنم
  • كامل الوزير يتراس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة (سوبر جيت)
  • 126 مليار جنيه أرباح قبل الضرائب يحققها البنك الأهلي المصري عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023 ويسدد لخزينة الدولة 56 مليار جنيه ضرائب