لفتت المطربة اللبنانية نجوى كرم، أنظار جميع المحتفلين في استقبال العام الجديد 2024  بإطلالة ساحرة، في قاعة فيستيفال أرينا بدبي، حيث تألقت "شمس الأغنية العربية" نجوى كرم في حفلها ونثرت كل المشاعر الإيجابية والمفرحة بين الجمهور الكبير الحاضر الذي لم يتوقف غناء وتفاعلًا مع كل أغنياتها ومواويلها في الحفل الذي نظمته "مومينت إيفنت" باحترافية كبيرة، ونجحت في جمع ثلاث نجوم كبار على مستوى الوطن العربي في سهرة غنائية واحدة وهم الفنان جورج وسوف والفنانة شيرين.

 

وأعربت نجوى كرم في حديثها للجمهور بعد اعتلاء المسرح عن أمنياتها بالأمن والسلام لكل العالم في العام الجديد 2024 مؤكدة سعادتها باختيار دبي لإستقبال العام الجديد، وشركة "مومينت إيفنت" قائلة: "لما سألوني عن سبب اختياري "مومينت إيفنت" قلت لهم أنه الفنان الذي يحب أن يستمر يجب عليه أن يختار الأفضل".

إطلالة نجوى كرم في دبي

 

وأطلت نجوى كرم باطلالة لفتت أنظار جميع الحضور في القاعة أو مع الجمهور في مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بفستان تم تصميمه خصيصًا لها من المصمم رامي القاضي، الذي استوحى تصميمه من فستان الممثلة الإيطالية "Gina Lollobrigida" والتي ظهرت به في فيلم "Solomon and Sheba" عام 1959.

كواليس لقاء نجوى كرم مع شيرين 

 

وكانت نجوى كرم قد التقت في كواليس الحفل مع الفنانة شيرين وتبادلوا الأحاديث والتهاني بالنجاح في الحفل، ثم التقت مع الفنان جورج وسوف وهنأته بالعام الجديد مع أمنيات الصحة للجميع.

نشاط نجوى كرم في عام 2024

 

على  جانب آخر، تستعد نجوى كرم لمجموعة كبيرة من النشاطات الغنائية والفنية خلال الفترة المقبلة من العام 2024 سيتم الكشف عنها لاحقًا وتباعًا في موعدها.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجوى كرم شيرين دبي إطلالة جورج وسوف العام الجدید نجوى کرم فی

إقرأ أيضاً:

"تعا نقعد" .. أحدث كليبات نجوى كرم

أطلقت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أحدث أعمال الفنانة نجوى كرم، الذي يحمل عنوان "تعا نقعد"، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات أنغامي وسبوتيفاي ويانجو بلاي للموسيقى.

كليب تعا نقعد لـ نجوى كرم، من كلمات وألحان عماد شمس الدين، توزيع موسيقي هادي شرارة.

ألبوم نجوى كرم

كانت الفنانة اللبنانية نجوى كرم كشفت عن صورة غلاف الأغنية الأولى والجديدة من أغنيات الألبوم الجديد، التي صورتها فيديو كليب بعنوان "تعا نقعد"، وستصدر من انتاج روتانا.

نجوى كرم

وأبدت "شمس الأغنية العربية" عن تشوقها لطرح الأغنية خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وقالت عبر حساباتها المختلفة في منصات التواصل الإجتماعي متحمسة مخاطبة الجمهور بها قائلة: " تعا نقعد" .. غنية بحبّا.. ومحَرقَصة متلكن حتى تنزل ونسمعها سوا"، وهو ما نشرته أيضاً منصات روتانا.

إلى جانب ذلك نشرت نجوى كرم بعض كواليس تسجيل الأغنية في الستوديو برفقة الموزع الموسيقي لأغنية "تعا نقعد" هادي شرارة، وهي من كلمات وألحان: عماد شمس الدين.

كما قامت نجوى بتصوير الأغنية في بيروت مع المخرج بيار خضرا.

نجوى كرم - ألبوم "كاريزما"

من جهة أخرى، حققت جميع أغنيات ألبوم الفنانة نجوى كرم "كاريزما" ملايين المشاهدات في موقع “يوتيوب”، والذي تضمن 7 أغنيات صورت منها أغنية "شغل موسيقى" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حدّاد، وحققت حتى الآن قرابة الخمس ملايين مشاهدة، وهي من كلمات كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

الأغنية الثانية في الألبوم حملت عنوان الألبوم "كاريزما" وهي من كلمات اليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، وحققت 3 ملايين مشاهدة، بينما حققت أغنية "عشر دقايق" من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي مليون ونصف المليون مشاهدة.

ويضم ألبوم نجوى كرم، أغنية "واني اشتقتلو" من كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسون، حصدت حتى الآن 2 مليون مشاهدة حتى الآن.

وأغنية "بحبك حب" كلمات وألحان ايفان نصوح وتوزيع فادي جيجي المليون ونصف مشاهدة، وهو نفس العدد من المشاهدات الذي حققته أغنية "زعلك صعب"من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون وتوزيع ستيف سلامة.

وحصدت الأغنية السابعة في ألبوم نجوى كرم، "كاريزما" التي صدرت بعنوان "مغرومة بحالي" قرابة المليون و800 ألف مشاهدة، وهي من كلمات أمل فهد وألحان وسام الأمير وتوزيع فادي جيجي، وقد طرح الألبوم من إنتاج شركة روتانا وعبر قناتها الرسمية في “يوتيوب”.

أعمال نجوى كرم

من جانب آخر، تستعد نجوى كرم للعديد من النشاطات والحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة، والتي تتضمن مفاجآت كبيرة لجمهورها في جميع الوطن العربي، حيث سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة. 

البضاعة| ماجد المهندس يتخطى 100 ألف مشاهدة خلال ساعات

مقالات مشابهة

  • مسالخ أبوظبي مستمرة في استقبال المضحين خلال أيام العيد
  • استقبال حافل لأبطال «ولاد رزق 3» في العرض الخاص بالرياض
  • "تعا نقعد" .. أحدث كليبات نجوى كرم
  • رئيس الوزراء اللبناني استقبله بمكتبه.. أبرز لقطات حفل عمرو دياب في بيروت (صور)
  • ريال مدريد يسند مهمة تقديم مبابي للجماهير إلى زيدان
  • 27 صورة من احتفال عمرو دياب بالعيد مع جمهوره في بيروت
  • كريس براون يواصل الغناء “بين السماء والأرض”
  • شـواطئ.. إعادة النظر في النظام الدولي الجديد (4)
  • حفلات الإمارات 2024| موعد ثنائية حسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب
  • الباكوري يغيب عن مراسم تنصيب المدير العام الجديد لوكالة (مازن)