اتخذت البنوك المصرية إجراءات مهمة لضبط السوق، ومواجهة المضاربة على العملات الأجنبية، وذلك في إطار جهود الدولة المصرية لاستقرار أسعار الصرف.

ومن بين الإجراءات التي اتخذتها إيقاف خدمة السحب النقدي بالدولار خارج مصر، من خلال البطاقات الائتمانية، وذلك من جانب بنك البركة.

وأوضح البنك عبر موقعه الرسمي أن الخدمة ستظل متاحة للشراء من المتاجر أو عبر الإنترنت، حسب نوع البطاقة الخاصة بالعميل.

ويوفر بنك البركة  أنواع مختلفة من البطاقات، فيما يكون الحد الأقصى اليومي والشهري لبطاقات الائتمان للمشتريات خارج مصر والمعاملات الأونلاين، على بطاقة وورلد ماستركارد المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامي 7750 جنيه.

الحد الأقصى للاستخدام خارج مصر

الحد الأقصى للاستخدام خارج مصر للمشتريات والمعاملات عبر الإنترنت على بطاقة كلاسيكية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، تبلغ 7750 جنيها اليومي والشهري.

البطاقات الائتمانية

ويمكن استخدام البطاقات الائتمانية الخاصة ببنك البركة  للتسوق من أي متجر والتسوق عبر الإنترنت الآمن  داخل مصر وخارجها، وتكون فترة السماح للسداد على البطاقة الكلاسيكية تصل إلى 55 يومًا، والحد الأدنى للسداد 5% من الرصيد القائم.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البطاقات الائتمانية الحد الأقصى للاستخدام خارج مصر بطاقات خارج مصر بطاقة الائتمان عمليات السحب البطاقات الائتمانیة خارج مصر

إقرأ أيضاً:

طقس اليوم صحو إلى غائم جزئياً

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة الإمارات تؤكد ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة «التعاون الخليجي» يدعو لاتخاذ قرار دولي ملزم بوقف الحرب في غزة

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم صحواً إلى غائم جزئياً مغبراً أحياناً، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية بعد الظهر شرقاً وجنوباً يصاحبها سقوط أمطار.
وأوضح المركز في بيانه اليومي ، أمس، أن الرياح ستكون خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة إلى قوية أحياناً مثيرة للغبار والأتربة مع السحب ، و تكون حركتها جنوبية شرقية - شمالية شرقية و سرعتها / 15 إلى 25 كم/س تصل إلى 45 كم/س.و يكون الموج في الخليج العربي خفيفاً ويحدث المد الأول عند الساعة 36:17 و المد الثاني عند الساعة 39:02 و الجزر الأول عند الساعة 09:58 والجزر الثاني عند الساعة20:33.

مقالات مشابهة

  • مصرف الاتحاد يرفع سقف السحب إلى 3 آلاف دينار
  • “شرطة البركة” تقبض على شخص من ذوي السوابق متهم بقتل شخصين
  • حالات سحب الماكينة لـ البطاقة الائتمانية.. تعرف على خطوات استعادتها
  • ماستركارد تنهي الدفع برقم البطاقة في أوروبا بداية 2030
  • موديز تحذر: الانتخابات المبكرة ستؤثر سلبا على تصنيف فرنسا
  • الاحتلال يغلق مدخل قرية البركة بمسافر يطا جنوب الخليل
  • البنك المركزي المصري: ارتفاع أرصدة التسهيلات الائتمانية القائمة لأكبر 100 عميل
  • عبر بوابة “logisti.sa”.. “النقل” تشدد على إصدار البطاقات النظامية لأنشطة النقل بالحافلات والمركبات
  • ترفع في هذه الحالات.. البطاقات الوردية لأول مرة في كوبا أميركا
  • طقس اليوم صحو إلى غائم جزئياً