أحيا الفنان حسن الرداد ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك». 

ونشر حسن الرداد صوره تجمعه بالفنانة الراحلة معلقا: «اليوم عيد ميلادك، كل سنة يا حبيبتى وإنتي طيبة، وإن شاء الله في الجنة ونعيمها».

علاقة حسن الرداد ودلال عبدالعزيز

وكانت تربط الفنان حسن الرداد ودلال عبدالعزيز علاقة قوية جدا، ونعاها وقت وفاتها بكلمات مؤثرة عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام قائلا: «والله ما قادر أكتب ولا مصدق.

. توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمي الغالية، الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز أقولك إنك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه، هتوحشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hassan El Raddad‎‏ (@‏‎hassanelraddad‎‏)‎‏

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسن الرداد دلال عبدالعزيز وفاة دلال عبدالعزيز حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

في ذكري ميلاد نجاح الموجي.. فنانة تسببت في سجنه 15 يوم

يحل اليوم ذكري ميلاد الفنان نجاح الموجي، الذي أثرى شاشتى التليفزيون والسينما بأعماله الكوميدية التى ترك منها رصيدًا كبيرًا خاصة فى المسرح، اشتهر بالكوميديا، لا يعفو عليه الزمن، تتجدد ذكراه من جيل إلى جيل بفضل إيفهاته والكوميديا الغير مكلفة، ورغم انحصار أدواره في الشخصية الثانوية إلا أنه نجح في أن يُبقي له علامة في الفن، وهو فنان ذو طبيعة خاصة قدم تجربة استثنائية مع الكوميديا صنعت له شعبية كبيرة، قدم أعمالًا فنية مهمة تركت بصمة كبيرة في مشواره الفني.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية سبب سجن الفنان نجاح الموجي..

سبب سجن نجاح الموجي

 

سنة 1992 عند تقديمه مسرحية "لا مؤاخذة يا منعم"، مع الفنانة مشيرة إسماعيل، والفنان حسن كامي، كان الفنان الراحل نجاح الموجي، في أحد مشاهدها يردد تعليقات ساخرة عن المطربين والمطربات، ومنهم المطربة أنغام، وبعد حضور الفنانة أنغام، أحد العروض المسرحية، وهي متخفية، أقامت دعوى قضائية ضد الفنان نجاح الموجي، ووجهت له اتهامًا بالسب والقذف، وبعد رفض المطربة اعتذار الموجي، صدر ضد لفنان الراحل، حكم بالحبس لمدة 3 شهور، وبالفعل دخل السجن لمدة 15 يومًا، قبل تقديمه استشكالا على الحكم، وحصوله على البراءة.

أبرز أعمال نجاح الموجي

 

قدم مسرحية "فندق الأشغال الشاقة" عام 1969، قدم شخصية "مزيكا" في مسرحية "المتزوجون"، وشارك في مسرحيات أخرى مثل "خد الفلوس واجري"، "مولد سيدي المرعب"، "رقص الديوك"، و"يوم عاصف جدا"، حيث قال جملته الشهيرة "فضلك زلطة وتطلع بره"، وفي السينما، شارك في أفلام شهيرة مثل "الكيت كات"، "تحويلة"، "طأطا وريكا وكاظم بيه"، "زيارة السيد الرئيس"، "المساطيل"، "اغتصاب"، و"أيام الغضب"، كما تألق في مسلسلات تلفزيونية منها "بوابة الحلواني"، "أهلا بالسكان"، "ناس وناس"، و"العائلة".

جوائز وتكريمات نجاح الموجي

 

حصل نجاح الموجي على عدة جوائز خلال مسيرته الفنية، منها جائزة أحسن ممثل من مهرجان دمشق عن دوره في فيلم "أيام الغضب" من إخراج منير راضي، نال جائزة خاصة من مهرجان المركز الكاثوليكي عن دوره في فيلم "التحويلة"، وأفضل دور ثانٍ عن "زيارة السيد الرئيس"، وجائزة الهرم الفضي من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن دوره في فيلم "ليه يا بنفسج".

 

مقالات مشابهة

  • في ذكري ميلاد نجاح الموجي.. فنانة تسببت في سجنه 15 يوم
  • سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة
  • في ذكرى ميلاد محفوظ عبد الرحمن.. تعرف على أبرز المحطات الفنية له
  • محطات بارزة في حياة الراحل نجاح الموجي.. ملك إفيهات بدرجة «وكيل وزارة» (فيديو)
  • في ذكرى ميلاد زهرة العلا.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لها
  • في ذكرى ميلاد أجمل نجمات جيلها زهرة العلا.. أسرار من حياتها
  • بعد ضجّة “سفاح الجيزة”.. حسن الرداد بطل “سفاح التجمع”
  • ذكرى ميلاد زهرة العلا.. لماذا تسبب فيلم «دعاء الكروان» في عقدة نفسية لابنتها؟
  • هبة عبدالعزيز جرئية ومثيرة بالتايجر (صور)
  • ثاني أيام العيد.. محمود العسيلي يحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي