إحالت  محكمة جنايات الجيزة، اليوم الإثنين ، أوراق طبيب تجميل بتهمة التعدي على شقيقة زوجته لفضيلة  للمفتى والنطق بالحكم 26 فبراير.

تعود تفاصيل الواقعة ليوم 8 أغسطس 2023، عندما تقدمت ربة منزل 44 سنة، ببلاغ ضد زوج نجلتها لقيامه بالتعدي على ابنتها الصغيرة التي لا يتجاوز عمرها الـ15 عاما خلال إقامتها مع شقيقتها بمنطقة هرم سيتي في مدينة 6 أكتوبر.

وتبين قيام المتهم بالانتقال إلى شقة أخرى حيث تم ضبطه،  والتحقيق معه أمام جهات التحقيق فى 6 أكتوبر التى قررت إحالته للمحاكمة.

 القبض على الطبيب المتسبب في أزمة صحية لإعلامية شهيرة 

كما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الطبيب المتسبب في الأزمة الصحية لإعلامية شهيرة، تنفيذا للحكم القضائى الصادر بحقه.

وكانت محكمة جنح القاهرة الجديدة حكمت بالسجن لمدة عامين مع الشغل على طبيب وإلزامه بكفالة مالية لاتهامه في القضية رقم 7691 لسنة 2021 جنح قسم خامس القاهرة الجديدة.

وكان المتهم أجرى عملية جراحية للاعلامية شهيرة، حيث تسبب المتهم في تعرض الإعلامية لأزمة صحية كبيرة نتيجة خطأ طبي كاد تؤدي بحياتها.

يذكر أن المتهم حكم عليه في العديد من القضايا المشابهة، حيث عرض العديد من المرضى للخطر.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة هرم سيتي مدينة 6 أكتوبر

إقرأ أيضاً:

4 يوليو.. استئناف المتهم المتسبب في وفاة طبيبة التجمع على حكم حبسه

حددت جهات التحقيق، نظر استئناف محاكمة المتهم المتسبب في وفاة تسنيم بسطاوي طبيبة التجمع والتي لقيت مصرعها نتيجة اصطدامها بسيارة في التجمع لجلسة  4 يوليو.

وكانت قضت محكمة جنح القاهرة، المنعقدة في مجمع محاكم التجمع الخامس، بمعاقبة المتهم المتسبب في وفاة تسنيم بسطاوي المعروفة إعلاميًا بطبيبة التجمع بالحبس سنة مع الشغل.

وحصل موقع " الفجر " على نص مرافعة دفاع تسنيم بسطاوي، طبيبة التجمع، التي لقيت مصرعها نتيجة اصطدامها بسيارة مسرعة بالقاهرة الجديدة.

وبدأت المحامية أمل أصلان مرافعتها قائلة: "بسم الله الرحمن الرحيم أسأل الله التوفيق في مهمتي، وأسأله سبحانه وتعالى أن يجعل طريقي في دفاعي عادلًا".

وأضافت: “في هذه القضية ضحية المتهم في هذه الدعوة شابة في ريعان شبابها دكتورة بيطرية من أوائل الدفعة”، مشيرة إلى أنها تقدمت بمستند يؤكد أنها من أوائل الدفعة صادر من الجامعة.

وأكدت دفاع تسنيم بسطاوي في مذكرة دعواها، أن موكلتها فقدت حياتها بدم بارد، مشيرة إلى أنه بمطالعة أوراق المحضر وأقوال المتهم والتقرير الطبي يتبين توافر الخطأ والضرر والسببية، حيث يتمثل خطأ المتهم في الرعونة والإهمال وعدم الاحتراز وعدم مراعاة اللوائح والقوانين.

وأشارت أمل أصلان، دفاع طبيبة التجمع، في مذكرتها إلى أن الثابت من أقوال المتهم في المحضر أنه كان يرى المجنى عليها أمامه ويتابعها، وأنه لا يستطيع تفاديها من سرعته وهو ما يعتبر إهمالا ورعونة وعدم احتراز وعدم مراعاة للوائح والقوانين لأنه كان يجب عليه أن يعلم أن سرعته المتجاوز فيها والواضح بكسور المجنى عليها (الموضحة بالتقرير الطبي) وتلفيات السيارة (الموضحة بالمحضر وبأقوال المتهم)، أنها تتجاوز 160 ك وذلك وفقا لأقوال الشهود المرفق إقرارهم بالمستندات المقدمة.

وقالت: “موكلتي تطايرت في الهواء ثم سقطت على زجاج السيارة ثم ارتطمت بالأرض في منتصف الطريق، وحاول المتهم الهروب إلا أن سائقى الميكروباصات أوقفوه إلى أن وصلت النجدة والإسعاف وتم نقلها إلى المستشفى الجوى بصحبه أحد المارة”.

مقالات مشابهة

  • لاستشعار الحرج.. إحالة محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك إلى دائرة أخرى
  • مركز شرطة رأس إعبيدة يلقي القبض على مصري بتهمة السرقة والفرار
  • عاجل.. حبس حسين الشحات بتهمة التعدي على محمد الشيبي
  • بدء محاكمة حسين الشحات بتهمة التعدي على محمد الشيبي
  • 4 يوليو.. استئناف المتهم المتسبب في وفاة طبيبة التجمع على حكم حبسه
  • 4 يوليو.. نظر استئناف المتهم المتسبب في وفاة طبيبة التجمع
  • بعد قليل.. محاكمة حسين الشحات بتهمة التعدي على لاعب بيراميدز
  • إحالة أوراق سائق للمفتي بتهمة قتل زميله في شبرا الخيمة
  • إحالة أوراق سائق للمفتي قتل شخصاً بسلاح ناري في شبرا الخيمة
  • إحالة سائق للمفتى لاتهامه بقتل آخر بطلقات نارية فى شبرا الخيمة