تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة، برئاسة المستشار خضر طلبة حسين، غدا الأربعاء، محاكمة أم وآخر قتلا طفلتها والتخلص منها داخل غرفة صرف صحي بمنطقة الوراق.

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين «حنان. س»، 38 سنة، ربة منزل، و«رامي. ف»، 38 سنة، نقاش، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليه تهمه قتل طفل رضيع، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 5483 لسنة 2022 جنايات الوراق.

كشفت تحقيقات النيابة العامة، أنه في يوم 2 أبريل العام الماضي، قتلت سيدة رضيعتها المجني عليها «فاطمة. أ»، بأن بيتت النية، وعقدت العزم على قتلها، وكتمت أنفاسها بثديها حتى فاض حليبها من أنفها، لم تكتفِ بذلك، بل أعدت أدوات «بطانية، دفاية قماشية»، لإتمام جريمتها وكتمت بهما أنفاسها حتى تتيقن من وفاة رضيعتها.

وذكرت التحقيقات، استكمالا لمخططها الإجرامي ألقت جثة رضيعتها في إحدى غرف الصرف الصحي بأحد العقارات، فارتطمت رأسها بجسم صلب فحدثت إصابتها أودت بحياتها.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمة أخفت جثة رضيعتها المجني عليها دون إخبار جهات الاقتضاء وقبل الكشف عليها وتحقيق حالة الموت وأسبابه، كما علم المتهم الثاني بوقوع الجناية محل الاتهام الأول وأعان المتهمة الأولى على الفرار من وجه القضاء، بإخفائه الأدوات المستخدمة في إتمام الجريمة، وعدم إبلاغ الشرطة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنايات جنوب الجيزة غرفة صرف صحي الوراق

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس المتهمتين بسرقة غادة عبد الرازق بالمعادى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس خادمتين من أصل إفريقي، بتهمة سرقة مشغولات ذهبية وملابس واكسسوارات، من منزل الفنانة غادة عبد الرازق، بالمعادى، ١٥ يومًا علي ذمة التحقيقات .
وكانت النيابة قد أمرت بالتحرى حول نشاطهم وأرواق إقامتهم، والإستعلام عنهما من السفارة التابعة لهم واخطارهم بالوقعة.
وتبين من التحقيقات أن المسروقات عبارة عن مشغولات ذهبية "قرط وانسيال" وبعض الاكسسوارات باهظة الثمن، وملابس خاصة بالفنانة، قامتا بسرقتها علي مراحل أثناء تنظيف غرفتها، وقامتا بإخفاء المسروقات، حتي تمكنا من إخراجها خارج الفيلا للسائق بعد ادعاء معرفة الفنانة بذلك.
وكشفت التحقيقات أن المتهمتين تعملان خادمتين لديها، وسرقتا مشغولات ذهبية عن طريق المغافلة، واكتشف الواقعة سائق خطيب نجلتها، وأخبر المجني عليها، التي توجهت وحررت محضرا بالواقعة.

وقال في أقواله، إن إحداهما حضرت له وأعطته المضبوطات، وأخبرته بالاحتفاظ بها حتى طلبهما منه مرة أخرى بمعرفة المجني عليها، ولكنه شك في الأمر، فتوجه للمجني عليها وأخبرها بالواقعة لتكتشف سرقتهما لها.
وواجهت النيابة المجني عليها بالمتهمتين والمضبوطات، وأقرتا بارتكابهما الواقعة، واتهمتهما بالسرقة.

ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على المتهمين بسرقة إنسيال، وملابس من داخل فيلا الفنانة غادة عبدالرزاق بمنطقة المعادي.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الفنانة غادة عبدالرزاق، مفادها اكتشافها سرقة انسيال ذهب ومجموعة من ملابسها من داخل فيلتها بمنطقة المعادى، وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على مُلابسات الواقعة تبين عدم دخول أي غرباء للفيلا، وبتضييق الخناق على خادمتيها اعترفتا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • عروس حافظة للقرآن .. قتلوها وسرقوا أعضاءها وأحرقوا جثتها في المقبرة!
  • حبس سيدة متهمة بقتل زوجها بالاشتراك مع ابنها بأوسيم
  • اليوم.. محاكمة طبيب نساء وتوليد وآخرين حولوا عيادة لـ «وكرٍ لعمليات الإجهاض»
  • جنايات سوهاج تقضى بإعدام متهم بقتل سيدة فى مركز جرجا
  • جنايات سوهاج تقضى بإعدام متهم لقتله سيدة بمركز جرجا
  • الإعدام لقاتل سيدة لسرقتها والمؤبد لشريكته و10سنوات سجن لمشترى المسروقات
  • تجديد حبس المتهمتين بسرقة غادة عبد الرازق بالمعادى
  • الإعدام لعامل والمؤبد والسجن لآخرين في قضية قتل سيدة وتقطيع جسدها في الإسكندرية
  • غدًا.. محاكمة المتهمة بإجبار أطفال ارتكاب أعمال منافية للآداب
  • تأجيل محاكمة المتهم بالشروع في قتل زوجته ونجله