أعلن الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، تشغيل العيادات الطبية الخارجية الفترة المسائية في مستشفى مطروح العام، خلال الأسبوع الجاري، لتقديم الكشوفات الطبية للمواطنين بأسعار مخفضة، ورعاية طبية متميزة في الكشف والتشخيص للأمراض.

التخصصات الطبية

قال وكيل وزارة الصحة بمطروح، إن العيادات الطبية المسائية داخل مستشفى مطروح العام، انطلق عملها اليوم، وتستمر حتى يوم 1 فبراير، وتقدم كشوفات طبيه في العديد من التخصصات، من بينها عيادة جراحة المخ والأعصاب والتي تعمل في أيام السبت الاثنين والأربعاء، وعيادة أمراض الرمد وتعمل أيام السبت والثلاثاء، وعياده أمراض النفسية والعصبية، وتعمل علي مدار أيام الأسبوع، وعيادة أمراض الجلدية وتعمل أيام السبت والاثنين والأربعاء وعيادة الأوعية الدموية وتعمل أيام السبت والاثنين وعيادة المسالك البولية وتعمل أيام الأحد والثلاثاء والخميس، وعيادة العلاج الطبيعي وتعمل أيام السبت والاثنين والأربعاء، وعيادة الأسنان وتعمل على مدار أيام الأسبوع، وعيادة الغيار طوال أيام الأسبوع.

مواعيد كشف العيادات المسائية 

أضاف وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن مواعيد كشف العيادات الخارجية المسائية في مستشفى مطروح العام، يبدأ توقيع الكشف يوميا من الساعة 6 مساءً، وتستمر حتى الساعة 8 مساءً، في ظل خدمات طبية متميزة من جميع الأطقم الطبية والتمريض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صحة مطروح وزارة الصحة محافظة مطروح مرسى مطروح مستشفى مطروح العام التخصصات الطبية النفسية والعصبية الرمد المخ والأعصاب

إقرأ أيضاً:

«صحة مطروح»: لا شكاوى من امتحانات النقل في مدارس التمريض

تابع الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، اليوم السبت، سير أعمال امتحانات نهاية العام لمدارس التمريض للفرقتين الأولى والثانية بجميع مدارس التمريض بالمحافظة، مؤكدا عدم وجود شكاوى من الطلبة.

واطمئن وكيل وزارة الصحة بمطروح، تزامنا مع انطلاق امتحانات مدارس التمريض، على سير أعمال لجان الامتحانات بصورة طبيعية، والتقى بجميع المشرفين على اللجان وعلى أعمال الكنترول من مديرية التربية والتعليم، موجها الشكر لجميع المشاركين في أعمال الامتحانات في ظل الجهود الكبيرة المبذولة في الاستعدادات.

لجنة خاصة في مدرسة التمريض بالحمام

وتابع وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح أعمال اللجنة الخاصة التي عقدت بمدرسة التمريض بالحمام، مراعاة للظروف الصحية لإحدى الطالبات، مؤكدا حرص الجميع على راحة جميع الطلاب. 

ووجه وكيل الوزارة بالعمل على تذليل العقبات والمعوقات للطلاب والطالبات، متمنيا التوفيق للجميع.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم المشروع الطبي لجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري بإجراء 28 عملية جراحية في مدينة بورتسودان
  • افتتاح 12 عيادة مسائية لتقليل قوائم الانتظار بالقطيف
  • تنظيم قافلة طبية مجانية في قرية برقطا بالقليوبية لمدة يومين
  • «صحة مطروح» تنظم قافلة طبية بالمجان في مستشفى النجيلة غدا
  • تنفيسة| مأساة منتفعي التأمين الصحي
  • وكيل وزارة الصحة بمطروح يتفقد سير امتحانات مدارس التمريض
  • «صحة مطروح»: لا شكاوى من امتحانات النقل في مدارس التمريض
  • صحة مطروح تدفع بقافلة طبية مجانية للكشف على أهالي النجيلة
  • قافلة طبية مجانية بقرية حنا حبيب في الفيوم لمدة يومين
  • منظمة الصحة العالمية: لم نتلق أي إمدادات طبية في غزة منذ 10 أيام