صدى البلد:
2024-06-02@23:02:16 GMT

بعد وفاة والدته .. شقيق ناهد السباعي يدخل المستشفى

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

نشرت الفنانة آية سماحة صورًا بصحبة زوجها محمد السباعي شقيق الفنانة ناهد السباعي بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى. 

وعلقت آية على الصور التى نشرتها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام: فى الأوقات الجيدة والسيئة دائماً أكون بجانبك، بحبك أكتر مما تتصور.

وبعد انتشار الصور على السوشيال ميديا حرصت الفنانة رانيا فريد شوقي “خالته” بالدعاء له قائلة: حبيبي ألف سلامة عليك ربنا يشفيك ويعافيك.

ايه سماحة 

وانضمت الفنانة الشابة آية سماحة إلى فريق عمل مسلسل كامل العدد، بطولة الفنانة دينا الشربيني، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

 

ويشارك في بطولة مسلسل كامل العديد من الفنانين، منهم الفنان شريف سلامة، وهو من تأليف يسر طاهر، ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداث المسلسل في إطار لايت ممزوج بالكوميديا، وهو مكون من 15 حلقة.  

فيما تواصل آية سماحة تصوير مسلسلها الجديد سيب وأنا أسيب، بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، عارفة عبد الرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، وأحمد سلطان، والعمل من تأليف رنا أبو الريش، ومن إخراج وائل إحسان.

آية سماحة تعلن خبر وفاة ناهد فريد شوقي 
 

وكانت آية سماحة أول من أعلن خبر وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي والدة ناهد السباعي عبر صفحتها الشخصية حيث كتبت لا حول ولا قوة الا بالله .. انتقلت الى رحمة الله  امى التانية ناهد فريد شوقى .. إنا الله وإنا إليه راجعون .. صلاة الجنازة  عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة أية سماحة محمد السباعي آیة سماحة

إقرأ أيضاً:

الهند.. وفاة نحو مئة شخص بسبب موجة الحر

لقي نحو مئة شخص حتفهم خلال الساعات الماضية بسبب موجة الحر التي تجتاح شمال وشرق الهند.

وأفادت صحيفة هندوستان تايمز، “بأنه تم تسجيل وقوع ضحايا ضربات الشمس، في ولايات أوديشا وبيهار وجهارخاند وراجستان وأوتار براديش”.

ووفقا للصحيفة، “تم تسجيل 46 ضحية لضربات الشمس في أوديشا الواقعة على الساحل الشرقي للهند، حيث تتفاقم درجات الحرارة المرتفعة بسبب الرطوبة العالية، بالإضافة إلى عشرات الأشخاص الآخرين الذين دخلوا المستشفى بسبب ذلك”.

وبحسب الصحيفة، “في ولاية بيهار، توفي ما لا يقل عن 16 شخصا وتم نقل العشرات إلى المستشفى بسبب ارتفاع درجات حرارة الجو، وتوفي 15 شخصا في ولاية أوتار براديش، وتم تسجيل 4 وفيات بسبب ارتفاع درجات الحرارة في كل من جهارخاند وراجستان”، مشيرة إلى أنه “من بين الضحايا العديد من موظفي مفوضية الانتخابات الذين قاموا بإعداد مراكز الاقتراع”.

هذا وتشهد الهند وبعض مناطق شرق البلاد، ارتفاع بدرجات الحرارة خلال النهار لأكثر من 45 درجة مئوية، وتجري اليوم السبت المرحلة الأخيرة من الانتخابات البرلمانية العامة.

مقالات مشابهة

  • «ليلة مليئة بالموسيقى».. نانسي عجرم تروج لحفلها المقبل بـ لبنان
  • شقيق المفقود هتان شطا: الاتصال بـ”هتان” لم ينقطع قبل فقدانه
  • عبد الرحيم علي يعزي الزميل طه هاشم في وفاة والدته
  • شقيق «هتان شطا»: الاتصال بـأخي لم ينقطع قبل فقدانه
  • شقيق المواطن السعودي المفقود هتان شطا يكشف تطورات البحث عن أخيه – صورة
  • يسرا تقدم العزاء للمطرب محمود الليثي في وفاة والدته
  • الهند.. وفاة نحو مئة شخص بسبب موجة الحر
  • ملامح الحزن تسيطر على محمود الليثي في عزاء والدته (صور)
  • أحمد السبكي ينعى الفنان محمود الليثي في وفاة والدته
  • حدث في بطولة دبي.. 300 دقيقة شطرنج و129 نقلة و«النتيجة تعادل»