الوطن | متابعات

ناقش نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية، المهندس سالم الزادمة، في لقاء مع المنسق الاجتماعي للقيادة العامة بالمنطقة الجنوبية، الشيخ محمد السنوسي بوالمغاير، القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك في المنطقة.

وأكد الزادمة خلال اللقاء على أهمية دور المكونات الاجتماعية ومجالس الحكماء والأعيان والمشائخ في تعزيز الأمن ومحاربة الظواهر السلبية في المجتمع، وقدّم الشكر للجهود الملموسة للمنسق الاجتماعي وتفهم القيادة العامة لأهمية تلك المكونات في بناء المصالحة الوطنية وتعزيز النسيج الاجتماعي.

من جهته، أشاد المنسق الاجتماعي بجهود الحكومة في تنفيذ المشاريع التنموية وتحسين الظروف المعيشية بالمنطقة الجنوبية،وعبر عن امتنانه للدعم اللاحق والتفاني الذي أظهره نائب رئيس مجلس الوزراء في متابعته لتلبية احتياجات القطاعات التنفيذية والخدمية، بهدف تقديم خدمات أفضل للمواطنين في مناطق الجنوب الليبي.

الوسوم#الزادمة الجنوب الحكومة الليبية ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الزادمة الجنوب الحكومة الليبية ليبيا

إقرأ أيضاً:

رئيس سلوفاكيا المنتخب يؤكد أن فيتسو لن يخضع لعمليات جراحية جديدة

قال رئيس سلوفاكيا المنتخب بيتر بيليغريني، إن رئيس الوزراء روبرت فيتسو لن يخضع لعمليات جراحية جديدة وسيتم يوم الاثنين البت في موضوع نقله من مدينة بانسكا بيستريتسا إلى براتيسلافا.

وأضاف: "لا. لم تؤكد لي مديرة المستشفى هذه المعلومات (حول العمليات الجديدة). على العكس من ذلك، وفقا لأحدث البيانات، سيكون هناك اجتماع لمجلس الأطباء يوم الاثنين، وبعد ذلك سيقررون ما إذا كان سيستمر في العلاج في مدينة بانسكا بيستريتسا أو ما إذا كانوا سيفكرون في نقله إلى مكان أقرب إلى مكان إقامته".

إقرأ المزيد وسائل إعلام تكشف النقاب عن دوافع مهاجم رئيس وزراء سلوفاكيا

وأشار بيليغريني، إلى أنه لا تزال أمام رئيس الوزراء المصاب، ساعات وأيام حرجة وهامة جدا. وشدد الرئيس المنتخب على أنه سيزور فيتسو مجددا، إذا سمح الأطباء بذلك. وأكد أن فيتسو كان في وعيه عندما تم نقله إلى المستشفى بعد محاولة الاغتيال، وهو يتذكر كل ملابسات ما حدث.

وكان بيليغريني قد زار فيتسو في المستشفى بعد ظهر الخميس. وقال إنه تمكن من التحدث مع رئيس الوزراء الجريح لبضع دقائق فقط. ونوه بأن حالة فيتسو الصحية لا تزال "خطيرة".

يوم الأربعاء الماضي، قام رجل يدعى يوراي تسينتولا ويبلغ 71 عاما من العمر، بإطلاق الرصاص  على رئيس الوزراء السلوفاكي روبرت فيتسو. وتمكن رجال الأمن من اعتقال الجاني وتبين أنه أحد مؤيدي المعارضة الليبرالية في البلاد.

المصدر: نوفوستي

 

 

 

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء الفلسطيني يؤكد أولوية وقف العدوان
  • السوداني والمندلاوي يشددان على ضرورة اقرار البرلمان لجداول الموازنة
  • وزراء ومسؤولون دوليون يتعرفون إلى تجارب الإمارات في تعزيز الأمن والعمل الحكومي
  • ‎نائب: مجلس الوزراء يصوت اليوم على جداول الموازنة
  • وزارة الداخلية الليبية تفتح تحقيقاً عاجلاً في اختفاء النائب “إبراهيم الدرسي”
  • مجلس الأمن يناقش إنهاء مهمة بعثة الأمم المتحدة في العراق
  • مكتوم بن محمد: تعلمت من محمد بن راشد أن الطريق إلى المستقبل يقوده المبدعون
  • “أبوزريبة” و”الغزيوي” يبحثان تعزيز الأمن والبنية التحتية
  • قائد عام شرطة دبي يبحث مع مسؤولين دوليين استراتيجيات تعزيز الأمن
  • رئيس سلوفاكيا المنتخب يؤكد أن فيتسو لن يخضع لعمليات جراحية جديدة