شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بسبب خلع القميص أعمال شغب بمباراة في سود أمريكانا فيديو، 07 54 ص الأربعاء 19 يوليو 2023 أعمال شغب في مباراة كورينثيانز شهدت .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بسبب خلع القميص.. أعمال شغب بمباراة في سود أمريكانا (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بسبب خلع القميص.. أعمال شغب بمباراة في سود أمريكانا...

07:54 ص | الأربعاء 19 يوليو 2023

أعمال شغب في مباراة كورينثيانز

شهدت مباراة كورينثاينز البرازيلي، فجر اليوم الأربعاء، مع يونيفرسيتاريو دي ديبورتيس البيروفي، في إياب ملحق دور الـ16 من المسابقة على ملعب مونومنتال، اعتداء لاعبي الفريق البيروفي وإلقاء الجماهير زجاجات فارغة على لاعبي كورينثيانز على إثر إحراز لاعب النادي البرازيلي ريان جوستافو، هدف الفوز، ما استدعى تدخل الشرطة لحماية لاعبي كورينثيانز.

EM TODA CONFUSÃO QUE EXISTIR NO CORINTHIANS

ELE ESTARÁ NO MEIO

ELE MESMO

É INEVITÁVEL

BRUNO MENDEZ pic.twitter.com/4q7gJsxUrN

— jurídico fausto vera (@firesmokwr) July 19, 2023

وانتهى اللقاء بفوز كورينثيانز لقاء على يونيفرسيتاريو دي ديبورتيس البيروفي، على ملعب مونومنتال، بنتيجة 2-1في مباراة إياب ملحق دور الـ16 من المسابقة على ملعب مونومنتال، ليلاقي نيولز أولد بويز الأرجنتيني في دور ال16 من البطولة.

وكان كورينثيانز البرازيلي، فاز بنتيجة 1-0، على يونيفرسيتاريو دي ديبورتيس البيروفي، في ذهاب ملحق دور الـ16 من بطولة كوبا سود أمريكانا على ملعب أرينا كورينثيانز.

EM TODA CONFUSÃO QUE EXISTIR NO CORINTHIANS

ELE ESTARÁ NO MEIO

ELE MESMO

É INEVITÁVEL

BRUNO MENDEZ pic.twitter.com/4q7gJsxUrN

— jurídico fausto vera (@firesmokwr) July 19, 2023

وبادر كورينثيانز بالتسجيل في مرمى يونيفرسيتاريو دي ديبورتيس البيروفي عن طريق اللاعب مايكون بارابيران في الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني، فيما تعادل لاعب يونيفرسيتاريو إديسوم فلوريس من ضربة جزاء في الدقيقة 76.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني أحرز ريان جوستافو، الهدف الثاني لكورينثيانز في مرمى يونيفرسيتاريو، وعلى إثر خلع قميصه احتفالا بالهدف حاول لاعبو الفريق البيروفي الاعتداء عليه، وإلقاء الجماهير الزجاجات الفارغة. فتدخلت الشرطة لمنع الاعتداء على لاعبي كورينثيانز وأحاطت بالمنطقة الفنية لكورينثايز.

 

 وفي الدقيقة 106، استكمل الحكم  المباراة، وأضاف 19 دقيقة وقت محتسب بدل من الضائع، وأشهر حكم المباراة بعد عودة لاعبي كورينثيانز إلى أرضية الملعب البطاقة الصفراء ثم الحمراء لمحرز الهدف ريان جوستافو لخلعه قميصه بعد إحراز الهدف، كما طرد لاعب كورينثيانز ماتياس أروخو في الدقيقة 11 من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتعرض 3 لاعبين من يونيفرسيتاريو، للطرد ماتياس إيزيكي دي بينيديتو في الدقيقة12 من الوقت المحتسب بدل الضائع، وهوراسيو مارتن كلاتيرا في الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع، وبييرو جوزمان في الدقيقة 13 من عمر الوقت المحتسب بدل الضائع.

¡El gol de la clasificación! Ryan sentenció el - de @Corinthians sobre @Universitario para superar el Playoff de la CONMEBOL #Sudamericana #LaGranConquista pic.twitter.com/OYODgAObJA

— CONMEBOL Sudamericana (@Sudamericana) July 19, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على ملعب

إقرأ أيضاً:

فضيحة تحكيمية في لقاء قطر والهند في تصفيات المونديال .. فيديو

ماجد محمد

شهدت مباراة منتخب قطر ونظيره الهندي ، التي أقيمت مساء اليوم ، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من المرحلة الثانية للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 .

وأظهر مقطع مصور متداول ، لحظة تسجيل المنتخب العنابي هدف التعادل في الدقيقة 73 ، حيث خرجت الكرة من الملعب ثم أعادها اللاعب يوسف أيمن وسجلها في شباك الهند ، وقرر الحكم احتساب الهدف ؛ نظراً لعدم وجود تقنية الـ VAR .

وأحرز هدفي قطر كل من يوسف أيمن وأحمد الراوي في الدقيقتين 73 و85 ، بينما سجل المنتخب الهندي أولاً عبر ليانزوالا تشاهنجتي في الدقيقة 37 .

وبهذا الفوز ، ارتفع رصيد قطر إلى النقطة 16 في صدارة المجموعة الأولى ، بينما تجمد رصيد الهند عند 5 نقاط بالمركز الثالث .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/gGCd-USk7SzaysrA.mp4

مقالات مشابهة

  • رونالدو يسجل هدفا عالميا في شباك إيرلندا (فيديو)
  • فضيحة تحكيمية في لقاء قطر والهند في تصفيات المونديال .. فيديو
  • أزمة عطش خطيرة في غزة.. السكان يشتكون ويشربون المياه المالحة- (فيديو وصور)
  • علماء: التلوث بالغبار الدقيق أودى بحياة مئات الملايين خلال 40 عاما
  • بعد تعادله مخيب.. فلومينينسي يبحث عن استعادة الثقة في الدوري البرازيلي
  • النزاعات المسلحة في 2023 الأكثر عدداً منذ عام 1946
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. فيديو
  • عموتة: 5 حالات تسمم بين لاعبي منتخب الاردن. …فيديو
  • عضو العالمي للفتوى توضح حكم أداء المرأة صلاة العيد بالمساجد والساحات (فيديو)
  • بسبب الميراث.. المشدد 3 سنوات لـ «موظف» لاتهامه بالشروع في قتل عمه بـ القليوبية