بتجرد:
2024-09-22@10:36:44 GMT

إلهام شاهين تكشف تفاصيل عودتها للمسرح بعد 29 عاماً

تاريخ النشر: 4th, February 2024 GMT

إلهام شاهين تكشف تفاصيل عودتها للمسرح بعد 29 عاماً

متابعة بتجــرد: تعود الفنانة المصرية إلهام شاهين للوقوف على خشبة المسرح، من خلال تقديم مسرحية جديدة سيتم عرضها ضمن فعاليات “موسم الرياض”، وتأتي تلك العودة للفنانة إلهام شاهين للمسرح بعد غياب 29 عاماً منذ تقديم آخر مسرحياتها.

وقالت إلهام شاهين في تصريحات صحفية إنها تستعد لتقديم مسرحية جديدة سيتم عرضها في “موسم الرياض”، موضحة أنها خلال الفترة الماضية حرصت على خسارة الكثير من وزنها من أجل الاستعداد لتقديم المسرحية التي ستأتي في إطار استعراضي.

كان آخر عرض مسرحي شاركت فيه إلهام شاهين هي مسرحية “بهلول في إسطنبول” التي قدّمتها عام 1995 وكانت من بطولة الفنان الراحل سمير غانم، وشارك فيها أيضاً كل من محمد محمود، وجيهان نصر، وطلعت زكريا، وغسان مطر.

main 2024-02-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة تكشف الخلل المميت في الغواصة تيتان

كشفت تحليلات جديدة أجراها علماء يدرسون حطام غواصة "تيتان" التابعة لشركة "OceanGate" عن تفاصيل صادمة حول الحادث الذي أدى إلى مقتل طاقمها في يونيو 2023.

وفقًا لتقرير نشرته ديلي ميل، تشير التحقيقات إلى أن الغواصة تعرضت لعطل قبل أيام من الرحلة المميتة إلى حطام "تيتانيك"، مما تسبب في انقلاب الركاب بداخلها.

خلال جلسة استماع أمام لجنة خفر السواحل الأمريكية، أوضح الدكتور ستيفن روس أن الحادث بدأ عندما اصطدم أحد أفراد الطاقم بالحاجز الأمامي، وهو المكان الذي بدأ فيه الماء بالتسرب إلى الغواصة. ويشير هذا إلى أن المشكلة بدأت في مقدمة الغواصة قبل أن تنتشر إلى باقي هيكلها.

عالم الفيزياء الفلكية سكوت مانلي قدّم تفسيرًا إضافيًا، حيث رجّح أن الخلل وقع في نقطة الاتصال بين ألياف الكربون وحلقة التيتانيوم في هيكل الغواصة. وأشار إلى أن تدفق المياه من الجزء الأمامي تسبب في تمزق الغواصة من الداخل بشكل سريع.

وأظهرت لقطات جديدة من الحطام أن الغواصة تيتان لم تنفجر من المركز كما كان يُعتقد، بل انفصلت مقدمتها، مما أدى إلى انهيار الجزء الخلفي من الهيكل. هذه النتائج تشير إلى وجود خلل في التصميم قد يكون السبب الرئيسي للانفجار.

مقالات مشابهة

  • علماء يكشفون تفاصيل جديدة بشأن انفجار الغواصة تيتان
  • الصحة تكشف تفاصيل جديدة عن الوضع في أسوان
  • بعد عرضه على dmc.. إلهام شاهين تستعيد ذكرياتها مع مسلسل «نصف ربيع الآخر»
  • البحرين.. رش مادة حارقة على وجه امرأة في المنامة والداخلية تكشف تفاصيل
  • خُطّط لتفجيرها على مدى 15 عاماً.. مصادر أمريكية تكشف تفاصيل الاختراق الإسرائيلي لأجهزة "البيجر"
  • شقيق إلهام شاهين يعلّق على انتقادات حفل زفاف نجل شقيقه
  • إلهام شاهين تعلن انتهاء أزمة “الحب كله”
  • خطة منذ 15 عاما.. تفاصيل جديدة حول عملية تفجير أجهزة الاتصال اللاسلكية
  • نوستالجيا... تعرف على أجر إلهام شاهين في مسلسل الإمبراطور
  • تفاصيل جديدة تكشف الخلل المميت في الغواصة تيتان