هنأ الإعلامي أحمد موسى، الأردن والملك عبد الله الثاني، بعد تأهل النشامى لنهائي كأس الأمم الآسيوية التي تقام في قطر 2023، لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز على منتخب كوريا الجنوبية بهدفين دون رد.

أضاف الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن الشعب المصري يشعر بالسعادة والفرحة لتأهل المنتخب الأردني لنصف البطولة القارية، قائلا:" الأردن منتخب الأحلام، بمعني الكلمة، كل التهنئة للمملكة الأردنية بعد الأداء البطولي للاعبي المنتخب الأردني طوال دقائق المباراة".

وشدد الإعلامي أحمد موسى، على أن المنتخب الأردني "النشامى" استحق التأهل لنصف نهائي بطولة كأس الأمم الآسيوية 2023، مشيرا إلى أن المنتخب الأردني، يمتلك عددا كبيرا من اللاعبين المهاريين، على رأسهم موسى التعمري، الذي تلاعب بدفاعات منتخب كوريا الجنوبية ونجح في تسجيل هدف من الهدفين.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن البطولة الآسيوية على موعد مباراة نهائية من نوع خاص وأن يكون عربيا خالصا حال فوز المنتخب القطري غدا على منتخب إيران، قائلا:"نتمنى المباراة النهائية عربية عربية".

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن منتخب كوريا الجنوبية كان مرشحا للفوز بالبطولة، في ظل امتلاكه مواهب كثيرة في كرة القدم، قائلا:"كنا بنتابع المباراة كأن منتخب مصر اللى بيعلب المباراة.. مبروك التأهل لنهائي أمم آسيا، على حساب أقوى منتخب في قارة آسيا".

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن منتخب الأردن كان في المباراة على قلب رجل واحد بهدف واحد، وهو الصعود للنهأئي، مشيرا إلى أن الأردن يستحق الفرحة والتأهل للمباراة النهائية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد موسى الأردن وكوريا الجنوبية الإعلامي احمد موسى الاردن مصر منتخب الأردن منتخب الأردن ضد كوريا الجنوبية منتخب مصر الإعلامی أحمد موسى المنتخب الأردنی منتخب الأردن

إقرأ أيضاً:

ذكاء ولي عهد الأردن بتعليق على فوز منتخب بلاده على السعودية يثير تفاعلا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بأعقاب تعليق نشره على فوز المنتخب الأردني على نظيره السعودي في ختام الدور الأول للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، مساء الثلاثاء.

ونشر ولي العهد الأردني صورة للنتيجة النهائية للمباراة عبر خاصية "الستوري" على صفحته بمنصة انستغرام قائلا بتعليق: "الأردن والنشامى بالصدارة بجدارة واستحقاق! أداء مميز من الأخضر السعودي"، مرفقا ذلك بأغنية "أردنية سعودية".

وعلى أرض ملعب الأول بارك في السعودية، تجاوز المنتخب الأردني على نظيره السعودي بهدفين مقابل هدف، بعد أن افتتح "الأخضر السعودي" أهداف المباراة عبر علي لاجامي في الدقيقة 16، ليعادل علي علوان النتيجة لمنتخب النشامى بالدقيقة 27 قبل تعزيز اللاعب نور الروابدة النتيجة ومنح المنتخب الأردني.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب الأردني رصيده إلى 13 نقطة وتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب السعودي الذي حل وصيفا بالرصيد ذاته.

مقالات مشابهة

  • ذكاء ولي عهد الأردن بتعليق على فوز منتخب بلاده على السعودية يثير تفاعلا
  • المنتخبات المتأهلة لنهائي تصفيات آسيا لكأس العالم 2026
  • الأردن يجرد السعودية من صدارة التصفيات الآسيوية
  • منتخب الأردن يطيح بـ«السعودية» من صدارة مجموعة تصفيات آسيا
  • الإمارات والبحرين يتعادلان إيجابيًا في ختام تصفيات آسيا
  • منتخب الأردن يضرب السعودية بثنائية في تصفيات آسيا لمونديال 2026
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • عموتة يكشف عن واقعة صادمة في منتخب الأردن عشية مواجهة السعودية
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي