صحيفة عاجل:
2024-09-22@15:39:45 GMT

وزير التعليم يلتقي الطلبة المبتعثين في كندا

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

التقى وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان والوفد المرافق له، الطلبة السعوديين المبتعثين لدولة كندا، بحضور سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى كندا الدكتورة آمال بنت يحيى المعلمي، والقائم بأعمال الملحقية بكندا الدكتور سعيد بن كريدي السبيعي, وعددٍ من منسوبي الملحقية، وذلك ضمن برنامج زيارة معاليه لدولة كندا.

واطلع وزير التعليم خلال اللقاء على أوضاع المبتعثين، واستمع لاستفساراتهم في حوار مفتوح حول أبرز التحديات والصعوبات التي تواجههم خلال مرحلة الابتعاث.

وأكد البنيان دور المبتعثين في تقديم صورة مشرّفة للمواطن، التي تجسد القيم الإنسانية والثقافية والاجتماعية للمملكة، وتبرز ما تمر به من تطورات في مختلف المجالات، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزير التعليم

إقرأ أيضاً:

خلال زيارته قنا.. وزير التعليم يؤكد على حسن استقبال الطلاب وحسن المعاملة

هنأ وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور محمد عبداللطيف، خلال تفقده عدد من مدارس محافظة قنا، جميع العاملين بالمدارس بالعام الدراسى الجديد.

كما شدد عبداللطيف، على حسن استقبال الطلاب وحسن المعاملة، وتنظيم دخول وخروج الطلاب مع المتابعة والإشراف من قبل المعلمين، وذلك من أجل سير العملية التعليمية بشكل منضبط وجاذب للطلاب.

وكان قد افتتح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور محمد عبداللطيف، صباح اليوم الأحد، اليوم الدراسي بالعام الدراسي الجديد، بعدد من مدارس قنا، رافقه لدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا والدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وعدد من القيادات بالمحافظة.


وشملت الزيارة عدد من مدارس الإدارة التعليمية بقنا، منها مدرسة «تحيا مصر 1 الرسمية المتميزة للغات» وسيدى عمر الابتدائية المشتركة وفاطمة الزهراء الثانوية بنات والدكتور محمود بكرى الإعدادية التابعين لإدارة قنا التعليمية.

ورافق الوزير خلال زيارته، الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا ووفاء رشاد مدير الإدارة التعليمية بقنا والدكتور أحمد المحمدي مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي، وعدد من القيادات التعليمية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • التعليم تعلن فتح استمارة قبول الطلبة من خريجي الإعداديات الإسلامية
  • مصر.. تغيير مستمر في نظام التعليم الثانوي يربك الطلبة والمعلمين
  • خلال زيارته قنا.. وزير التعليم يؤكد على حسن استقبال الطلاب وحسن المعاملة
  • والي «أبو موسى» يلتقي الهيئة الإدارية والتدريسية
  • وزير التعليم يشارك في مبادرة « 100 يوم رياضي»: نطور الصحة الجسدية والعقلية للشباب
  • وزير التعليم العالي يشهد حفل ختام مؤتمر الاتحاد الرياضي للجامعات (صور)
  • إعلان نتائج امتحانات الدور الثاني لشهادة التعليم الثانوي
  • خلال زيارته للعاصمة واشنطن.. وزير الخارجية يلتقي مع المبعوث الأمريكي لليمن
  • وزير السياحة يلتقي رئيس مجموعة «الحكير القابضة» لبحث فرص الاستثمار
  • مصطفى بكري يكشف كواليس لقائه بـ وزير التعليم.. وشكل النظام التعليمي الجديد