صحافة العرب:
2024-05-31@07:30:26 GMT

- مدرب العين: الفريق جاهز للألقاب

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- مدرب العين: الفريق جاهز للألقاب

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مدرب العين الفريق جاهز للألقاب، ألفريد شرودر تويتر الجمعة 21 يوليو 2023 16 00قال المدير الفني لفريق العين ألفريد شرودر، بعد نهاية مباراة فريقه أمام .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب العين: الفريق جاهز للألقاب ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب العين: الفريق جاهز للألقاب

ألفريد شرودر (تويتر)

الجمعة 21 يوليو 2023 / 16:00

قال المدير الفني لفريق العين ألفريد شرودر، بعد نهاية مباراة فريقه أمام ديبورتيفو مورسيا، "سعيد جداً لأن جميع لاعبي الفريق تمكنوا من اللعب لمدة ساعة تقريباً، الأمر الذي يعتبر جيداً لمشاهدة العمل البدني خلال مرحلة التحضير للموسم وتكمن الأهمية هنا في تدريب جميع اللاعبين من أجل رفع مستوى اللياقة البدنية".

وأضاف: في اعتقادي أن الجميع قد شاركوا في التدريب بنفس المستوى وأول يومين من بداية هذا الأسبوع كانت الجرعات التدريبية مكثفة للغاية ويوم المباراة أيضاً آخر نصف ساعة أو بالأحرى آخر 15 دقيقة كان الأمر أكثر صعوبة على اللاعبين لأن الجو حار جداً هنا في مورسيا، لكنني سعيد جداً كما ذكرت لكم بالأداء، لأنهم نفذوا التعليمات التي نريدها بالصورة المطلوبة ومن الجيد أيضاً أننا لم نستقبل أي هدف وتمكنا من تسجيل الأهداف.

ألفريد شرودر : سعيد بمردود اللاعبين في معسكر إسبانيا#نادي_العين pic.twitter.com/b3vh2Vllyq

— نادي العين (@alainfcae) July 21, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لماذا عين بايرن مدرب بيرنلي؟.. 3 أسباب بينها غوارديولا

أثار قرار تعيين المدرب البلجيكي الشاب فينسنت كومباني لتدريب بايرن ميونيخ، استغرابا شديدا من قبل أوسطا الخبراء في كرة القدم، وذلك بسبب فشل المدرب الشاب في تجربته الأخيرة.

وهبط نادي بيرنلي الإنجليزي بقيادة كومباني، من الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الشهر، بعد موسم "كارثي" من ناحية النتائج، خاصة أن الفريق أنهى الموسم بخمسة انتصارات فقط، معظمها أمام فرق هبطت مثله.

لكن بعد التوقيع الرسمي لتدريب بايرن ميونيخ، بدأت بعض التقارير تكشف سبب اختيار العملاق البافاري لعديم الخبرة فينسنت كومباني.

عامل اللغة

كومباني يتحدث اللغة الالمانية بطلاقة، وهو ما ساعد في اتخاذ قرار التعيين. وفقا لموقع "ذا أثليتك"، تعتقد إدارة بايرن أن كومباني سيتعامل بشكل جيد مع الصحافة بسبب لغته الألمانية، وكذلك سيساعد على خلق جو ممتاز داخليا، بسبب تحدثه الألمانية بالإضافة إلى الإنجليزية والفرنسية.

أسلوب اللعب

بالرغم من هبوط بيرنلي، إلا أن كومباني أصر على لعب كرة قدم هجومية حديثة، حتى في المباريات الصعبة، وهو ما وضع الفريق في مأزق أحيانا دفاعيا.

أسلوب لعب كومباني الهجومي يتماشى كثيرا مع لاعبي بايرن ميونيخ وثقافة الفريق، خاصة بعد فترة المدرب توماس توخيل الذي لعب بطريقة الهجمات المرتدة، والتي أظهرت بايرن بشكل ضعيف ومتراجع أحيانا، وهي صورة لم تعتد جماهير الفريق أو إدارته رؤيتها.

العودة للأسلوب الهجومي الكاسح هي رغبة بايرن ميونيخ، بغض النظر عن النتائج.

بيب غوارديولا

العامل الفاصل في قرار تعيين كومباني كان المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي قدم النصيحة لفريقه القديم، وأوصاهم بالتعاقد مع كومباني.

غوارديولا الذي يعتبر من بين أفضل المدربين في العالم، أكد لإدارة بايرن ميونيخ، إنه يعتقد بان كومباني مدرب ذو أفكار متطورة، ورشحه بقوة، وفقا لـ"ذا أثليتك"، وهي التوصية التي لعبت دورا مهما في قرار الإدارة.

مقالات مشابهة

  • كومباني: يجب عليك العمل 24 ساعة يوميًا
  • المركز الثالث لشباب الهوكي بنادي صحار يشعل شغف اللاعبين
  • مفاجأة.. كولر يرفض عرضا ضخما من أجل الأهلي
  • مدرب المنتخب السابق: رمضان صبحي يستحق المساندة في الأزمة الحالية
  • لماذا عين بايرن مدرب بيرنلي؟.. 3 أسباب بينها غوارديولا
  • من هو فينسنت كومباني مدرب بايرن ميونخ الجديد؟
  • مدرب فيورنتينا يحذر من خطورة أيوب الكعبي قبل نهائي المؤتمر الأوروبي
  • شيكابالا: عبد الله السعيد بمثابة مدرب داخل الملعب
  • وادي دجلة يستغنى عن 5 لاعبين
  • مدرب سموحة السابق: هؤلاء اللاعبين من الأهلي تلقوا عروضا للاحتراف