البوابة-أعلن الفنان أحمد حاتم، انفصاله عن زوجته ،مؤكدا أنه لا يزال يحتفظ بعلاقة محترمة بطليقته، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج (أسرار النجوم) الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو (نجوم إف إم).

اقرأ ايضاًأحمد حاتم يعتذر عن العمل مع نيللي كريم و الأخيرة تعلق

و قال أحمد حاتم: (أنا كنت متزوج وطلقت من فترة، وعندنا عزيز، وعلاقتي محترمة جدا مع زوجتي السابقة وأهلها وأعتز بهذه العلاقة.

..اتفقنا قبل الانفصال تكون علاقتنا بعزيز قوية جدا، وتفضل علاقة محترمة لصالح الولد).

أوضح أحمد حاتم أن شخصيته تغيرت بعد إنجاب ابنه عزيز قائلا: (حاجات كثيرة إتغيرت في شخصيتي بسرعة، وبقيت أكثر استيعابا وهدوءا، وبقى عندي تقبل زيادة للمسؤولية).

وأعرب أحمد حاتم عن أمله في عدم تكرار تجربة الطلاق قائلا: (أتمنى إني لا أكرر التجربة ولا أستمر عايش لوحدي، وأتمنى لما أكرر تجربة الزواج تكون الحياة مستقرة أكثر، وأتمني نفس الشيء وكل الخير من قلبي للست اللي كانت في حياتي).

يشار الى أن أخر اعمال الفنان أحمد حاتم كان فيلم (حسن المصري)،الى جانب كل من لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف. والفيلم قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أحمد حاتم أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

«الملحد» فى جميع دور العرض

استقر الفنان أحمد حاتم على طرح فيلمه الجديد «الملحد» فى جميع دور العرض السينمائية يوم 14 أغسطس المقبل، بعد الانتهاء من تصويره ووضع جميع اللمسات النهائية عليه وانتهاء جميع الأزمات الشديدة التى مرت على العمل، وكانت سبباً فى تأجيله لما يقرب من ثلاث سنوات، حيث استقرت الشركة المنتجة بالتعاون مع بطل الفيلم على المشاركة فى الموسم الصيفى السينمائى للعام الجارى.

تدور أحداث فيلم الملحد حول «يحيى»، وهو طبيب حديث التخرج، يقلب حياة عائلته رأساً على عقب عندما يعلن تمرده وإلحاده، ليدخل فى صراع مرير معهم بعد أن قرر والده المتزمت والمنتمى إلى جماعة دينية متطرفة إقامة الحد عليه.

فيلم «الملحد» بطولة أحمد حاتم ومحمود حميدة وصابرين وشيرين رضا، ونجلاء بدر وعدد كبير من الفنانين، الفيلم تأليف إبراهيم عيسى وموسيقى تصويرية راجح داود وإخراج ماندو العدل.

يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم فيلم «السرب» الذى عرض فى دور السينما، ويؤدى فيه حاتم دور طيار مقاتل بالقوات الجوية المصرية، والفيلم من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبدالحليم، ويشارك حاتم فى بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم أحمد السقا، شريف منير، محمد ممدوح، مصطفى فهمى، ودياب.

 

مقالات مشابهة

  • «نفسي أكرر مسيرة عبد الحليم حافظ».. أبرز تصريحات تامر حسني قبل حفله في مهرجان العلمين 2024 (فيديو)
  • «الملحد» فى جميع دور العرض
  • أحمد حاتم يشوق الجمهور لدوره في فيلم «الملحد»
  • فيديو.. حسين فهمي يتحدث عن أكثر المواقف الإنسانية في مشوار حياته
  • أحمد حاتم يعلن انتهاء تصوير مسلسله الجديد «عمر أفندي» (صور)
  • محمد رياض: أتمنى مشاركة المسرحيات الفائزة بـ «المسرح القومي» في مهرجان العلمين 2024
  • محمد رياض: أتمنى مشاركة العروض الفائزة بمهرجان العلمين
  • «رحلة صعبة وممتعة».. أحمد حاتم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «عمر أفندي»
  • 14 أغسطس.. طرح فيلم الملحد بدور العرض السينمائية (صورة)
  • مأرب.. الفريق بن عزير يهيب بجميع التشكيلات العسكرية بأن تكون على أهبة الإستعداد ويشدد على رفع الجاهزية