البوابة-أعلن الفنان أحمد حاتم، انفصاله عن زوجته ،مؤكدا أنه لا يزال يحتفظ بعلاقة محترمة بطليقته، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج (أسرار النجوم) الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو (نجوم إف إم).

اقرأ ايضاًأحمد حاتم يعتذر عن العمل مع نيللي كريم و الأخيرة تعلق

و قال أحمد حاتم: (أنا كنت متزوج وطلقت من فترة، وعندنا عزيز، وعلاقتي محترمة جدا مع زوجتي السابقة وأهلها وأعتز بهذه العلاقة.

..اتفقنا قبل الانفصال تكون علاقتنا بعزيز قوية جدا، وتفضل علاقة محترمة لصالح الولد).

أوضح أحمد حاتم أن شخصيته تغيرت بعد إنجاب ابنه عزيز قائلا: (حاجات كثيرة إتغيرت في شخصيتي بسرعة، وبقيت أكثر استيعابا وهدوءا، وبقى عندي تقبل زيادة للمسؤولية).

وأعرب أحمد حاتم عن أمله في عدم تكرار تجربة الطلاق قائلا: (أتمنى إني لا أكرر التجربة ولا أستمر عايش لوحدي، وأتمنى لما أكرر تجربة الزواج تكون الحياة مستقرة أكثر، وأتمني نفس الشيء وكل الخير من قلبي للست اللي كانت في حياتي).

يشار الى أن أخر اعمال الفنان أحمد حاتم كان فيلم (حسن المصري)،الى جانب كل من لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف. والفيلم قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أحمد حاتم أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

عبد الباسط حمودة يكشف عن كواليس أغنية "أنا مش عارفني"


 

كشف الفنان عبد الباسط حمودة، من خلال برنامج ضيفي الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش عن كواليس أغنية أنا مش عارفني. 
 


وقال:"أغنية أنا مش عارفني مكنتش هغنيها لولا أحمد عدوية". 

 

وأضاف:" قولتله يعني إيه أنا مش عارفني أنا توهت مني، هو أنا رايح مولد ولا عيل صغير تايه، قالي بس غانيها ملكش دعوة ولما غنتها  لفت العالم". 

 

تفاصيل أغنية أنا مش عارفني 
 

أغنية أنا مش عارفني، طرحت عام 2007 ضمن ألبوم ضربة معلم، الذي أنتجته شركة الأصدقاء، وهي من كلمات أمل الطائر وألحان وليد عبد العظيم.

 

كلمات أغنية أنا مش عارفني 

 

أنا مش عارفني، أنا توهت مني أنا مش أنا، لا دي ملامحي ولا شكلي شكلي ولا ده أنا، أبص لروحي فجأة لقيتني، لقيتني تعبت من المفاجأة ونزلت دمعتي، يا دنيا كفيتي شمعي، يا ناس كترتو دمعي، والعمر راح هدر، كتبت الـ آه بقلمي، وبرده بقول قدر، حزين من صغر سني ومين على آه يعيني واخداني الخطاوي لسكة تائهة مني، أبص لروحي فجأة لقيتني، لقيتني تعبت من المفاجأة ونزلت دمعتي، قوليلي إيه  مرايتي قوليلي إيه حكايتي تكونش دي نهايتي وآخر قصتي.

 

آخر أعمال عبد الباسط حمودة


والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان عبدالباسط حمودة  غناء تتر مسلسل “ المعلم ”، بطولة مصطفى شعبان، وضم العمل نخبة من ألمع نجوم الفن أبرزهم هاجر أحمد، سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، إنتصار، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. منظومة صحية متكاملة لرعاية «اضطراب التوحد»
  • الفنان كريم عبد العزيزعن الوجوه الشابة في " الحشاشين ": أبطال واعدون
  • أحمد موسى عن الهجوم الإيراني على إسرائيل: ضيعت القضية الفلسطينية -(فيديو)
  • عبد الباسط حمودة يكشف عن كواليس أغنية "أنا مش عارفني"
  • أحمد حلمي يكشف عن مكان خروجه في عيد الفطر برفقة زوجته منى زكي (فيديو)
  • إيحاءات رمزية ودعوة للتعايش في أعمال الرامي
  • طرح 44 مدرسة حكومية على القطاع الخاص.. يثير الجدل
  • باسل خياط يكشف تفاصيل عن طفولته وعائلته وكيف تعرف على زوجته
  • تحت راية الوفد
  • أحمد العوضي يعلن الفائزين في مسابقة مسلسل حق عرب لايف (فيديو)