بوابة الفجر:
2024-07-27@15:11:18 GMT

محمد بركات: الأهلي في أمان مع مصطفى شوبير

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

 

أشاد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق بالمستوى الذي يقدمه مصطفى شوبير، حارس مرمى الأحمر مع الفريق في الفترة الحالية. 

محمد بركات: الأهلي في أمان مع مصطفى شوبير

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "في ظل وجود مصطفى شوبير فالأهلي في أمان، لأننا رأينا مستواه".

وأضاف: "مصطفى شوبير كان نجمًا في مباراة شباب بلوزداد مع ياسر إبراهيم، ووجوده مع الفريق يجعل غياب محمد الشناوي غير مؤثر". 

حقيقة تعديل موعد مباراة الأهلي اليوم في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة المجانية والمفتوحة (كيفية المشاهدة مباشر) رضا عبد العال ينصح كولر بشأن وسام أبو علي

وتابع: "الخلافات في تشكيل الأهلي ستكون في وسط الملعب، في ظل احتمالية مشاركة عمرو السولية، وأيضًا في مركز المهاجم بين وسام أبو علي وأنتوني موديست".

وواصل: "أيضًا من المحتمل أن يدفع مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي بطاهر محمد طاهر على حساب بيرسي تاو، أو يدفع برضا سليم مع حسين الشحات في مراكز الأجنحة".

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "نتمنى من لاعبي الأهلي أن يكونوا في قمة تركيزهم، وأن يعملوا بشكل جماعي في مباراة ميدياما، التأمين الدفاعي سيكون مهمًا في تلك المباراة، لعدم منح فرصة ارتفاع المعنويات للفريق الغاني".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد مباراة الاهلي تشكيل الأهلي القنوات الناقلة دوري أبطال أفريقيا مباراة الاهلي محمد الشناوي موعد مباراة الاهلي اليوم ياسر إبراهيم

إقرأ أيضاً:

غياب محمد الشامي عن مباراة سموحة والمصري بالدوري

 

تأكد غياب محمد الشامي مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن مباراة الفريق المقبلة بالجولة الثانية والثلاثين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق سموحة والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الخميس المقبل الموافق الأول من أغسطس القادم على ستاد الجيش ببرج العرب.

غياب محمد الشامي عن مباراة سموحة والمصري بالدوري

جاء ذلك بعد حصول اللاعب على الإنذار الثالث خلال مباراة اليوم أمام الأهلي والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد.

قرار عاجل في المصري البورسعيدي بعد الخسارة من الأهلي جلسة منتظرة بين محافظ بورسعيد ورئيس المصري لهذا السبب


يستأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عصر اليوم السبت تدريباته على ستاد الكلية الحربية استعدادًا لمباراته أمام سموحة  بالجولة الثانية والثلاثين من الدوري والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الخميس المقبل  على ستاد الجيش ببرج العرب.

هذا ومن المقرر أن يتوجه الفريق بكامل عناصره وكذا الجهاز الفني بقيادة الكابتن علي ماهر عقب المران  للاسماعيلية لأداء واجب العزاء في والد باهر المحمدي لاعب الفريق والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة.

مقالات مشابهة

  • الشيبي يشكر جمهور الزمالك .. صورة
  • غياب محمد الشامي عن مباراة سموحة والمصري بالدوري
  • محمد عبد المنعم عن تلاحم المباريات: "متأخرين اوي"
  • محمد صبحي يؤازر الزمالك أمام بيراميدز من المدرجات
  • رغم غيابه للإصابة.. محمد صبحي يدعم لاعبي الزمالك ضد بيراميدز
  • استبعاد نجم الأهلي من مباراة المصري.. وبديله مفاجأة
  • عاجل.. الأهلي يقرر توجيه الشكر لـ نجم الفريق في الصيف
  • وفاة والد باهر المحمدي لاعب المصري البورسعيدي
  • بيراميدز يطبق اللائحة على مصطفى فتحي بعد أزمة مباراة الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يبلغ لاعبه بالرحيل عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا (خاص)