بوابة الفجر:
2024-04-20@07:07:18 GMT

محمد بركات: الأهلي في أمان مع مصطفى شوبير

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

 

أشاد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق بالمستوى الذي يقدمه مصطفى شوبير، حارس مرمى الأحمر مع الفريق في الفترة الحالية. 

محمد بركات: الأهلي في أمان مع مصطفى شوبير

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "في ظل وجود مصطفى شوبير فالأهلي في أمان، لأننا رأينا مستواه".

وأضاف: "مصطفى شوبير كان نجمًا في مباراة شباب بلوزداد مع ياسر إبراهيم، ووجوده مع الفريق يجعل غياب محمد الشناوي غير مؤثر". 

حقيقة تعديل موعد مباراة الأهلي اليوم في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة المجانية والمفتوحة (كيفية المشاهدة مباشر) رضا عبد العال ينصح كولر بشأن وسام أبو علي

وتابع: "الخلافات في تشكيل الأهلي ستكون في وسط الملعب، في ظل احتمالية مشاركة عمرو السولية، وأيضًا في مركز المهاجم بين وسام أبو علي وأنتوني موديست".

وواصل: "أيضًا من المحتمل أن يدفع مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي بطاهر محمد طاهر على حساب بيرسي تاو، أو يدفع برضا سليم مع حسين الشحات في مراكز الأجنحة".

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "نتمنى من لاعبي الأهلي أن يكونوا في قمة تركيزهم، وأن يعملوا بشكل جماعي في مباراة ميدياما، التأمين الدفاعي سيكون مهمًا في تلك المباراة، لعدم منح فرصة ارتفاع المعنويات للفريق الغاني".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد مباراة الاهلي تشكيل الأهلي القنوات الناقلة دوري أبطال أفريقيا مباراة الاهلي محمد الشناوي موعد مباراة الاهلي اليوم ياسر إبراهيم

إقرأ أيضاً:

محمد بركات: أطمئن جماهير الأهلي لهذا السبب.. وتفكير كولر سيتغير أمام مازيمبي

 


أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن تفكير مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر سيتغير في مباراة مازيمبي الكونغولي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

محمد بركات: أطمئن جماهير الأهلي لهذا السبب.. وتفكير كولر سيتغير أمام مازيمبي


وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الجماهير تشعر بالقلق على الأهلي، خصوصًا بعد الهزيمة أمام الزمالك في الدوري بهدفين مقابل هدف".


وأضاف: "أطمئن جماهير الأهلي بأن الأمور ستكون أفضل في مباراة مازيمبي، وأن تفكير كولر سيتغير في تلك المواجهة عن مباراة القمة".


وتابع: "الأهلي لديه 4 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، وهذه المباريات ستجعل الفريق بطل إفريقيا للمرة الـ 12".


وأكمل: "جمهور الأهلي يبحث عن تحقيق بطولة الدوري العام، وأيضًا بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبالتأكيد فكر مارسيل كولر سيتغير في أمور عديدة، منها اختيار الخطة والتشكيل".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "الجماهير وأنا منهم لم نكن راضيين عن تشكيل كولر في مباراة القمة، واختياراته لم تحصل على إعجاب الجماهير، كولر مدرب كبير، ووجوده في الأهلي يضيف للفريق، كما أن الأهلي يضيف له".
 

مقالات مشابهة

  • بركات قبل لقاء الأهلي: مباراة مازيمبي وبيراميدز شهدت مهازل تحكيمية
  • بركات يحذر الأهلي من المهازل التحكيمية على غرار مباراة مازيمبي وبيراميدز
  • نجم الأهلي السابق: مباراة مازيمبي وبيراميدز شهدت مهازل تحكيمية
  • بركات يكشف تشكيل الأهلي المثالي أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا
  • بركات يكشف خطة كولر في مباراة الأهلي ومازيمبي
  • بركات : تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام مازيمبي
  • محمد بركات يطمئن جماهير الأهلي قبل موقعة مازيمبي
  • محمد بركات: أطمئن جماهير الأهلي لهذا السبب.. وتفكير كولر سيتغير أمام مازيمبي
  • محمد بركات يطمئن جماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي
  • بركات يعلق على تراجع الإسماعيلي ويدافع عن إيهاب جلال