شهدت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة حالة من السيولة المرورية، صباح اليوم الجمعة، وسط انتشار رجال الأمن لتسيير حركة المركبات وتقليل الكثافات.

وظهرت حالة من السيولة المرورية أعلى كوبري أكتوبر للقادم من محافظة الجيزة باتجاه مناطق وسط البلد، وسيولة مرورية في الاتجاه العكسي، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولًا إلى المنصة، وظهرت سيولة نسبية بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولًا إلى الدائري.

كما ظهرت سيولة نسبية بكوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد، وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، وانتظمت حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك، وشهد ميدان مصطفى محمود انسيابًا في حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبري 15 مايو.

 

سيولة مرورية بشوارع العاصمة اليوم السبت 17-2-2024 انفجار ماسورة مياه يسبب كثافات مرورية في المهندسين

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو بالقاهرة، ويشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

وظهرت انسيابية في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما عيّنت الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات متوقعة، وتسيير حركة المرور في محافظتي القاهرة والجيزة، تزامنًا مع استكمال الأعمال الخاصة بتوسعة كوبري 15 مايو، واستحداث مطالع ومنازل له بميدان سفنكس، الأمر الذي يستلزم غلقًا كليًّا لمطلع كوبري 15 مايو، كما أعلنت الأعمال الإنشائية التي تتم في شارع الهرم من سهل حمزة حتى ومبي بشارع الهرم. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيولة مرورية السيولة المرورية كوبري اكتوبر ميدان التحرير محور 26 يوليو سیولة مروریة کوبری 15 مایو

إقرأ أيضاً:

دماء جديدة في حركة تنقلات الشرطة 2024.. من هما مديري أمن القاهرة والجيزة؟ «بروفايل»

حركة تنقلات الشرطة 2024.. صدق وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، مساء أمس الأربعاء، على حركة تنقلات وزارة الداخلية 2024، وجاءت من ضمنها تعيين دماء جديدة لتولي منصبي مدير أمن القاهرة، ومدير أمن الجيزة.

وأصدر اللواء محمود توفيق قرارا بتعيين اللواء طارق راشد محمد محفوظ، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، فيما قرر تولي اللواء سامح قايد محمود الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

ويعرض «الأسبوع» في السطور القادمة السيرة الذاتية لكلا من اللواء طارق راشد مدير أمن القاهرة الجديد، واللواء سامح الحميلي مدير أمن الجيزة الجديد.

اللواء طارق راشد مدير أمن القاهرة

شغل اللواء طارق راشد، العديد من المناصب القيادية وحقق إنجازات لا حصر لها، لذلك اعتمده وزير الداخلية ليقوم بمهام مدير أمن القاهرة الجديد، وسبق وأن تم تعيينه مديرا للإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة، علاوة على أنه يعتبر اللواء طارق راشد محمد محفوظ، من القيادات المعروف عنها بالتفاني فى العمل.

اللواء طارق راشداللواء سامح الحميلي مدير أمن الجيزة

وتضمنت حركة تنقلات الشرطة 2024، تولي اللواء سامح الحميلي منصب مدير أمن الجيزة، وذلك بعدما شغل مناصب قيادية مؤثرة في أمن وسلامة مصر وشعبها، فكان يقوم بمهام حكمدار الجيزة، نائبا لمدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وعمل في قطاع أمن الجيزة على مدار 5 سنوات ماضية حتى قرر اللواء محمود توفيق تعيين اللواء سامح الحميلي في منصب مدير أمن الجيزة.

اللواء سامح الحميليحركة تنقلات الشرطة 2024

جاءت حركة تنقلات الشرطة 2024 مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة وما تشهده قطاعات الوزارة من الاعتماد على أحدث الوسائل التكنولوجية والنظم الإدارية وتوظيف القدرات والخبرات للاستفادة بها في كافة مجالات العمل الأمني، وذلك إدراكًا لأهمية مواصلة تطوير ركائز العمل الشرطي وآلياته لمواجهة التحديات والتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية وتأمين مسيرة العمل الوطني.

وأيضا في إطار تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر ذات الكفاءة الفنية والإدارية لأداء أمنى متميز، ومراعاة للظروف الاجتماعية والصحية للضباط، وفى إطار القواعد الحاكمة تحقيقًا للاستقرار الاجتماعي والوظيفي ووصولًا لأعلى مُعدلات الأداء الشرطي المُحترف.

اقرأ أيضاًحركة تنقلات الشرطة 2024.. القائمة الكاملة لـ ترقية قيادات وضباط الداخلية

بالأسماء.. وزير الداخلية يعتمد رسميا حركة تنقلات الشرطة 2024 (التفاصيل الكاملة)

مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة صباح اليوم
  • حالة المرور.. انتظام حركة السيارات بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بشوارع ومحاور القاهرة الكبرى
  • سكة السلامة.. تفاصيل الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم الجمعة
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة مرورية بطرق ومحاور القاهرة الكبري
  • دماء جديدة في حركة تنقلات الشرطة 2024.. من هما مديري أمن القاهرة والجيزة؟ «بروفايل»
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة بطرق القاهرة والجيزة
  • «الدنيا فاضية».. سيولة مرورية في القاهرة والجيزة بالتزامن مع ذكرى 23 يوليو
  • تحويلات مرورية عقب غلق طريق 26 يوليو بسبب مونوريل "وادى النيل"