البوابة:
2024-05-23@21:14:26 GMT

كيف تجذب المال والرخاء إلى حياتك بالقرفة ؟

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

كيف تجذب المال والرخاء إلى حياتك بالقرفة ؟

البوابة - هل سمعت من قبل عن حيلة جذب المال بالقرفة؟ يجب أن تجرب هذه الطريقة في الأول من كل شهر للحصول على الرخاء أو التغيير في الحياة. في الواقع سوف تساعدك القرفة على فتح مسارات التحسن المالي. هل أنت على استعداد للمحاولة؟ تعالوا نتعرف على الطريقة.

كيف تجذب المال والرخاء إلى حياتك بالقرفة ؟

تعتبر القرفة من التوابل القوية لرائحتها ونكهتها وخصائصها العلاجية.

يتم استخدامها بعدة طرق مختلفة من قبل أشخاص مختلفين. تستخدم الأيورفيدا، الطب التقليدي في الهند،  الخصائص الطبية للقرفة لعلاج العديد من المشاكل الصحية. على سبيل المثال، في العلاج بالروائح، تستخدم القرفة لوظائفها المطهرة والمنشطة. كما يعمل شاي القرفة كعلاج طبيعي لأغراض مختلفة وهو في الواقع لذيذ ومحفز. لكن هذه التوابل تتمتع أيضًا ببعض القوى الغامضة المتعلقة بالرخاء والنجاح والحب.

عندما نتحدث عن الرخاء، فإننا نميل إلى التفكير فقط في المال واستقرارنا المالي. ولكن الحقيقة هي أن الرخاء قد يشير أيضًا إلى توازننا العاطفي والروحي، وهذا سيساعد أيضًا في تلك المجالات من حياتك أيضًا. وذلك لأن القرفة تستمد منك طاقة النجاح، وتلهم جميع مجالات حياتك.

لذا، قم بإعداد جدول أعمال وقم بتدوين الملاحظة: 

اليوم الأول من كل شهر هو يوم جذب الأموال بالقرفة. اكتشف كيف يجب أن تفعل هذه الطاقة الإيجابية في حياتك.

في اليوم الأول من كل شهر ضع 3 ملاعق صغيرة من مسحوق القرفة في راحة يدك اليمنى وتوجه بها إلى باب المدخل سواء في المنزل أو المكتب. سيكون عليك أن تنفخ على القرفة، لكن قبل أن تنفخ عليها عليك أن تكرر بكل إيمان وقوة التأكيدات التالية:

عندما أنفخ هذه القرفة، سيدخل الرخاء إلى هذا المنزل.عندما أنفخ هذه القرفة، ستأتي الوفرة لتبقى.عندما أنفخ هذه القرفة، الوفرة ستعيش هنا.

قف في مدخل البيت وانفخ القرفة من الخارج إلى الداخل، مع الأخذ في الاعتبار أن الرخاء والنجاح سيدخلان إلى منزلك مع غبار القرفة والرياح المليئة بالطاقة الإيجابية التي تضعها فيها.
اترك مسحوق القرفة على الأرض لمدة 24 ساعة على الأقل (حتى نهاية اليوم الأول من الشهر). يمكنك بعد ذلك تنظيفه بالمكنسة الكهربائية بشكل طبيعي.
الآن كل ما عليك فعله هو انتظار النتائج والتأكد من ظهورها. قم بتجربة طريقة القرفة في اليوم الأول من كل شهر للحصول على النتائج المطلوبة.

طريقة جذب المال بالقرفة والملح الخشن:
إذا كنت ترغب في الحصول على طاقة أقوى، فننصحك بمسحوق القرفة والملح الخشن: انه مزيج قوي لتحقيق الرخاء. يتمتع الملح الخشن المستخدم مع القرفة بقوى قوية جدًا. لقد تم استخدام الملح على مر السنين لدرء الطاقات السيئة من البيئة المحيطة.
عند استخدامه مع القرفة، فإنه سيساعدك على حظر العوامل السلبية التي تعيق مسارات الوفرة والازدهار في حياتك. ماذا لا تزال تنتظر؟ ابدأ بتجربة طريقة القرفة على الفور. ضع منبهاً على هاتفك لتتذكر طريقة القرفة في بداية الشهر القادم.

المصدر:  هندستان نيوز

اقرأ أيضاً:
علم نفس الألوان : الجوانب الرئيسية والتأثيرات

نصائح للعناية بالورود في حديقة المنزل

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: المال القرفة جذب المال الطاقة الإيجابية الرخاء الوفرة الطاقة السلبية مدخل الیوم الأول من

إقرأ أيضاً:

القهوة والتمور السعودية تجذب زوار معرض المنتدى العالمي للمياه بإندونيسيا

اجتذب جناح المملكة بمعرض المنتدى العالمي للمياه في إندونيسيا والذي أقيم خلال الفترة من 18 إلى 25 مايو 2024م الزوار والحضور، حيث فرضت القهوة والتمور السعودية نفسيهما كعناصر جذب رئيسية في المعرض العالمي.
واستقطبت الضيافة السعودية اهتمام الزوار بفضل جودة التمور والقهوة وتنوعهما الفريد. حيث قدمت القهوة كرمز للضيافة العربية، مما أضفى طابعاً ثقافياً مميزاً على جناح المملكة. في حين أبهرت التمور السعودية الجميع بنكهتها المتنوعة، مما ساهم في تعزيز الصورة الإيجابية للمنتجات الزراعية السعودية في المحافل الدولية.
أخبار متعلقة صور.. وصول طلائع حجاج باكستان إلى مكة ورحلات تستقبلهم بالهدايافيديو| طالبة تبتكر سوارًا ذكيًا يربط الطب الصيني القديم بالذكاء الاصطناعي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } القهوة والتمور السعودية تجذب زوار معرض المنتدى العالمي للمياه بإندونيسيا
الهوية الوطنية
يعزز جناح المملكة بالمعرض من مكانة المنتجات السعودية على الساحة الدولية، وتفتح آفاقًا جديدة للتعاون التجاري والتبادل الثقافي، حيث مثلت جودة التمور والقهوة السعودية جزءاً من الهوية الوطنية السعودية، وعكست مدى التزام المملكة بتقديم أفضل المنتجات للأسواق العالمية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } القهوة والتمور السعودية تجذب زوار معرض المنتدى العالمي للمياه بإندونيسيا 3 var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وحظيت الأجنحة السعودية بالمعرض بإشادة دولية واسعة نظراً للتنظيم المميز والعروض المتنوعة التي قدمتها، ما يعكس التراث العريق والثقافة الغنية للمملكة بالإضافة إلى تقديم تجربة تذوق فريدة للقهوة السعودية التي تتميز بنكهتها الفريدة وأصالتها الثقافية.
وكانت صادرات المملكة من التمور في عام 2023م قد شهد ارتفاعًا بنسبة 14% لتصل قيمة صادرات التمور 1,462 مليار ريال، مقارنة بـ 1,280 مليار ريال خلال 2022م، فيما بلغت أعداد الدول المستوردة للتمور السعودية 119 دولة، في وقت حققت صادرات التمور ومشتقاتها ارتفاعاً بنسبة 152,5% منذ عام 2016م لتصل إلى 1,462 مليار ريال بنهاية 2023م.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } القهوة والتمور السعودية تجذب زوار معرض المنتدى العالمي للمياه بإندونيسيا var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
السعودية الأولى
كما تعد المملكة من أكثر 10 دول حول العالم استهلاكًا للبن بما يتجاوز 80 ألف طن سنويًا؛ لارتفاع معدل استهلاك الفرد للقهوة، حيث تقدر الكميات المستوردة للأسواق السعودية من البن ما بين 70 - 90 ألف طن سنويًا.
فيما يبلغ معدل إنفاق السعوديين على إعداد القهوة أكثر من مليار ريال، مما يعزز العمل بشكل كبير على إكثار زراعة البن، وتعزيز إنتاج محصول البن في المدرجات الزراعية عبر إنشاء 60 مزرعة نموذجية للبن؛ لتعزيز الأمن الغذائي في المناطق الريفية، وزيادة الإنتاج الزراعي.
إلى ذلك، عبرت الجهات المنظمة عن فخرها بتمثيل المملكة في هذا المحفل الدولي الهام، مؤكدة أن المشاركة السعودية لم تقتصر على عرض المنتجات فحسب، بل شملت أيضاً تسليط الضوء على الجهود المبذولة في تحسين قطاع الزراعة المستدامة واستخدام المياه بفعالية، وهو ما يتماشى مع أهداف المنتدى العالمي للمياه.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج السرطان الجمعة 24-5-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • لتجنب لدغات الناموس.. احذر ارتداء هذه الألوان عند النوم
  • القهوة والتمور السعودية تجذب زوار معرض المنتدى العالمي للمياه بإندونيسيا
  • البعوض يحب هذه الألوان.. تجنب ارتداءها!
  • لا ترتديها ..4 ألوان “تجذب” البعوض
  • طريقة صنع السينابون بالقرفة.. نكهة المحلَّات ولذَّة الطعم
  • شرب الشاي الأسود المركز يهدد حياتك في هذه الحالة
  • قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني تجذب 10 آلاف زائر
  • الأعشاب والتوابل: فوائد صحية مذهلة يجب معرفتها
  • حفلة ”نغم يمني في الدوحة” تجذب حشوداً كبيرة وتحقق نجاحا كبيرا