انعقد، مؤخرا، بمتحف محمد السادس لحضارة الماء بمراكش، لقاء تواصلي وتكويني تحت عنوان “مقتضيات قانون المالية لسنة 2024″ لصالح المحاسبين المعتمدين بجهة مراكش أسفي، من تنظيم المجلس الجهوي للمحاسبين المعتمدين بالجهة.

وتركزت فعاليات هذا اللقاء الذي ترأسه حسن بولعوان رئيس المجلس الجهوي للمنظمة المهنية للمحاسبين المعتمدين بجهة مراكش آسفي، على استعراض ومناقشة المضامين الجديدة التي جاءت بها قانون المالية لعام 2024، بمشاركة عدد من الخبراء الماليين وأساتذة آخرين من أعضاء المجلس الجهوي.

وتهدف هذه المبادرة، وفق رئيس المجلس حسن بولعوان، إلى تبادل المعرفة والخبرات في مجال المحاسبة والشؤون المالية، من خلال العروض التي قدّمت والنقاشات التي نشأت بين الخبراء الماليين، الذين يُعَتَبَرُون مستشارين ماليين ومحاسبين. مشيرا بأن دور هؤلاء الخبراء له أهمية كبيرة في نجاح مشاريع الشركات، حيث يقومون بتوجيه العمليات المالية والمحاسبية وتوفير الإرشادات اللازمة للامتثال للقوانين المحاسبية والمالية.

وأكد بولعوان في تصريح صحفي، أن التطورات المستمرة في مجال المحاسبة والشؤون المالية تتطلب متابعة دائمة ومواكبة للتحديات الجديدة، ولذلك، يضيف رئيس المجلس الجهوي للمحاسبين المعتمدين بجهة مراكش آسفي، فإن المجلس الجهوي يسعى إلى تنظيم لقاءات تواصلية مكثفة بهدف تزويد جميع المحاسبين بآخر المستجدات الهندسية والقانونية في هذا المجال، معتبرا هذا اللقاء بمثابة فرصة لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين المحترفين في المجال المالي والمحاسبي، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في هذا القطاع الحيوي.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: المجلس الجهوی بجهة مراکش

إقرأ أيضاً:

اتفاق بين عبدالله ووزير المالية لدفع نسبة 60% من الاموال للمستشفيات

أجرى رئيس لجنة الصحة النيابية النائب بلال عبد الله، اتصالاً هاتفياً بوزير المالية يوسف خليل، والبحث تناول موضوع تنفيذ قانون الموازنة، الرامي الى الدفع المسبق بنسبة 60% من السقوف المعطاة للمستشفيات، وتم الإتفاق على أن تبدأ وزارة المالية الأسبوع المقبل تنفيذ قانون الموازنة، واصدار السلف المطلوبة لتغطية الإستشفاء على نفقة وزارة الصحة للمرضى اللبنانيين".

مقالات مشابهة

  • «استشاري الشارقة» يناقش مشروع قانون «المنازعات الإيجارية» الخميس المقبل
  • عقوبة جديدة وقاسية لتجار الذهب في السوق
  • رسوم تراخيص المؤسسات الاجتماعية لرعاية المسنين
  • غلق المحلات التجارية في هذه الحالة طبقا للقانون
  • مجلس الوزراء الكويتي يؤكد حرصه على التعامل مع كافة الظروف والأحداث المحيطة في ظل التطورات المتسارعة بالمنطقة
  • محافظ أسيوط يصدر قرارا بندب ممدوح جبر للعمل رئيسا لمركز ومدينة صدفا
  • المحكمة الاتحادية العليا ترد الطعن بتعديل قانون نقابة الصحفيين وتعده موافقا للدستور
  • غرفة السياحة: 30 أبريل آخر موعد لاستلام القوائم المالية للشركات
  • قرار من والي البحر الأحمر وعقوبات صارمة في مواجهة المخالفين
  • اتفاق بين عبدالله ووزير المالية لدفع نسبة 60% من الاموال للمستشفيات