وجه الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب و الرياضة بمجلس النواب وعضو المجلس عن بورسعيد الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على التصديق ببناء الاستاد في نفس موقعه، مؤكداً أنه تم إنجاز أكثر من 65% من الأعمال الإنشائية في استاد النادي المصري، وخلال شهرين سيتم الإعداد للنجيلة الخاصة بالملعب.

جاء ذلك خلال مرافقة الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لتفقد الأعمال الإنشائية لاستاد النادي المصري، وذلك بحضور لفبف من القيادات التنفيذية ومسئولي الشركة المنفذة.

وأكد الدكتور محمود حسين، أن الزيارة لمحافظة بورسعيد بدأت بتفقد الأعمال الإنشائية في استاد النادي المصري الجديد، ومتابعة تنفيذ الخطة الزمنية لهذا المشروع خلال الفترة القادمة.


وأوضح، أنه يسعى جاهداً لمتابعة تحقيق حلم كل أهالى  بورسعيد وانتهاء تنفيذ الاستاد الجديد وافتتاحه وبدء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري في اللعب بمحافظته مرة أخرى بعد غياب 12 عاما.

وأشاد وزير الشباب والرياضة، بالجهود التي يبذلها الدكتور محمود حسين، في هذا الملف الذي يهم الشارع البورسعيدي ويعد حلم لجماهير النادي المصري، وبدأ يتحقق بتوجيهات القيادة السياسية، متوجهاً بالشكر للدكتور محمود حسين، ونواب المحافظة، وكافة الجهات التنفيذية على مجهوداتهم في إنشاء استاد النادي المصري.


وتوجه محافظ بورسعيد، بالشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على تحقيق حلم البورسعيدية، والشكر لوزير الشباب والرياضة علي متابعته المستمرة لمراحل انشاء الاستاد وتذليل كافة العقبات للانتهاء من انشائه في اقرب وقت، وكذلك الجهود الكبيرة التي قام بها الدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة في هذا الملف.

كان قد دعا الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، للقيام بجولة ميدانية باستاد النادي المصري، وذلك اليوم السبت  لمتابعة سير الأعمال الإنشائية به.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد استاد النادي المصري أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الأعمال الانشائية الاستاد الجديد الدكتور محمود حسين اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد جماهير النادي المصري الدکتور محمود حسین الأعمال الإنشائیة الشباب والریاضة النادی المصری لجنة الشباب

إقرأ أيضاً:

وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد احتفالات «يوم اليتيم».. توزيع جوائز وهدايا

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية فعاليات احتفال وزارة الشباب والرياضة بيوم اليتيم تحت شعار«لأنهم يستحقون الحياة»، بحضور الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة عبر الفيديو كونفرانس لافتتاح الاحتفالية التي تنظمها، وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات ضمن فعاليات وأنشطة مركز تدريب «ها أنا أحقق ذاتي»، لتدريب الأطفال الأيتام.

جاء ذلك بحضور ميار مرسي، مندوب وزارة الشباب والرياضة، الدكتور محمد عبدالمؤمن، وكيل المديرية للرياضة، الدكتور وليد فرماوي، وكيل المديرية للشباب، محمد عزازي مدير إدارة الرياضة بالمديرية، ومحمود شعبان معاون المدير العام لشؤون الرياضة، وعماد الدين رشاد، رئيس مجلس إدارة مركز شباب كفر الجزار.

حوائز وهدايا للأطفال

تضمنت الاحتفالية، عزف السلام الوطني، وفقرات فنية، ومسابقات رياضية، وألعاب ترويحية، وعروض رياضية، وماسكات وعرائس  الأراجوز وفقرة الساحر، وسط أجواء من السعادة، واختتم اللقاء لتوزيع حوائز وهدايا على الأطفال.

الاهتمام بكافة فئات وأطياف المجتمع المصري

أشاد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بالدور الذي تقوم به الوزارة، إذ تستهدف الاهتمام بكافة فئات وأطياف المجتمع المصري من مختلف المراحل السنية، ونشر ثقافة الممارسة الرياضية وزيادة عدد المستفيدين، ووصول الخدمات لأكبر عدد ممكن من المواطنين لتكون ممارسة الرياضة أسلوب حياة بكافة محافظات الجمهورية.

 

مقالات مشابهة

  • «شباب الشرقية» تنظم مسيرة المشي دعما لتشجيع ممارسات اللعب النظيف
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد احتفالات «يوم اليتيم».. توزيع جوائز وهدايا
  • وزير الرياضة يتواصل مع رئيس بعثة الأهلي في الكونغو للاطمئنان على الفريق
  • وزير الرياضة يتواصل مع رئيس بعثة الأهلي في الكونغو قبل مواجهة مازيمبي
  • لأنهم يستحقون الحياة.. شباب ورياضة القليوبية تنظم احتفالية يوم اليتيم بمركز شباب كفر الجزار
  • كلاس إلى القاهرة
  • توزيع جوائز مسابقة حفظ القرآن الكريم بمركز شباب العوايسة بطنطا (صور)
  • شباب ورياضة سوهاج تنفذ دورة الإنقاذ لأعضاء جوالة مراكز الشباب
  • التكفير البوابة الشرعية للإبادة.. لجنة المراجعة التاريخية لمسلسل الحشاشين تكشف أهدافه
  • تدريب أعضاء المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بمراكز شباب الشرقية