المسلة:
2024-07-27@05:26:13 GMT

امين بغداد يحيل 12 قطاعاً للتطوير في مدينة الصدر

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

امين بغداد يحيل 12 قطاعاً للتطوير في مدينة الصدر

24 فبراير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: اعلن امين بغداد عمار موسى كاظم، عن احالة 12 قطاعاً للتطوير في مدينة الصدر الى جانب تطوير الشوارع الرئيسة وتنفيذ الحدائق الجديدة ضمن حملة اعمار المدينة تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء.

وذكرت الامانة في بيان ورد لـ المسلة، ان كاظم  اجرى جولة ميدانية له في مدينة الصدر رفقة مديري عامي دائرتي المشاريع وبلدية الصدر الاولى لمتابعة اعمال اكساء وتطوير شارع الداخل ولقائه عدداً من المواطنين للاستماع الى آرائهم ومقترحاتهم حول الخدمات.

واضاف البيان، ان امانة بغداد احالت 12 قطاعاً سكنياً في مدينة الصدر لتطويرها بالكامل ضمن حملة اعمار المدينة بعد انجاز تطوير عدد من الشوارع والقطاعات السكنية تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء.

وتابع، ان امانة بغداد مستمرة بتقديم افضل الخدمات لمدينة الصدر في ضوء التوجيهات الحكومية، مؤكداً تطوير عدد من المواقع التي كانت مكب للنفايات ومرتع للانقاض وتحويلها الى حدائق غناء ومناطق ترفيهية ومتنفس للعوائل.

واشار الى ان امانة بغداد تسير بخط آخر نحو انشاء مدينة الصدر الجديدة اذ قطعت شوطاً مهماً فيها بعد توجيه الدعوات للشركات المتنافسة لتنفيذ مشاريع البنى التحتية لها كأول خطوة عملية للحكومة بهدف انشاء هذه المدينة.

واوضح ان امانة بغداد مستمرة بتطوير جميع القطاعات السكنية في مدينة الصدر وهناك وتيرة عمل متصاعدة من قبل دائرة المشاريع والدائرة البلدية لانجاز تطويرها بالشكل الذي يلبي احتياجات مواطنيها.

والتقى امين بغداد خلال جولته في المدينة بعدد من المواطنين واستمع لآرائهم حول الخدمات ومقترحاتهم التي وجه بابداء الاهتمام لها من قبل الدوائر المعنية في الامانة .

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: فی مدینة الصدر

إقرأ أيضاً:

الإنتهاء من تطوير شارع خلف السجلات العسكرية بمدينة ناصر بسوهاج

أنهت الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، برئاسة علي لطفي رئيس الحي، بالتعاون مع مديرية الطرق والنقل بالمحافظة، من أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بشارع خلف السجلات العسكرية بمدينة ناصر، وأشار رئيس الحي إلى أن المتابعة مستمرة لجهود التطوير في مختلف قطاعات الحي، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .
 

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عبد الفتاح سراج محافظ الإقليم، بشأن تطوير ورفع كفاءة الطرق والشوارع الداخلية، وظهورها بالمظهر الحضاري اللائق، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. 

وفي سياق آخر توجه اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة بالكوامل، للإطمئنان على حالة الطبيب "معتز أحمد خلف"، والذي تعرض إلى حادث مؤسف أثناء تأديه مهام عمله بمستشفى سوهاج التعليمي، وذلك بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبدالجابر السكرتير العام للمحافظة ، والدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب بجامعة سوهاج، والدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتور سمير عبد المجيد مدير المستشفى، والدكتور أحمد الصراف مدير مستشفى سوهاج التعليمي.

ووجه محافظ سوهاج بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للطبيب المصاب، متمنيا له الشفاء العاجل، معربا عن أسفه الشديد لحدوث تلك الواقعة، مؤكدا على إعتزازه وتقديره لكافة الأطباء والعاملين بالمنظومة الصحية.

وقال اللواء عبد الفتاح سراج أنه يجب تضافر كافة الجهود لتقديم أفضل مستوى من الخدمات وتحقيق الأمن والأمان لكافة أطراف المنظومة الطبية.

مقالات مشابهة

  • إقرار ثماني مبادرات تشمل تطوير الخدمات المالية
  • محافظ القليوبية يحيل نواب رئيس مدينة الخانكة للتحقيق بسبب الأكشاك المخالفة
  • محافظ القليوبية يحيل نواب مدينة الخانكة للتحقيق
  • الكيلاني تبحث مع السفير الإيطالي تطوير الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة
  • الإنتهاء من تطوير شارع خلف السجلات العسكرية بمدينة ناصر بسوهاج
  • دبي.. 3 روبوتات لتوصيل المنتجات بـ «المدينة المستدامة» خلال 30 دقيقة
  • استقرار أسعار الدولار في أسواق بغداد
  • محافظ المنيا يحيل متغيبين للتحقيق بمستشفى الرمد لتقصيرهم
  • عزبة الهجانة سابقًا| بالصور.. تفاصيل مخطط تطوير مدينة الأمل بمدينة نصر
  • محافظ المنيا يحيل متغيبين بمستشفى رمد سمالوط للتحقيق