أثار الفنان محمد هنيدي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعبر مؤشر البحث العالمي جوجل، بعدما ظهر على أحد القنوات التلفزيونية، وكُتب أمامه خلال تقديمه: الفنان السعودي محمد هنيدي يقدم مسرحية جديدة.

وظهر هنيدي خلال مشاركته ضيفا في نشرة فنية تذاع على إحدى القنوات السعودية، وكُتب على الشاشة الفنان السعودي محمد هنيدي، وهو ما أثار حالة جدل واسعة.

تفاصيل مسرحية محمد هنيدي الحديدة "رمضان ميوزيكال سكول" محمد هنيدي يرحب بتقديم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2 محمد هنيدي سعودي الجنسية

 

وفي يناير أعلن الفنان محمد هنيدي، حصوله على الجنسية السعودية وجواز السفر السعودي، في منشور على حسابه بمنصة إكس.

 

وقال هنيدي: "الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم إني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين.. شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا للمملكة العربية السعودية.. وبالمناسبة باستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن.. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي".

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جواز السفر السعودي الحرمين الشريفين محمد هنيدي الجنسية السعودية خادم الحرمين الشريفين محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

العليمي يعلن وصول دفعة جديدة من الدعم السعودي للبنك المركزي اليمني

أعلن رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، الخميس، وصول دفعة جديدة من الدعم السعودي للبنك المركزي اليمني، في ظل انهيار متسارع لقيمة العملة الوطنية أمام العملات الأجنبية.

 

وقال العليمي في تغريدات على منصة إكس، بأن المملكة العربية السعودية كانت "عند وعدها، وموعدها بإيداع دفعة جديدة من منحتها السخية للموازنة العامة التي سيكون لها أبلغ الأثر في استمرار وفاء الدولة بالتزاماتها الحتمية وفي المقدمة دفع مرتبات الموظفين، ومواجهة الاحتياجات الخدمية، والإنسانية المتزايدة".

 

 

وفي ذات السياق، قال رئيس الحكومة أحمد بن مبارك في تغريدة على منصة إكس كل الشكر والتقدير للأشقاء في المملكة العربية السعودية على الدعم السخي للموازنة العامة ومنحة شراء المشتقات النفطية".

 

 

وأضاف بأن "هذا الدعم سيمكن الحكومة اليمنية من دفع مرتبات موظفي الدولة وتحسين خدمات الكهرباء وايقاف التدهور في أسعار العملة، كما سيمكنها من المضي بإصرار في برنامج الإصلاح المالي والإداري".

 

ولم يعرف ما إذا كان الدعم المعلن هل هو ضمن الدفع السابقة للمنحة الأخيرة المقدمة من السعودية للبنك، أم منحة دعم جديد للبنك المركزي.


مقالات مشابهة

  • الهجومُ اليمنيُّ بزورق مسيّر يثيرُ قلقَ أمريكا وإعلامُها يكشفُ: هذا ما يحدُثُ خلال أيام
  • ريهام سعيد: "محمد هنيدي تقدم لخطبتي وأهلي رفضوه لهذا السبب"
  • هيرنانديز يثير الجدل بشأن رحيله
  • اليمن.. تصدع جبال وادي دوعن في حضرموت يثير ذعرا
  • الصين تستعد لضخ استثمارات جديدة بسوق المال السعودي
  • "أهل الكهف" و"أولاد رزق".. بدء الموسم السينمائي لصيف 2024 .. عودة نجوم بعد سنوات من الغياب.. وبيومي فؤاد يفتح صفحة جديدة مع الجمهور
  • موعد ومكان عرض مسرحية «عامل قلق» لـ سامح حسين
  • ”خادم”...مدير أمن عدن يثير الجدل بمكالمة هاجم فيها الإعلامي العبيدي
  • العليمي يعلن وصول دفعة جديدة من الدعم السعودي للبنك المركزي اليمني
  • ميسي يثير الجدل بشأن مشاركته في كأس العالم 2026