أثار الفنان محمد هنيدي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعبر مؤشر البحث العالمي جوجل، بعدما ظهر على أحد القنوات التلفزيونية، وكُتب أمامه خلال تقديمه: الفنان السعودي محمد هنيدي يقدم مسرحية جديدة.

وظهر هنيدي خلال مشاركته ضيفا في نشرة فنية تذاع على إحدى القنوات السعودية، وكُتب على الشاشة الفنان السعودي محمد هنيدي، وهو ما أثار حالة جدل واسعة.

تفاصيل مسرحية محمد هنيدي الحديدة "رمضان ميوزيكال سكول" محمد هنيدي يرحب بتقديم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2 محمد هنيدي سعودي الجنسية

 

وفي يناير أعلن الفنان محمد هنيدي، حصوله على الجنسية السعودية وجواز السفر السعودي، في منشور على حسابه بمنصة إكس.

 

وقال هنيدي: "الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم إني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين.. شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا للمملكة العربية السعودية.. وبالمناسبة باستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن.. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي".

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جواز السفر السعودي الحرمين الشريفين محمد هنيدي الجنسية السعودية خادم الحرمين الشريفين محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

"لن انحني ولن نركع".. الشيبي يقدم الشكر لجماهير بيراميدز

نشر محمد الشيبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، رسالة  لجماهير الفريق، يقدم من خلالها الشكر لكل من سانده في مواجهة أمس الجمعة والتي أقيمت بين الفريق السماوي ونادي الزمالك، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

  الشيبي يقدم الشكر لجماهير بيراميدز

وكتب الشيبي عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، رسالة شكر للجماهير، بعدما قدموا له التحيه أثناء تواجده في المقصورة لمساندة فريقه أمام الزمالك، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

فقد حصل الشيبي على إيقاف 3 مواجهات مع غرامة قدرها 50 الف جنية، وجاءت هذه العقوبة بناء على ما صدر منه اتجاه زميله حسين الشحات في المبارة الاخيرة التي جمعت بين بيراميدز أمام الأهلي والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الشيبي يقدم الشكر لجماهير الفريق

ونشر الشيبي عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "آنستجرام"، قائلا:"شكرا جزيلا لكل جماهير الزمالك على حسن الاستقبال وعلى اخلاقهم العاليه شكرا لكل الجماهير المغربيه والمصريه التي تتكلم بالحق ".

وأشار:"وكل شخص ساندني في الفتره الاخيره التي كانت مليئه بالكذب والظلم والافتراء الجماهير والاعلام وغياب العدل في احكام الكرة".


وأتم لاعب بيراميدز:" شكرا لكل شخص يندد ضد سب الام والوالدين بصفه عامه دائما الام والوالدين، لن انحني ولن نركع إلا لله سبحانه وتعالى".
 

مقالات مشابهة

  • "لن انحني ولن نركع".. الشيبي يقدم الشكر لجماهير بيراميدز
  • عندليب الدقي أشهر أعماله.. وفاة فنان مصري
  • أحمد فهمي يطلب من جمهوره الدعاء للراحل محمد نصر
  • وفاة الفنان محمد نصر عن عمر ناهز 55 عامًا
  • السعودية.. “إعادة النظر” في إنتاج فيلم أثار غضب مصريين
  • محمد شاهين يثير الجدل ويحظى بتفاعل كبير مع أغنيته الجديدة "الحب بسعر المصنع"
  • محمد صبحي.. تصريحات صادمة وضعت "الجوكر" فى ورطة
  • السعودية.. هيئة الترفيه تعيد النظر في إنتاج فيلم أثار غضب مصريين
  • “إعادة النظر” في إنتاج فيلم أثار غضب مصريين
  • السعودية.. إعادة النظر في إنتاج فيلم أثار غضب مصريين