تحدثت الممثلة الشابة يامي جوتام عن سياستها في اختيار أعمالها السينمائية، حيث قالت أنها لن توافق على مشاريع سينمائية لمجرد الكسب.

 

ووفق إنديا توداي، أكدت يامي أنها حريصة على اختيار المشاريع السينمائية التي تقدمها وستستمر في اختيار أدوارها بدقة.

 

وكانت قد ترددت مطالبات النقاد بعودة الأعمال الرومانسية لبوليوود، التي يبذل مجهوداً مميزاً في صناعتها بعد غياب عن مثل هذه الأعمال في السنوات الماضية.

 

ووفق إنديا توداي، هذا الرأي دفع للقلق بأن الأعمال الرومانسية القيمة في بوليوود قد انتهت بعد عقود من التميز.

 

ونجحت الأعمال الدرامية الهندية الجديدة Girls Will Be Girls، و Nocturnes في حصد مجموعة جوائز مميزة ضمن مشاركتها بمهرجان صن دانس السينمائي الدولي.

 

ووفق إنديا توداي، الأعمال السينمائية الجديدة، نجحا في حصد مجموعة مميزة من الجوائز المرموقة من مهرجان الجوائز الكبير بدورته لعام 2024 الجاري.

 

نجوم على ممر الشهرة

 

و كان النجم مارتن لورنس، أحدث المحتلفلين بوضع نجمته الخاصة على ممر الشهرة في هوليوود، في احتفالية مميزة حضرها أصدقائه المقربون في عالم السينما.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من احتفالية لورانس بوضع نجمته الخاصة في ممر الشهرة، تقديرًا لما قدمه من أعمال سينمائية مميزة خلال السنوات الماضية.

 

نجوم آخرين 

 

وخلال عام 2023، كان هناك عدد آخر من الفنانين الذين احتفلوا بوضع نجمتهم الخاصة على ممر الشهرة بهوليوود كان من ضمنهم مايكل بي جوردون.

 

واحتفالية مايكل بي جوردون بوضع نجمته الخاصة على ممر الشهرة بهوليوود، كانت بعد أيام قليلة من احتفاله بالعرض الخاص للجزء الثالث الجديد من سلسلة CREED.

 

أيضاً، كان قد احتفل الأشقاء جوناس بوصع نجمتهم الخاصة على ممر الشهرة في حي هوليوود، تقديراً لاسهاماتهم في مجال الموسيقى والغناء منذ ظهورهم خلال مطلع الألفية الجديدة.

يامي جوتام

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أفلام بوليوود الخاصة على ممر الشهرة

إقرأ أيضاً:

في مولات القاهرة والجيزة.. منافذ جديدة مميزة للجوازات |صور

افتتحت وزارة الداخلية عددا من منافذ مصدرات الجوازات بالمراكز التجارية (مكسيم مول – سيتى ستارز – داندى مول) كمرحلة أولى لتلبية واستيعاب احتياجات المواطنين المترددين عليهم .

ويختصوا بتلقى طلبات استخراج جوازات سفر المواطنين دون النظر للإختصاص المكانى لإقامة ذوى الشأن . 

 وهكذا تستمر جهود وزارة الداخلية نحو التطوير والتحديث المتواصل لتقديم الخدمات الجماهيرية بسهولة ويسر وبصورة حضارية تتماشى مع التطور التكنولوجى.

وذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى الإرتقاء بمستوى الآداء الأمنى وتطوير الخدمات المقدمة للجماهير ، واستمراراً لإتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر.  

42ba334f-0c94-40b3-8028-8c6d334ae1f5 ee38a2f4-0d6c-48a5-995c-1e50c9d97bcd 32e89260-520c-477f-bc78-84a94c384927 199d3064-fb0e-4cc6-ad1c-faed42477b5d 70c4ecf8-2b8e-41c3-96f6-ec70fc487b2b 1de019e4-d301-4a39-a3f6-a7a852c7efb4

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل طاجن الجمبري بتكة خطيرة..استمتعي باشهى طعم
  • أسعار مميزة على تشكيلة متنوعة من سيارات "مرسيدس" المستعملة
  • رئيس زراعة النواب بوضع حلول تأمينية للمزارعين في القانون الجديد
  • بوتين يأمر الحكومة بوضع مقترحات لتبادل الحبوب بين دول «البريكس»
  • بوتين يأمر الحكومة بوضع مقترحات لتبادل الحبوب بين دول البريكس
  • الجيش الأمريكي يبدأ بوضع خطة لسحب قواته من النيجر
  • بوتين يأمر الحكومة بوضع مقترحات لتبادل الحبوب مع دول البريكس
  • في مولات القاهرة والجيزة.. منافذ جديدة مميزة للجوازات |صور
  • بوتين يوعز بوضع تدابير إضافية لدعم المنتجين الزراعيين
  • نعته بكلمات مؤثرة.. يسرا تكشف سبب غيابها عن جنازة صلاح السعدني