حمست الفنانة دينا الشربيني متابعيها ببرومو مسلسلها الجديد "كامل العدد +1" والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني القادم، ولفتت الأنظار بإطلالة جذابة بجوار الفنان شريف سلامة من البرومو.

 

 

دينا الشربيني وشريف سلامةدينا الشربيني تتألق بفستان جذاب في برومو "كامل العدد+1"

وتألقت دينا الشربيني بفستان قصير مكشوف ناحية الصدر والأكتاف، باللون الكحلي ومطبوع عليه رسومات شكل "القلب" باللون الأحمر، مما عكس أنوثتها وقوامها الممشوق.

 

وحملت دينا الشربيني حقيبة كبيرة الحجم بصيحة الكورشيه باللون الأبيض، تحمل إسم إحدى العلامات التجارية العالمية الشهيرة، وبلغ سعرها إلى 2420 دولار، أي ما يعادل 75 ألف جنيه مصري، وتزينت بمجوهرات ذهبية ضمت أقراط طويلة تتدلى من أذنيها وسلسلة ملتفة حول العنق.

 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت دينا تصفيفة شعر بسيطة، فقامت بربط خصلاتها شكل ذيل حصان يتدلى على ظهرها بشكل مرتب وناعم.

 

ووضعت دينا الشربيني مكياجًا بسيط، يبرز جمال ملامحها، فإختارت أحمر شفاه باللون الوردي، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون النود الفاتح، ولم يظهر مكياج العين؛ لإرتدائها نظارة شمسية باللون الأسود على شكل ماسة، من تصميم SAINT LAURENT، يصل سعرها إلى 405 دولار، أي ما يعادل 12 ألف و500 جنيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دينا الشربيني دينا الشربيني كامل العدد دينا الشربيني كامل العدد 1 الفنانة دينا الشربيني دينا الشربيني وشريف سلامة دینا الشربینی

إقرأ أيضاً:

فنان مصري يثير الجدل بما قاله عن سبب اعتزال عبلة كامل

متابعة بتجــرد: حلّ الفنان أحمد سلامة ضيفاً على برنامج “حواديت الناس” الذي تقدّمه المذيعة يمنى بدراوي عبر قناة “الشمس” حيث تحدث عن السبب الغريب الذي يمنع الفنانة عبلة كامل من العودة الى التمثيل.

وأكد سلامة أن عبلة كامل من الشخصيات النادرة التي لا تتكرر كثيراً، فهي بسيطة رغم عبقريتها وقوّتها في التمثيل، كما أنها لم تتغير منذ بدايتها حتى الآن.

وأشار إلى أنه ليس على اتصال مباشر بها، ولكنه بصفته عضواً في مجلس نقابة المهن التمثيلية دائماً يطمئن عليها، والجميع طلب منها العودة الى التمثيل، ولكنه يخمّن أن خجلها هو السبب.

وأضاف أن الفنانة الكبيرة تنتمي الى مدرسة السهل الممتنع، وعودتها مكسب كبير للفن المصري، وهي من عمالقة الفن الذين سبق وتعامل معهم في بدايته.

وأثارت تصريحات سلامة جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول عدد كبير من نشطاء السوشيال ميديا تصريحاته مرفقين بها تعليقات ساخرة عن كسوف عبلة كامل للعودة الى التمثيل، ومؤكدين أن الفنانة الكبيرة اتخذت قرار الاعتزال بكامل إرادتها مفضلةً الاحتفاظ بصورتها الجميلة التي اعتاد عليها الجمهور.

main 2024-07-25 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عبادي الجوهر يرفع شعار كامل العدد بعد طرح تذاكر حفله بالسعودية
  • بحفل كامل العدد.. حميد الشاعري ونجوم التسعينات يشعلون بيروت بشعار "ديسكو 90"
  • محمد فؤاد يحيي حفلا كامل العدد في لبنان
  • كارمن سليمان تثير الجدل بـ يا حرام معلش
  • فنان مصري يثير الجدل بما قاله عن سبب اعتزال عبلة كامل
  • بالفيديو – حمادة هلال يثير الجدل بأحدث إطلالة له
  • هل يصبح ناريغ ناربيكيان نجم الحفل الأكبر في لبنان؟ نادين نسيب نجيم تثير الجدل
  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقام خيالية بالسينمات المصرية
  • مسنة تثير الجدل برقصها على تيك توك ..فيديو
  • درة تتألق بفستان جريء يعكس أناقتها (صور)