أعلن النجم العالمي  "آل باتشينو" في وقت سابق عن انفصاله عن حبيبته الكويتية "نور فلاح"، وكشف انهما كانا يقومان بتسوية أمورهما من أجل حضانة طفلهما.

اقرأ ايضاًالكويتية نور فلاح: "أحب آل باتشينو لكن لا أرغب بالزواج منه"آل باتشينو ونور فلاح يعودان مجددًا
 

وبعد أشهر من انفصال الثنائي ومعركة الحضانة التي بينهما، أشارت عدد من الصحف أن المياه عادت إلى مجاريها بين الثنائي وأنهما قررا تجاوز مشاكلهما وإعادة علاقتهما.

وبهذا الخصوص شوهد النجم البالغ من العمر 83 عاماً رفقة حبيبته الكويتية والتي تصغره بما يقارب الـ 50 عامًا وهما يتناولان عشاء رومانسي داخل أحد مطاعم مدينة كاليفورنيا.

وظهر الثنائي بإطلالة مطابقة باللون الأسود، وارتدى النجم العالمي تيشيرت وبنطلون باللون الأسود وفوقهما جاكيت طويل، فيما ارتدت نور بلوزة سوداء بياقة عالية مع بنطولن أسود ووضعت وشاح، وبدا عليهما الانسجام التام وفي غاية السعادة.

اقرأ ايضاًنور فلاح ترفع دعوى قضائية ضدّ آل باتشينو.. ما هي مطالبها؟

وفي وقت سابق وبعد ما يقارب الـ 3 أشهر من انجاب طفلهما الأول كان الثنائي قد اعلنا انفصالهما، وطالبت فلاح من خلال قضية رسمية الحضانة الكاملة لطفلها.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: آل باتشينو نور فلاح اخبار المشاهير آل باتشینو

إقرأ أيضاً:

قبل يوم عرفة.. لماذا تم طلاء محيط مسجد نمرة باللون الأبيض؟

مع توقعات بارتفاع معدل الحرارة خلال موسم الحج أعلى من المعدل الطبيعي، أنهت الهيئة العامة للطرق السعودية تقنية طلاء الأسطح الإسفلتية للمنطقة المحيطة لمسجد نمرة بهدف خفض درجة الحرارة على الحجاج، وتبريد المناخ للدرجات المعتدلة.

ومسجد نمرة ثاني أكبر مسجد مساحةً بمنطقة مكة المكرمة بعد المسجد الحرام، يصلي به مئات الآلاف من حجاج البيت الحرام صلاة الظهر وصلاة العصر يوم عرفة جمعا وقصرا اقتداء بسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

ويستوعب مسجد نمرة نحو 400 ألف مصلّ، ويظهر بـِ6 مآذن، ارتفاع كل مئذنة منها 60 مترا، وله 3 قباب و10 مداخل رئيسَة تحتوي على 64 بابا، وبني المسجد في الموضع الذي خطب فيه الرسول عليه الصلاة والسلام بحجة الوداع.

الطلاء يخفض درجة الحرارة بشكل كبير (واس) تقنية حديثة

وتعمل التقنية الحديثة التي عملت عليها الهيئة العامة للطرق في تحقيق الراحة التامة لضيوف الرحمن علميا من خلال زيادة مستوى التبريد للمناخ من حولهم، حيث يسهم الطلاء الأبيض في خفض درجة حرارة السطح بنحو 20 درجة مئوية، باستخدام عدة مواد محلية الصنع لها القدرة على امتصاص كمية أقل من الأشعة الشمسية.

وقال المتحدث الرسمي للهيئة العامة للطرق السعودية عبدالعزيز العتيبي إن تطبيق تقنية تخفيض درجة حرارة الأسطح الإسفلتية، بواسطة انعكاس أشعة الشمس، يأتي بالشراكة مع عدد من الجهات المشاركة لخدمة ضيوف الرحمن من الحجاج، بهدف الإسهام في تخفيف درجات الحرارة.

وأضاف أن هذا الأمر تمت تجربته العام الماضي ضمن مناطق محددة، وذلك في طرق المشاة المؤدية لرمي الجمرات بالمشاعر المقدسة التي ترتفع بها درجات الحرارة، ونجحت التجربة بخفض درجة الحرارة من 12 إلى 15 درجة مئوية، حيث تم هذا العام توسُّع التجربة لتغطي المنطقة المحيطة بمسجد نمرة بحوالي 25 ألف متر مربع.

وأشار إلى أن آلية تبريد الطرق، تجري علميا عبر عكس أشعة الشمس وتقليل درجات الحرارة خلال النهار والليل، ويسعى المنتج المستخدم إلى إيجاد بيئات أكثر راحة وأسهل في أماكن المشاة، رغبةً في إيجاد بيئة صحية وجودة حياة أفضل.

المواد المستخدمة لها القدرة على امتصاص كمية أقل من الأشعة الشمسية (واس) موجة حارة

كانت السلطات السعودية قد توقعت أن تكون درجات الحرارة "أعلى من المعدل الطبيعي" خلال موسم حج هذا العام 1445هـ.

وقال الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للأرصاد في السعودية أيمن بن سالم غلام إن "المناخ المتوقع لحج هذا العام يشهد ارتفاع معدل درجات الحرارة ويصل إلى درجة ونصف إلى درجتين عن معدلها الطبيعي على مكة المكرمة والمدينة المنورة".

غلام: توقعات بارتفاع درجة الحرارة خلال موسم الحج هذا العام (واس)

واستعرض الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للأرصاد خلال مؤتمر صحفي حالة الطقس المتوقعة على المشاعر المقدسة خلال موسم حج هذا العام، مبينًا أن التوقعات تشير إلى طقس حار إلى شديد الحرارة، مع توقعات بنشاط الرياح السطحية خلال النهار والتي قد تثير الأتربة خاصة على المناطق المفتوحة والطرق السريعة.

وأضاف أن المركز يسعى لتوفير كافة  تقنيات الأرصاد بالمشاعر المقدسة بما يحقق أقصى درجات الدقة في البيانات الصادرة عنه حيث عمل على زيادة  عدد المحطات الأتوماتيكية في المشاعر والطرقات المؤدية لها في هذا العام لتصل إلى 33 محطة أتوماتيكية ثابتة ومتحركة إضافة إلى المحطات المأهولة بمنى وعرفة والتي تعمل على مدار الساعة.

مقالات مشابهة

  • رؤى الصبان تخطف الأنظار باللون الأحمر.. صور
  • أحلام تحتفل بتخرج نجلها فاهد: «حبيبي ونور عيني»
  • نادية الجندي تستعرض جمالها بفستان فوق الركبة ودانتيل (صور)
  • لطلاب الثانوية العامة.. أدعية تيسير الامتحانات.. تعرف عليها
  • مقتل فلاح علي يد ابن عمه بسبب خلافات علي قطعه أرض بالفيوم
  • أول ظهور لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم | فيديو
  • قبل يوم عرفة.. لماذا تم طلاء محيط مسجد نمرة باللون الأبيض؟
  • تجمع مكة المكرمة الصحي يُنقذ حاجاً باكستانياً من فقدان البصر بسبب انفصال بالشبكية
  • انهارت بعد انفصال والديها.. التصريح بدفن جثة طالبة سقطت من علو بالجيزة
  • ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بشأن انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح