نجح الفريق الأول بنادى توت عنخ امون بقيادة  أحمد الجيوشى في خطف بطاقة التأهل لمسابقة دورى القسم الثانى "ب " وذلك بعد فوزه امام ضيفه مركز شباب سمسطا بنتيجة 7/1. 

وحجز توت عنخ امون مقعدا بدورى القسم الثانى بعد صدارة المجموعة الرابعة بدورى القسم الثالث برصيد 46 نقطة وبفارق 10 نقاط عن بنى سويف الرياضى وصيف المجموعة وقبيل انتهاء المسابقة باسبوعان .

احتفالات لاعبي نادى توت عنخ امون

 

ونجح أحمد الجيوشى المدير الفني للفريق واسلام مجاهد مشرفا على الكرة فى الصعود لدورى القسم الثالث بعد موسم وحيد بدورى القسم الرابع وشارك الفريق بمسابقة القسم الثالث بعد منافسة مع أندية ومراكز شباب عريقة لها باع بالمسابقة مثل بنى سويف الرياضى ومركز شباب الفيوم وسنورس وسمسطا وغيرها .

احتفالات لاعبي نادى توت عنخ امون

 

خاض فريق توت عنخ امون 16 لقاء حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل بمباراة وحيدة وتأهل قبل انتهاء المسابقة بجولتين بفارق مع بنى سويف أقرب منافسيه لنحو 10 نقاط 

ويعد تأهل توت عنخ امون هو الانجاز الثانى التاريخى لمديره الفنى "الجيوشى" لمسابقة القسم الثانى وذلك بعد نجاحه فى الصعود للمسابقة بقيادته لنادى لافيينا بعد تجارب متميزة مختلفة مع عدة فرق .

وكانت منافسات الجولة 16 بالمجموعة الرابعة بدورى القسم الثالث بالمجموعة التى تضم فرق محافظات الفيوم وبنى سويف قد أختتمت اليوم حيث تعادل سلبيا مركز شباب الفيوم امام ضيفه نادى بنى سويف الرياضى، وسقط نادى مطرطارس فى فخ الخسارة بنتيجة 5/3 أمام شقيقه مركز شباب سنورس ، ليتوقف رصيد مطرطارس عند 9 نقطة فيما ارتفع رصيد سنورس للنقطة 32 نقطة .

فيما كان قد سقط مركز شباب ابشواى فى فخ الخسارة بنتيجة 3/1 أمام شقيقه نادى أهلى الغرق بملعب مركز شباب الفيوم ، ليتوقف رصيد مركز شباب ابشواى عند 20 نقطة فيما ارتفع نادى اهلى الغرق للنقطة 23 .

وتعادل سلبيا نادى ابو كساة أمام شقيقه مركز شباب اطسا بملعب مركز شباب سنورس ، ليرتفع رصيد ابو كساة للنقطة 12 فيما ارتفع رصيد اطسا للنقطة 9 .

وقدم مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمد منصور، ونائبه لطفي محمد منصور ومحمد وصفي المفوض برئاسة النادي، كل الدعم والمساندة وتوفير كافة الامكانيات المالية والمعنوية.

ويضم الجهازه الفني للفريق كل من: اْحمد جيوشي مدير فني، ومعه احمد لطيف مدرب عام واْحمد درويش مدرب وهاني عبد الفتاح مساعد مدرب وخيري علي مدرب حراس مرمي واْحمد عبد الناصر علاج طبيعي وصبري الفيومي، للتعاقدات واحمد نبيل محلل اْداء وعبد الله قاسم مدير اداري، واسلام مجاهد مشرف عام علي الفريق، ومحمد الجمل مدير كرة.

 

جدول ترتيب المجموعة :

1 – نادى توت عنخ امون 46 نقطة .

2 – نادى بنى سويف 36 نقطة .

3 – مركز شباب سنورس 32 نقطة .

4 – نادى اهلى الغرق 22 نقطة .

5 – مركز شباب ابشواى 20 نقطة .

6 – مركز شباب الفيوم 19 نقطة .

7 – مركز شباب سمسطا 18 نقطة .

8 – نادى ابو كساة 12 نقطة .

9 – مركز شباب اطسا 9 نقاط .

10 – نادى مطرطارس 9 نقاط .

                                         

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دوري القسم الثاني أخبار الرياضة مرکز شباب الفیوم القسم الثالث بدورى القسم بنى سویف

إقرأ أيضاً:

"مدبولي" يلتقي شباب رواد الأعمال والمهنيين المستقلين من مستفيدي "إبداع مصر الرقمية"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى رئيس مجلس الوزراء حوارا مفتوحا مع عدد من الشباب من رواد الأعمال والمهنيين المستقلين والشباب من المستفيدين من برامج وخدمات مركز إبداع مصر الرقمية ببني سويف؛ الذي يقدم الأنشطة والبرامج المقدمة من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والجهات التابعة لها، والموجهة لشباب المحافظة من الطلاب وخريجي الجامعات، في مجالات بناء القدرات الرقمية والتأهيل لسوق العمل الحر العالمي واحتضان الشركات الناشئة، خلال زيارته للقرية التكنولوجية بمحافظة بني سويف. 

 وخلال حوارهم مع رئيس مجلس الوزراء، استعرض ثلاثة من رواد الأعمال الشباب أنشطة شركاتهم الناشئة المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات التي تم احتضانها داخل "كريتيفا" بني سويف، وشملت أنشطة هذه الشركات الناشئة تطوير تطبيقات في مجالات مختلفة، منها تطبيق في مجال النقل الذكي للرحلات الداخلية بين المدن، وتطبيق للتجارة الإلكترونية لبيع وتوصيل مستلزمات البقالة اليومية للمنازل، وكذلك تطبيق يقدم توصيل الطلبات من المطاعم والمحال التجارية.

 واستعرض “مدبولي” قصص نجاح مجموعة من شباب المهنيين المستقلين خريجى الجامعات، ممن اجتازوا التدريب بنجاح، وحصلوا على شهادات احترافية في مجالات تقنيات شبكات الاتصالات، وشبكات البيانات والحوسبة السحابية، والأمن السيبراني للشبكات؛ حيث وفرت لهم "كريتيفا" بني سويف التدريب التقني والعملي بالتعاون مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة، الأمر الذي مكنهم من العمل عن بُعد عبر منصات العمل الحر للشركات ليس في مصر فقط، ولكن على المستوى الإقليمي والدولي، وأهلّهم للحصول على فرص عمل متميزة في كبرى الشركات والبنوك.

وفي الوقت نفسه، استمع الدكتور مصطفى مدبولي إلى شرح حول مبادرة بناة مصر الرقمية قدمه مجموعة من شباب بني سويف من خريجي المبادرة الحاصلين على درجة الماجستير المهني من إحدى الجامعات الدولية في تخصصات تكنولوجية مختلفة، حيث أكد الشباب أن المبادرة قدمت لهم منحة مدعمة بالكامل للدراسة في أحدث التخصصات التكنولوجية، منها الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات والتكنولوجيا المالية، بالإضافة إلى توفير سكن لهم في القاهرة طوال فترة الدراسة، مما مكنهم من الالتحاق بالعمل لدى كبرى الشركات العالمية والبنوك.

أوضح عدد من الشباب الملتحقين بمبادرة رواد مصر الرقمية من طلاب الجامعات والخريجين، أبرز التخصصات التكنولوجية المقدمة من المبادرة، وكذلك المهارات التي يتم اكتسابها طوال فترة التدريب، كما عبروا عن اهتمامهم الخاص بمحور التدريب الموجه لتنمية المهارات الشخصية ومهارات العمل الحر.

  وحول مبادرة أشبال مصر الرقمية، شرح مجموعة من طلاب المدارس من الصف الأول الإعدادي حتى الصف الثاني الثانوي من الملتحقين بالمبادرة، أوجه الاستفادة منها والتي وفرت لهم التدريب المتخصص في أهم التخصصات التكنولوجية مثل: الذكاء الاصطناعي، وتطوير البرمجيات، وتأمين الشبكات، بالإضافة إلى توفير برامج لتنمية مهاراتهم الشخصية والتدريب العملي والتطبيقي في الفترة الصيفية.

وفيما يتعلق بمبادرة براعم مصر الرقمية، تحدث مجموعة من طلاب المدارس بالمرحلة الابتدائية من الصف الرابع وحتى السادس، حول دور المبادرة في تنمية مهاراتهم التكنولوجية والشخصية.
وعبر رئيس الوزراء عن شعوره بالفخر بهؤلاء الشباب الذين يمثلون المستقبل الحقيقي لمصر، باعتبارهم أهم ما يميز القوى البشرية، لافتا إلى أن أهم ما يميز هذه المبادرات والمنح التي تتيحها وزارة الاتصالات أنها لا تشمل فقط خريجي الحاسبات والمعلومات، بل تشمل كذلك الخريجين من تخصصات أخرى أيضا مثل الآداب والتجارة، ويتم تدريبهم وصقل مهاراتهم في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وتمت الإشارة أيضا إلى المستفيدين من تدريب المعهد القومي للاتصالات، ومنهم إحدى المتدربات التي أكدت أن المنحة أسهمت في أن يكون لديها دراية واسعة بسوق العمل كما وفرت لها بعض الشهادات الاحترافية، التي تؤهل للحصول على الوظيفة في مجال أمن الشبكات، فضلا عن كيفية الاستعداد في بيئة العمل، كما أكد أحد الشباب أن المنحة ساعدته في توفير تدريب عملي والأجهزة اللازمة في تعزيز القدرة على مواكبة التطور التكنولوجي الجاري في مصر والعالم، وهو ما ساهم في حصوله على وظيفة بمجرد انتهاء التدريب.

مقالات مشابهة

  • فريق شباب مراكش يتوج لقب بطولة المغرب للركيبي
  • الأهلي يحقق فوز ثمين على الرمثا
  • سقوط صاحبة مركز تعليمي لإستخراج شهادات دراسية مزورة بسوهاج
  • رونالدو يحقق إنجازا تاريخيا في الدوري السعودي
  • رئيس الوزراء: شاهدت أعمالا إبداعية بأيادي شباب مصر في بني سويف
  • "مدبولي" يلتقي شباب رواد الأعمال والمهنيين المستقلين من مستفيدي "إبداع مصر الرقمية"
  • ليفركوزن على موعد مع إنجازا جديدا في الدوري الألماني
  • رونالدو يحقق إنجازا تاريخيا في الدوري السعودي (فيديو)
  • مولودية الجزائر يتوج بلقب الدوري الجزائري
  • نادى كولومبى يسعى لضم أوسبينا