تبدأ اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024 فترة تقديم ملفات طلبات التعيين لمعاوني النيابة العامة من خريجي دفعة 2023، من الإناث والتي تستمر لمدة 8 أيام متتالية تنتهي يوم الخميس 7 مارس المقبل، وذلك وفقًا لما حددته النيابة العامة لفترة تلقى الطلبات للاناث.

واشترطت النيابة العامة أن يكون المتقدم حاصلا على تقدير عام تراكمى جيد على الأقل، وألا يزيد عمره عن 30 عاما وفقا للشروط والمواعيد المبينة بموقع النيابة العامة، ولوحة الإعلانات بدار القضاء العالي وفى مقار نيابات الاستئناف والنيابات الكلية والجدول المرفق بالملف، ويتم تسجيل المتقدم إلكترونيا على موقع النيابة العامة.

سبق وحددت النيابة الفترة من 28 فبراير وحتى 7 مارس المقبل، لتقديم الملفات بعد تدوين كافة البيانات الخاصة بالإناث، على أن يتم تقديم الملفات إلى مكتب تعيينات أعضاء النيابة العامة بدار القضاء العالى.

وانتهت الخميس 22 فبراير فترة تقديم الملفات الخاصة بوظيفة معاون نيابة من دفعة 2023 لخريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة، بالنسبة للذكور والتى بدأت يوم السبت الموافق 17 فبراير، واستمرت حتى يوم الخميس الماضي 22 فبراير.

كما انتهت الخميس 8 فبراير، الفترة التي حددتها النيابة العامة، لسحب الملفات الخاصة بوظيفة معاون نيابة من دفعة 2023 من كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة بالنسبة للذكور، والتي بدأت الفترة من السبت 3 وانتهت الخميس 8 فبراير.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة وظيفة معاون نيابة معاون نيابة من دفعة 2023 النیابة العامة دفعة 2023

إقرأ أيضاً:

بدء إمتحانات اليوم الثاني للثانوية العامة بالبحيرة

بدأ منذ قليل إمتحانات اليوم الثاني لإمتحانات الثانوية العامة بمدارس محافظةالبحيرة ، حيث يؤدي الطلاب إمتحان مادة الإقتصاد في الفترة الأولي والتي تنتهي في العاشرة والنصف صباحا ، ثم إمتحان مادة الإحصاء والتي تبدأ الساعة الحادية عشر وتنتهي الثانية عشر والنصف .

كان الطلاب قد إنتظموا في الدخول إلي اللجان قبل بدء الإمتحان بحوالي 25دقيقة وسط إجراءات مشددة لمنع دخول التليفونات المحمولة .

ويجلس أولياء الامور والذين حضروا بصحبة أبنائهم ، في الشوارع الجانبية ،يحمل بعضهم المصاحب لقراءة القرآن طوال فترة الإمتحان ، بينما ينتظر البعض إنتها الفترة الاولي من الإمتحان للإطمئنان علي الطلاب .

كان العديد من طلاب الثاوية العامة بمدارس البحيرة  ، عن سعادتهم بسهولة أسئلة إمتحانات اليوم الأولي في مادتي التربية الدينية والترتبية الوطنية

مقالات مشابهة

  • تقرير: المغاربة أكثر من رفضت إسبانيا طلبات تأشيراتهم في 2023
  • بدء إمتحانات اليوم الثاني للثانوية العامة بالبحيرة
  • الأهلي يعلن إعادة هيكلة قناة النادي
  • تكريم أوائل خريجين الزمالة المصرية دفعة ديسمبر 2023
  • المصرية للاتصالات ضمن القائمة.. فوربس تكشف عن أقوى 50 شركة عامة في مصر لعام 2024
  • الداكي: خلايا التكفل بالنيابات العامة استقبلت خلال 2023 أزيد من 35 ألف طفل بينهم ما يفوق 26 ألف ضحية
  • وزير الصحة يشهد حفل أوائل خريجي الزمالة المصرية دفعة ديسمبر 2023
  • طالب ثانوية عامة يخلص من حياته شنقا بالمنيا
  • ثانوية عامة 2024 |اليوم.. استعدادات مكثفة بالمنيا لانطلاق مارثون الثانوية العامة
  • «الأرصاد» تحذر من عودة الموجة الحارة الثلاثاء: ذروتها الخميس وتمتد إلى السبت