بوابة الوفد:
2024-06-06@09:35:43 GMT

إنزاجي يدخل دارة المرشحين لخلافة تشافي

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

شهدت قائمة المرشحين لتدريب فريق برشلونة دخول مدرب جديد في الفترة الحالية لتولي القيادة الفنية للفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل خلفًا للمدرب الحالي تشافي هيرنانديز.

 

حيث أكدن تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن المدرب الإيطالي، سيموني إنزاجي، المدير الفني لنادي إنتر ميلان، انضم لقائمة المرشحين لتولي تدريب نادي برشلونة خلفًا لتشافي هيرنانديز.

وهو ما أكدته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بإن سيموني إنزاجي دخل ضمن المرشحين لتولي تدريب برشلونة خلفًا لتشافي هيرنانديز

وأوضحت الصحيفة أن إنزاجي أصبح مرشح بقوة لتدريب البلوجرانا، خاصة بعدما قاد إنتر ميلان للوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة الأخيرة من البطولة.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنزاجي تشافي فريق برشلونة تشافي هيرنانديز سيموني انزاجي انتر ميلان نادي برشلونة دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

دارة الدكتور سلطان تستذكر إهداء وسام «الإيسيسكو»

الشارقة: «الخليج»

عادت دارة الدكتور سلطان القاسمي ضمن مشروع قصة جائزة بالذاكرة إلى 16 ديسمبر من العام 1998، الذي يؤرخ إلى إهداء وسام «الإيسيسكو» لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، من قبل الدكتور عبد العزيز بن عثمان التويجري، مدير عام منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة، في تلك الفترة.

وتم اختيار إهداء وسام «الإيسيسكو» لشهر يونيو ضمن القطع المميزة من مجموعة مقتنيات صاحب السمو حاكم الشارقة، التي يجري تسليط الضوء عليها شهرياً في مشروع قصة جائزة.

ويأتي هذا الإهداء تقديراً من المنظمة لجهود صاحب السمو حاكم الشارقة الرائدة في مجال العمل الثقافي على الساحة العربية الإسلامية ودوره البناء في رفع شأن الثقافة في تلك المنطقة حيث أصبحت الشارقة منارة ثقافية في الوطن العربي.

وأشاد الدكتور التويجري بتصريحه السابق بالنهضة الثقافية التي تشهدها الشارقة بفضل جهود سموه الذي جعل الشارقة موضع إعجاب وفخر واعتزاز لأبناء الأمة العربية الإسلامية.

وأعلن الدكتور التويجري، في ذلك اليوم، عن موافقة المكتب التنفيذي لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) في دورته الأخيرة على فتح مكتب إقليمي للمنظمة في الشارقة، والتجهيز له لبدء العمل في كافة مجالات المنظمة فور انعقاد المؤتمر العام السابع في نهاية عام 2000.

وجرى مناقشة قضايا العمل العربي الإسلامي المشترك في إطار المنظمة وسبل دعم مجالات العمل في نشر اللغة العربية وتعليمها، ونشر الثقافة الإسلامية البناءة وكذلك في مجال العناية بالمخطوطات الإسلامية والمكتبات ورعاية الشباب والأطفال ثقافياً وفكرياً.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. فليك يحسم مصير منبوذ تشافي
  • لابورتا: تشافي طلب البقاء في برشلونة.. وغيّر كلامه
  • ماروتا رئيسًا جديدًا لـ إنتر ميلان الايطالي
  • دارة الدكتور سلطان تستذكر إهداء وسام «الإيسيسكو»
  • بطل الدوري الإيطالي إنتر ميلان يعيّن رئيسا جديدا
  • بطل الدوري الإيطالي إنتر ميلان يعيين رئيسا جديدا
  • جوزيبي ماروتا رئيسًا جديدًا لإنتر ميلان
  • عاجل.. لابورتا يكشف الأسرار المتعلقة بعملية رحيل تشافي
  • رئيس برشلونة يكشف أسرار رحيل تشافي
  • مانشستر سيتي يدخل في مفاوضات لضم حارس ميلان الايطالي