قال علاء هلال، محامي مصطفى أبو شوشة الذي قتل على يد حلاق في محافظة المنوفية، إنه تم تأجيل الحكم حتى شهر مايو المقبل، نظرًا لتغيير محامي المتهم، وأفاد بأن المتهم اعترف بشكل كامل بالواقعة في الجلسة الأولى والثانية، وأكد أنه قتل مصطفى للاستيلاء على التوكتوك والهاتف المحمول، وكان بحوزته السلاح، وكان مجهزًا للواقعة، لذا نحن أمام قضية مكتملة الأركان وسيكون الحكم بالقصاص العادل بإذن الله.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء عمرو عبد الرؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز تلا، يفيد بمصرع "مصطفى أبو شوشة، 26 عامًا"، من قرية "طوخ دلكة".

وبعد التحقيق والفحص، تبين العثور على جثته على سطح البحر في قرية "كفر الشيخ سليم" بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي.

وتمكنت وحدة مباحث مركز تلا من القبض على المتهم في حادثة القتل، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحقيقات كفر الشيخ المنوفيه مستشفى شبين الكوم كفر الشيخ سليم

إقرأ أيضاً:

مع بدء المحاكمة.. محامي "سفاح التجمع" يكشف أسباب توليه القضية المثيرة

كشف المحامي المصري عصام الطباخ، أسباب توليه قضية كريم المعروف إعلاميا بـ"سفاح التجمع"، والمتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في طرق صحراوية بالقاهرة والإسماعيلية وبورسعيد.

العثور على فيديوهات مع سيدات أخرى.. تطورات جديدة في قضية "سفاح التجمع" عاشر كلبه جنسيا ثم قطعه على المباشر.. تفاصيل جديدة صادمة في قضية سفاح التجمع تصريحات صادمة لزوجة "سفاح التجمع" في أول ظهور إعلامي لها (فيديو) قضية هزت الرأي العام المصري.. تحديد موعد أولى جلسات محاكمة "سفاح التجمع"

وقال الطباخ لصحيفة "المصري اليوم": "توليت القضية بعد الاتفاق مع أسرة المتهم التي تقيم خارج البلاد، وسأتقدم بطلب لهيئة المحكمة للاطلاع على الأوراق، كونها كانت بحوزة النيابة العامة خلال فترة التحقيقات ولم نطلع عليها، وعقب قراءتها كاملةً سنبدأ خُطة الدفاع".

وأضاف محامي "سفاح التجمع" أنه سيطلب بالضرورة لقاء المتهم والتحدث إليه لسماع تفاصيل الوقائع المنسوبة إليه من وجه نظره.

وعن سبب قبوله للدفاع عن المتهم رغم اشتعال الرأي العام ضده، قال المحامي: "المتهم برئ حتى تثبت إدانته، ولابد من الاطلاع على أوراق القضية الموثوقة، بخلاف ما نشر على مدار الفترة الأخيرة، وقد يكون موكله ضرب السيدات ضربًا أفضى إلى الموت ولم يقتلهن عمدًا، وهذا سيوضحه تقرير الطب الشرعي بشأن أسباب وفاة المجني عليهن".

وأوضح الطباخ أن الضحية الأولى كانت تقيم مع المتهم نحو 20 يوما، وابنه كان يحبها وتعامله بلطف، لافتا إلى أن "لو صح الاتهامات المنسوبة لموكلي سيكون لذلك وضعا آخر، وفي كل الأحوال لابد أن يدافع عنه محام لأن إجراءات المحاكمة لم تكتمل دون ذلك".

وطالب الرأي العام بالصبر والهدوء حتى الاطلاع على أوراق القضية، والوقوف على حقيقة الوقائع المنسوبة إلى موكله.

المصدر: المصري اليوم

مقالات مشابهة

  • هل ينجح محامي سفاح التجمع في إنقاذه من حبل المشنقة؟
  • تنازل أسرة ضحية حادث مطرب المهرجانات.. والدفاع يشكك في عينة المخدرات
  • «المتهم بريء حتى تثبت إدانته».. تصريحات مثيرة لـ محامي سفاح التجمع الخامس
  • "ضرب السيدات بس مش قاصد يقتلهم".. مفاجأت صادمة كشفها محامي سفاح التجمع
  • مع بدء المحاكمة.. محامي "سفاح التجمع" يكشف أسباب توليه القضية المثيرة
  • محامي ضحية عصام صاصا: أسرة المجني عليه قرروا العفو دون مقابل
  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته
  • انتشال جثة طالب لقي مصرعه غرقًا بالعياط
  • مستقبلى ضاع.. ضحية الشاب المتهور بسيارته يكشف تفاصيل إصابته بشلل نصفي
  • الكويت.. الحكم ببراءة حليمة بولند