حصل مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية.


 

وشارك "حسن شاكوش" مجموعة من الصورً أثناء تسلمه الإقامة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك”، وعلق عليها قائلًا، "أنا بشكر مصر أم الدنيا وأنا فخور إن أنا مصري شكرًا دولة الإمارات بلدي التانية على منحي الإقامة الذهبية وشكرًا لمجموعة الموفق في تيسير الإجراءات وعلى استقبالهم الجميل.

 


 

و حرصت دولة الإمارات، في الفترة الأخيرة، على منح الإقامة الذهبية لعدد من الفنانين ومشاهير مصر والوطن العربي.


 

آخر أعمال حسن شاكوش

ويذكر أن آخر أعمال الفنان حسن شاكوش هي أغنية "ست البنات" والتي يتعاون فيها مع النجم محمود الليثي، من فيلم "حمص وحلاوة".


 

فيلم "حمص وحلاوة" تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، حول 3 أشخاص يعملون في أحد الفنادق، ويلتقون بفنانة شهيرة ثم تبدأبينهم قصة حب من طرف واحد.

فيلم حمص وحلاوة يضم عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم بدرية طلبة ومحمود الليثي وامينة ومحمد أسامة والفيلم من إخراج الراحل أحمدالبدري وإنتاج أحمد السبكي.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال حسن شاكوش الإقامة الذهبیة حسن شاکوش

إقرأ أيضاً:

«زايد الإنسانية» تنظم حفل استقبال لحجاج «برنامج زايد للحج 2024»

نظمت مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية، أمس الخميس، حفل استقبال للحجاج المستفيدين من «برنامج زايد للحج 2024» من خارج دولة الإمارات، والمتوافدين من أكثر من 24 دولة حول العالم إلى الأراضي المقدسة في المملكة العربية السعودية، وذلك في فندق «هيلتون جبل عمر» في مكة المكرمة.

يأتي الحفل في إطار سعي المؤسسة لتسليط الضوء على الجهود المبذولة لتوفير أقصى درجات الاهتمام وضمان وسائل الراحة للحجاج القادمين من الخارج وإعانتهم على تسهيل أدائهم للمناسك في المشاعر المقدسة، فضلاً عن كونه فرصة للقاء جميع الحجاج المستفيدين من برنامج زايد للحج من خارج الدولة.

وفي كلمة ترحيبية، نيابة عن الدكتور محمد عتيق الفلاحي المدير العام للمؤسسة، أكد محمد خميس رئيس وفد المؤسسة المشرف على برنامج زايد للحج، أن راحة الحجاج المتوافدين من خارج دولة الإمارات ضمن «برنامج زايد للحج» وإسعادهم لأداء فريضة الحج هي غاية الفريق الإداري المكلف بمرافقتهم، مشيراً إلى أن المؤسسة اعتادت ضمن برنامج زايد للحج ووفق نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، تقديم الدعم ل 400 حاج من خارج دولة الإمارات من مختلف بلدان العالم لتمكينهم من أداء ركن الإسلام الخامس.

وأوضح أن المؤسسة تسير على خطى «الوالد المؤسس» في تمكين غير القادرين من إتمام فريضة الحج والتيسير عليهم عبر تقديم كافة الخدمات الضرورية لهم حتى يتمكنوا من تأدية مناسكهم على أكمل وجه، مشيراً إلى أن «مؤسسة زايد الإنسانية» تعد أول مؤسسة خيرية تصل بمساعداتها إلى أكثر من 188 دولة حول العالم ولا تزال تمد يد العون لكل محتاج في الداخل والخارج.

وتوجه خميس بالشكر والتقدير لجميع الجهات التي تتعاون مع المؤسسة من أجل إنجاح برنامج زايد ومنها وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة ومكتب شؤون حجاج الإمارات والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة على التعاون والتنسيق المستمرين من أجل إسعاد حجاج برنامج زايد للحج في داخل الدولة وخارجها.

وأعرب مكتب شؤون حجاج الإمارات في الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة عن تقديمه الدعم الكامل لحجاج البرنامج، بما يضمن سلامتهم وراحتهم أثناء أدائهم لمناسكهم في المشاعر المقدسة.

(وام)

مقالات مشابهة

  • «الذكاء الاصطناعي» .. ريادة الإمارات في عالم الأعمال
  • بينها راتب 10 آلاف درهم.. تعرف إلى شروط استقدام «أقارب المقيم» بالإمارات
  • رئيس الإمارات يصل إلى إيطاليا للمشاركة بقمة مجموعة السبع
  • من 24 دولة حول العالم.. زايد الإنسانية تنظم حفل استقبال لحجاج برنامج زايد
  • «زايد الإنسانية» تنظم حفل استقبال لحجاج «برنامج زايد»
  • منتدى تبادل الخبرات يعرض آفاق الشراكات بين الإمارات وأذربيجان
  • الإمارات تشارك بمؤتمر تعافي أوكرانيا في برلين
  • منح «الوطني للأرصاد» صفة «التدريب الإقليمي لآسيا»
  • «زايد الإنسانية» تنظم حفل استقبال لحجاج «برنامج زايد للحج 2024»
  • الإمارات تدعم مبادرة التحالف العالمي من أجل العدالة الاجتماعية للعمالة