نظمت إدارة المواهب بالإدارة العامة للموارد البشرية فى جامعة الفيوم ندوة تحت عنوان "مدونة السلوك الوظيفي: الأهمية والتطبيق" لكليات طب الأسنان والصيدلة والتمريض، حاضر خلالها  الدكتور تامر مجدي عيسى مدير مركز ضمان الجودة والتخطيط الاستراتيجي بالجامعة، وذلك اليوم الأربعاء بقاعة السيمنار بكلية طب الأسنان.

 بحضور  الدكتورة لمياء إبراهيم القائم بأعمال عميد كلية طب الأسنان، و الدكتورة الشيماء أحمد القائم بأعمال وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و الدكتور أحمد عادل القائم بأعمال وكيل كلية الصيدلة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و مديري الإدارات والعاملين بكليات طب الأسنان والصيدلة والتمريض.

القواعد والأطر الحاكمة

 أكد الدكتور  تامر مجدي أن الهدف من الندوة هو التعرف على أهمية مدونة السلوك الوظيفي، وأهم القواعد والأطر الحاكمة ، وكيفية التطبيق للمدونة والاستفادة منها في تطوير وتحسين الجهاز الإداري.

كما تحدث عن رؤية وأهداف المدونة مشيرًا إلى الإطار الموضوعي للمدونة الذي ينقسم إلى تعهدات الجهاز الإداري للدولة (ميثاق المواطن)، والتزامات جهة العمل تجاه الموظف، والتزامات الموظف العام والتي تتضمن الولاء والإخلاص للوطن، واحترام الدستور والقانون، وعدم ممارسة أي نشاط سياسي، والالتزام بجودة تقديم الخدمة والمحافظة على المال العام والممتلكات والموارد العامة.

وفي ختام الندوة تم فتح باب النقاش وتوجيه عدد من الأسئلة والاستفسارات.


 


 


 


 




 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم ندوة السلوك الوظيفى مدونة طب الاسنان طب الأسنان

إقرأ أيضاً:

بحضور دولي واسع.. وزير الأوقاف يشارك في ندوة الحج الكبرى

شمسان بوست / مكة المكرمة:

شارك معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، اليوم الاثنين الرابع من ذو الحجة، في ندوة الحج الكبرى التي تعقد بشكل سنوي برعاية وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق الربيعة، بمكة المكرمة في نسختها الثامنة والأربعين تحت عنوان “مراعاة الرخص الشرعية والتقيد بالأنظمة المرعية في شعيرة الحج”، وحضور أكثر من 500 حاضر ومشارك من أصحاب المعالي، والعلماء ومفكري العالم الإسلامي.

وتهدف الندوة إلى توحيد الجهود وتجويدها في توعية الحجاج بأوجه التيسير في أداء شعيرة الحج، بالإضافة إلى تطوير الخطط التشغيلية بما يتناسب مع التنوع الفقهي والمذهبي للحجاج ما يسهل أداء المناسك بيسر وسهولة.

وشمل برنامج الافتتاح لأعمال الندوة كلمة ترحيبية من وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، وعرض فيلم الندوة لهيئة كبار العلماء، وكلمة سماحة المفتي العام التي ألقاها نيابة عنه الأمين العام لهيئة كبار العلماء الدكتور فهد بن سعد الماجد، وكلمة الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى.

مقالات مشابهة

  • عمر الدرعي يشارك في ندوة الحج والعمرة
  • "الاشتراطات البيئية للمصانع" ندوة بجامعة الفيوم
  • المسيرة الأدبية للدكتور نزار بريك هنيدي ضمن ندوة بثقافي أبو رمانة
  • لضمان أجواء ناضجة ومثيرة.. مطعم يحظر دخول من هم دون سن 30 عاما
  • بحضور دولي واسع.. وزير الأوقاف يشارك في ندوة الحج الكبرى
  • وزير الأوقاف يشارك في ندوة دولية بمكة المكرمة
  • كلية طب الأسنان عين شمس تنظم ندوة تعريفية عن امتحان مزاولة المهنة
  • المنشاوي يتفقد لجان امتحانات الحاسبات والذكاء الاصطناعي وطب الأسنان بجامعة أسيوط الأهلية
  • «الإضافات العلفية وأهميتها في الحيوانات والدواجن» في ندوة علمية بجامعة أسيوط
  • كلية الطب البيطري بجامعة أسيوط تنظم ندوة الإضافات العلفية وأهميتها في الحيوانات والدواجن