استقبل مستشفى سوهاج طالب مصابا برش خرطوش بدائرة مركز سوهاج وذلك على إثر وقوع مشاجرة بدائرة المركز بسبب الخلافات على قطعة أرض زراعية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

ترجع الواقعة عقب ورود بلاغ يفيد بوقوع مشاجرة أصيب فيها طالب برش خرطوش بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية، بسوهاج، وتم نقل المصاب للمستشفى.

 

وعقب الإنتقال والفحص تبين وقوع المشاجرة بين طرف أول "محمد. ح" 55 سنة مزارع وابن عمه أحمد. ع 13 سنة  طالب مصاب برش خرطوش ويقيم بذات العنوان.

 

 وبين طرف ثان شقيق الأول من الطرف الأول المدعو "فتحي. ح" 75 سنة مزارع، ونجله "محمود" 44 سنة عامل.

 

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثاني من الطرف الثاني بندقية خرطوش، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وإطلاق الثاني من الطرف الثاني أعيرة نارية من السلاح المضبوط بحوزته، ما أدى لإحداث إصابة الثاني من الطرف الأول؛ بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية بذات الناحية آلت إليهم بالميراث تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج مشاجرة اخبار الحوادث على قطعة أرض زراعیة برش خرطوش من الطرف

إقرأ أيضاً:

الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ13 في تاريخه

توج فريق الرجاء البيضاوي بطلا للدوري المغربي لكرة القدم للمرة الـ13 في تاريخه، وذلك عقب فوزه على مولودية وجدة 3-صفر في الجولة 30 والأخيرة من المسابقة.

ورفع الرجاء، الذي توج باللقب للمرة الأولى منذ موسم 2019-2020، رصيده إلى 72 نقطة في المركز الأول، بفارق نقطة عن الجيش الملكي، حامل لقب الموسم الماضي، الذي فاز في الجولة ذاتها على الفتح الرباطي 2-صفر.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2البنزرتي مدربا جديدا للمنتخب التونسيlist 2 of 2الدوري السداسي الليبي يقام في إيطاليا وهذه الأسبابend of list

على الجانب الآخر، تجمد رصيد مولودية وجدة عند 25 نقطة في المركز الـ15 (قبل الأخير).

????WE ARE THE #CHAMP13NS OF MOROCCO! ???? pic.twitter.com/iUDEpoHwpA

— Raja Club Athletic (@RCAofficiel) June 14, 2024

وتقدم الرجاء عن طريق عبد الله خفيفي في الدقيقة 34، قبل أن يضيف يسري بوزوق الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين الأخيرة من الشوط الأول و64.

وفي المباراة الثانية، سجل لامين دياكيتي الهدف الأول للجيش الملكي من ضربة جزاء، قبل أن يضيف زميله يوسف عربيدي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.

ورفع الجيش الملكي رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد الفتح الرباطي عند 43 نقطة في المركز السابع.

وفي باقي مباريات الجولة، فاز الوداد على المغرب التطواني 1-صفر، وفاز أولمبيك آسفي على المغرب الفاسي بالنتيجة نفسها، في حين تعادل اتحاد طنجة وشباب المحمدية سلبيا، والاتحاد التوركي وحسنية أغادير سلبيا، وفاز الاتحاد السالمي على مضيفه يوسفية برشيد 3-2.

مقالات مشابهة

  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة سويسرا ضد المجر في يورو 2024
  • الأرصاد: سحب ركامية قد تصاحبها أمطار غدا
  • بسبب ماس كهربائي.. حريق يلتهم أنتريه شقة سكنية بسوهاج الجديدة
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ13 في تاريخه
  • "البطولة رجاوية" في عام مثالي دون هزائم
  • توقعات بارتفاع درجات الحرارة غدا
  • تجديد House of the Dragon للموسم الثالث قبل العرض الأول للموسم الثاني
  • ضبط 3 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بأخميم
  • تعرف إلى طقس الإمارات غداً الجمعة