صدى البلد:
2024-06-12@11:36:12 GMT

حياتي تزهق.. أحمد عز يكشف لأول مرة عن روتين يومه

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

أكد الفنان أحمد عز أنه لايحب مشاركة حياته على مواقع التواصل الاجتماعي.


وقال خلال حلوله ضيفا على بودكاست BigTime:" أرى أنها أمور لاتهم أحد، والجمهور لو شاف عيشتي هيزهقوا، انا بحب اصحى بدري وارجع اتفرج على فيلمين وأنام.


قالي هاتي فلوس.. شيرين تكشف لأول مرة عن خيانة شخص قريب منها

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن أسرار لأول مرة عن حياتها وعلاقتها بالمقربين منها وسبب وصفها لهم بالخونة.

قالي هاتي فلوس.. شيرين تكشف لأول مرة عن خيانة شخص قريب منها يارب خدني .. شيرين تكشف سرًا صادمًا عن محاولة إنهاء حياتها

وقالت خلال حلولها ضيفة على بودكاست BigTime مع عمرو أديب وأصالة:" اقرب الناس مني وابعدهم عني خونة، ومفيش أصل ولا عشرة، وبمشي شخص من بيتي قال اديني حقي وانا امشي، وتعجبت من طريقته خلع قناعه في ثواني وهدمني.


وكانت قد انطلقت الحلقة الأولى من بودكاست“Big time" لعمرو أديب  واستضاف الفنانة أصالة.


وكشفت أصالة عن تفاصيل اصابتها بمرض 5شلل الأطفال وسر استمراره معها وقالت: "هو مرض لايذهب لانني مازلت طفلة، ودائما يحتاج مني تدريبات، وحركة باستمرار، ومشكلة قدمي تجددت من 4 سنوات بسبب حزني.

وأضافت أصالة: أحب الكلام الحلو وأشعر ان الناس ناقضين حنان، لذلك أحب أدللهم، ولكن لا استطيع ان ادلل زوجي، ولا اجد له دلع ومتعلقة بكل أغراضي.


وأكدت انها لا ينقصها الحب، وتعطيه لكل من حولها، واخذ حب ودلع من كل المقربين منها.


يستضيف الإعلامي عمرو أديب فى بودكاست“Big Time عددا من الضيوف العرب والعالميين.

 

ومن أبرز الضيوف الذين تم التسجيل معهم: جان رينو، ويل سميث، ميسي، كما سجل مع محمد حماقي وأنغام ونانسي عجرم ومنى زكي وأحمد حلمي وكريم عبد العزيز وأحمد عز.

 

وتشارك أصالة، عمرو أديب، تقديم عدد من الحلقات الحوارية التي تم تسجيلها في بودكاست Big time

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي الفنانة شيرين عبد الوهاب الفنان احمد عز الفنانة شيرين الحلقة الأولى لأول مرة عن

إقرأ أيضاً:

توقعات ليلي عبد اللطيف الماضية تتحقق لفنانين مصر (تقرير)

تظهر العرافة اللبنانية ليلي عبد اللطيف كل فترة كعادتها وتطلق بعد التوقعات التي ستحدث في الوسط الفني، فقد ظهرت يناير الماضي وتحدثت عن توقعات ستحدث لبعض فنانين مصر وبالفعل بعد مرور نحو خمسة أشهر تحققت تلك التوقعات.

توقع ليلي عبد اللطيف بخطوبة شيرين عبد الوهاب 

 

فقد حلت العرافة اللبنانية ليلي عبد اللطيف أول العام الحالي  ضيفة على الإعلامي "عمرو أديب" في برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة "MBC مصر".

وأثناء الحلقة قد وجه عمرو أديب سؤالًا لـ ليلى عبد اللطيف: «شايفة ايه حاجة لـ شيرين عبد الوهاب؟».

لترد ليلى عبد اللطيف، قائلة: «دي حبيبة قلبي شيرين، هتستقر عاطفيًا، وستعود شيرين اللى احنا بنعرفها أول ما ابتدت»، مؤكدة أن «شيرين عبد الوهاب هتتغير».

«بس مش هترجع لـ حسام حبيب؟»، سؤال آخر من عمرو أديب لـ ليلى عبد اللطيف.

لترد العرافة اللبنانية، قائلة: «بالمستقبل لأ لن تعود شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب»

وبعد مرور نحو خمسة أشهر تحقق توقعها بخطوبة شيرين عبد الوهاب فقد صرحت اليوم الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية بأنها تعيش حالة حب كبيرة حاليًا مع رجل أعمال وهو لا يريد أن يفصح عن أسمه أو هويته.

ووصفت شيرين عبد الوهاب نفسها بزينة العرايس، ويذكر أن الأغنية كانت أجدد أعمال الفنانة والتي قدمتها لـ ابنة محمد السعدي نائب رئيس الشركة المتحدة في حفل زفافها على نجل رجل الأعمال منصور عامر، وأكدت شيرين أن هذه الأغنية وش السعد عليها.

توقع ليلي عبد اللطيف لأزمة عمرو دياب الأخيرة

 

وظهرت أيضًا العرافة ليلي عبد اللطيف في برنامج آخر تتوقع فيه أزمة الهضبة عمرو دياب الأخيرة على المسرح، حيث تحدثت في أحد البرامج قائلة: "أن الفنان عمرو دياب ستحدث له مشكلة على المسرح أثناء غنائه ستجعله حديث السوشيال ميديا" 

ليتفاجئ الجميع بعد مرور نحو خمسة أشهر بتحقيق توقع ليلي عبد اللطيف عن الهضبة عمرو دياب بأنه تصدر اسمه التريند فى الأيام القليلة الماضية وذلك بسبب صفعه شاب حاول أن يلتقط صورة تذكارية معه في أحد الأفراح أثناء غنائه على المسرح.

توقعات ليلي عبد اللطيف الجديدة لفنانين مصر 

حلت خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف منذ أيام قليلة ضيفة على الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المُذاع عبر قناة MBC مصر، وكشفت ليلي عبد اللطيف خلال الحلقة عن العديد من التوقعات التي تخص الأنشطة الفنية والفنانين خلال الفترة المقبلة.

حيث توقعت ليلي عبد اللطيف خلال الحلقة العديد من الأحداث للفنانين خلال الفترة المقبلة فمنها الإنفصال والعودة والنجاحات والشهرة وغيرها، ويقدم لكم "الفجر الفني" في هذا أبرز توقعات ليلي عبد اللطيف للفنانين والفنانات خلال الفترة المقبلة.

كشفت ليلي عبد اللطيف خلال الحلقة عن تنبؤاتها بشأن الفنانة آمال ماهر، حيث تحدث عنها قائلة: "آمال ماهر ستحظى بشهرة كبيرة وضخمة في نهاية 2024 وأول 2025".

 

وتوقعت ليلي عبد اللطيف خلال الحلقة عن تعاون فني جديد سيجمع بين الفنان محمد رمضان والفنان سعد لمجرد، حيث صرحت قائلة: "محمد رمضان وسعد لمجرد سيتعاونان في أغنية تحقق ملايين المشاهدات وتترجم لعدة لغات وستزيد من شعبية محمد رمضان".

 

وخرجت ليلي عبد اللطيف اليوم بتنبؤ جديد حيث صرحت قائلة: "سيعود كلًا من الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي في عمل فني ضخم يتصدر المشاهدات ويصبح أنجح عمل فني، وبالرغم من هذا النجاح لن تعود ياسمين عبد العزيز للعوضي مرة أخرى"

 

وقالت ليلى عبد اللطيف إنها تتوقع طلاق الفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح بشكل رسمي، وذلك بعد انتشار شائعة انفصالهما في الأيام الماضية.

مقالات مشابهة

  • توقعات ليلي عبد اللطيف الماضية تتحقق لفنانين مصر (تقرير)
  • من أصالة لـ نيكول سعفان.. ولاد رزق شاهد على علاقات طارق العريان
  • عمرو أديب يحث على فعل الخير في العشر الأوائل من ذي الحجة
  • عمرو أديب يفتح النار على حسام حسن عقب مواجهة غينيا
  • عمرو أديب: "ده مش منتخب يوصل كاس عالم ده يوصل بالطيارة بس"
  • لميس الحديدي وإصابتها بالسرطان وسر أخفته 10 سنوات «فيديو»
  • «كابوس».. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان
  • بسبب المكالمات التسويقية.. عمرو أديب: "لمصلحة مين عدم حماية المواطن"
  • عمرو أديب عن ولاد رزق: "إمكانية عالية وأساتذة الفن"
  • لأول مرة.. لميس الحديدي تكشف إصابتها بمرض السرطان